ملفات خاصة

الخميس 12-01-2017 الساعة 12:24 م

القبض على عصابة تسرق رصيد شحن شركات الاتصالات

جانب من المضبوطات

الرياض - مناحي الشيباني

صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أنه في إطار الجهود التي تبذلها شرطة المنطقة لمكافحة جرائم التعدي على المال العام، تمكنت قوة الضبط الميداني بشرطة المنطقة من رصد عصابة تتكون من (ثمانية عناصر من الجنسية البنقالية وتاسع هندي الجنسية) قاموا بإعداد وكر كامل التجهيز لسرقة رصيد شحن شركات الاتصالات وتفريغها في شرائح اتصال مسبقة الدفع وبيعها في أسواق الاتصالات بطريقة غير نظامية وتقاسم ثمنها فيما بينهم.

على إثر ذلك قامت القوة بتشكيل فريق عمل على درجة عالية من الخبرة والكفاءة لدراسة القضية واتخاذ جملة من الاجراءات أسفرت عن تحديد مكان تواجد جميع المتهمين وسط العاصمة الرياض وإعداد كمائن محكمة أسفرت عن القبض عليهم متلبسين بالجرم المشهود، حيث ضبط بحوزتهم (1050) شريحة اتصال تحوي معلومات عن أرقام هويات وعدد (22) أجهزة بصمة و (55) قارئ بيانات وشحن وكمية كبيرة من أجهزة الهاتف الجوال.

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وسلموا للمركز المختص واشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم بحقهم حسب الإختصاص.

image 0

image 0

image 2

image 3

image 0


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 6

1

  الجهني

  يناير 12, 2017, 12:24 م

منذ 40 عام هذه الفئه الخبيثه تعبث بالوطن في كل المجالات دون ان تجد رادعا.فمن السرقه والتزوير وغسل الاموال الى كافة جرائم الامن الشخصي والاعتداء على اطفالنا بالبقالات الى العبث بتاريخ صلاحية حليب اطفالنا وهنا على المجتمع نبذ هذه الفئه والحذر الشديد منها دون تهاون - بل وعدم التعامل معها وإقصائها

2

  sarry

  يناير 12, 2017, 12:34 م

من امن العقوبه سرق المال العام ...ما دام العقوبه بيتكون سجن شهر وتسفيرهم على حساب الكفيل المتستر عليهم .... حضرو كفلائهم وحاكموهم بتهمه المشاركه في سرقه المال العام وجريمه خيانه الوطن وخيانه أقتصاده بتسترهم على هؤلاء المجرمين .... ما عدا ذلك الدرعا ستستمر ترعى

3

  الديم

  يناير 12, 2017, 3:45 م

اعتقد مثل هذه العصابات تعرف انها ستسقط في قبضة الامن والشطارة في تأجيل ذلك اكبر وقت ممكن للتمكن من تحويل الأموال الطائلة خارج المملكة ولامانع لديهم من تحمل عقوبة السجن لشهر او سنة او سنتين يخرج بعدها ليسافر لوطنه

4

  عبدالله101

  يناير 12, 2017, 5:57 م

ياسلااااااام عاملين شركة اتصالات أكيد لهم فترة.. الله اعلم كم مدتها وكم حصلوا من أموال وهل تم تحويلها الى بلادهم

5

  إستفسار

  يناير 12, 2017, 8:11 م

هل المقصود أن اللصوص توصلوا إلى كسر شفرة بطاقة الشحن . بحيث لو أن أحد المواطنين إشترى بطاقة شحن ( ظاهريا لم تستخدم) سيجد أنها لا تعمل لأن اللصوص سبق لهم إستخدام الرقم و أفرغوها في شرائح باعوها.

6

  ابو محمد

  يناير 13, 2017, 5:01 ص

الحمد لله وأسأل الله ان يوفق القائمين على حفظ هذه البلاد بعد حفظ الله لها

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة