ملفات خاصة

الاربعاء 13 ربيع الآخر 1438 هـ - 11 يناير 2017م

رئيس مجلس علماء باكستان يشيد بشجاعة رجال الأمن السعودي

المدينة المنورة - واس

الشيخ حافظ أشرفي

أشاد رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ حافظ محمد طاهر أشرفي، بجهود وشجاعة رجال الأمن وقدرة الأجهزة الأمنية في المملكة وإنجازاتها الاستباقية المشرفة، عقب القضاء على اثنين من الإرهابيين.

وأكد أشرفي أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- تتصدى ببسالة وجسارة لكل ما من شأنه تعكير صفو الأمن أو الاعتداء على الآمنين في هذه البلاد المباركة، والذود عن الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة والقضاء على الإرهاب وتجفيف منابعه.

وقال إن الجيش والأمن في المملكة أثبتا الكفاءة العُظمى والقدرة الكبيرة على حماية الحرمين الشريفين حينما حاول الحوثي الضال استهداف مكة المكرمة بالهجوم الصاروخي، وكذلك تصدي رجال الأمن للانتحاري الهالك عندما أراد استهداف المسجد النبوي بشهر رمضان الماضي بالمدينة المنورة.

وأضاف أن مجلس علماء باكستان والأمة الإسلامية جميعها تفخر بمثل هؤلاء الرجال الأشاوس الذين يسهرون على أمن هذه البلاد الطاهرة، ويضربون أروع الأمثلة في الدفاع عن بلاد الحرمين التي لها مكانة خاصة في قلب كل مسلم ومسلمة.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 0

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة