ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على فتاة "مواطنة" في العقد الثالث من العمر إثر تورطها بقضية نزع حجابها وتصوير نفسها أمام مقهى شهير والمجاهرة بعلاقتها المحرمة مع شباب.

وكشف المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة العقيد فواز الميمان تفاصيل عملية القبض على الفتاة المتورطة بالقضية، مشيراً إلى أنه في إطار متابعة الشرطة لما ينشر عبر وسائل التواصل وله مساس بالأخلاق والآداب العامة فقد تم رصد تغريده لإحدى الفتيات نزعت حجابها وصورت نفسها أمام مقهى شهير في العاصمة، مجاهرةً بعلاقة محرمة مع الشباب، وتوثيق ذلك التصرف عبر تغريدة لها نشرتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن إدارة التحريات والبحث الجنائي عملت على تحديد هوية الفتاة وضبطها، واتضح أنها مواطنة في العقد الثالث من العمر، حيث جرى التحفظ عليها وإيداعها سجن النساء، وإحالتها لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقها حسب الاختصاص.

وأردف العقيد الميمان أن شرطة المنطقة تعلن عن ذلك لتؤكد أن ما أقدمت عليه الفتاة يعد مخالفة للأنظمة المعمول بها في هذه البلاد المباركة، داعية العموم للتقيد بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وعكس الصورة الحسنة لأفراد هذا المجتمع، محذرة كل من يخالف ذلك بأنه سوف يكون تحت طائلة العقاب.