رفع مدير جامعة جدة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط باسمه واسم قيادات الجامعة ومنسوبيها ومنسوباتها أسمى أيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة الذكرى الثانية لتوليه - حفظه الله - مقاليد الحكم.

وأكد أن ذكرى البيعة ذكرى خالدة لملك العزم والحزم والمواقف الشجاعة على مختلف الأصعدة، مشيراً إلى أن ما ينعم به المواطن السعودي من أمن ورخاء واهتمام من قيادته الحكيمة يعد مصدر فخر وعز.

ونوه معاليه بالرؤية الثاقبة التي يرعاها خادم الحرمين الشريفين والمتمثلة في برنامج التحول الوطني 2020 والرؤية 2030 التي ترسم خارطة المستقبل بإذن الله للوطن وتعزز مكانته على كافة المستويات، وتحقق للجيل آفاقاً رحبة من الإبداع والمشاركة في بناء الوطن.

ورفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله - على ما يحظى به التعليم بصفة عامة والتعليم الجامعي بصفة خاصة من رعاية وعناية ودعم، مؤكداً في هذا الصدد أن جامعة جدة قد وضعت في اعتبارها أن تسهم في تحقيق رؤية الوطن 2030 وأن تحقق معايير التميز، وأن تكون مخرجاتها بما يتطلع إليه الوطن والمستقبل.

ودعا معالي مدير جامعة جدة الله جلت قدرته، أن يطيل في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يمده بعونه وتوفيقه، وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.