بدأ الاسطبل الابيض لابناء الملك عبدالله موسم الرياض الجديد بقوة عندما احرزت جياده اربعة انتصارات في الاسبوع الاول مؤكداً عزمه على الاحتفاظ بلقبه كبطل لقائمة الانتاج اذ ساهمت تلك الانتصارات في رفع رصيده الى 20 نقطة محتلا بها المركز الاول في قائمة ترتيب اسطبلات الانتاج يليه الاسطبل الازرق لابناء الامير محمد بن سعود الكبير بـ 12 نقطة.

الابيض يتألق برباعية

تألق الابيض رسم بدايته المهر "عابد" بفوزه بأول اشواط موسم الرياض في سباق لامهار السنتين لم تربح بقيادة الخيال اوسبينا الذي كان هو الآخر متألقا في الاسبوع الاول وهو يقود الجياد الاربعة للمركز الاول اذ امتطى صهوة الجواد "ليمان" محرزا جائزة النادي التقديرية ثم اضاف نقطة ثالثة بالجواد "نعم الوطن" وفي اليوم التالي – السبت الماضي- قاد مهر السنتين "التوباز" لتحقيق اول انتصار في سجله تحت تدريب الشاب بدر سعود بن رزيق الذي شاطر اوسبينا نجومية الاسبوع الاول.

"الشاكرين" يتمسك بصدارة المستورد

في المقابل حافظ اسطبل الشاكرين على انفراده بصدارة الترتيب لقائمة المستورد بفارق نقطة اقتنصتها الفرس "امازينق سبيد" بقيادة الخيال مورينو وتحت تدريب المدرب الذهبي فيحان المنديل ارتفع على اثرها رصيد الاسطبل الى خمس نقاط يليه الاسطبل الازرق في المركز الثاني بـ 4 نقاط الذي عزز رصيده بنقطة جديدة بواسطة الجواد "بودي" بقيادة الخيال موراليس والمدرب فواز الغريبان. كما كان هناك انتصار آخر لاسطبل الشاكرين في سباق لخيل الانتاج عن طريق الجواد "زود" في سباق هدية نادي الفروسية "سيارة" .

"المظهور" بطل اولويات الموسم

كأس الاسبوع الماضي المقدم من امارة الرياض كان من نصيب الجواد "المظهور" للامير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود تحت تدريب خالد العضياني والخيال المحنك راموس الذي عاد مجددا للميدان السعودي للعمل في اسطبل الامير محمد ليتوج "المظهور" باول كأس لموسم سباقات الرياض كما توج في وقت سابق من هذا العام بأول كاس لموسم المصيف بالطائف حين انتزع المركز الاول بكل اقتدار في سباق كاس المصيف فارتبط اسمه باولوية تاريخية خلال موسم هذا العام . ويحتل اسطبل محمد بن فيصل المركز الثالث في قائمة الانتاج بست نقاط وكأسي المظهور فضلا عن نقطة جديدة اضافها الاسطبل لرصيده بواسطة المهرة "نظرات" وقيادة راموس.

خيل تتألق لأول مرة

على صعيد الانتصارات الشرفية الاخرى حققت المهرة "نورهم" لابناء محمد الطيار اول فوز لها وفاز الحصان "اندلبل انك" لاسطبل الغريبان بشوط للمستورد وحقق الجواد "رعاية" ليوسف الطريف اول فوز له بجانب "اهداء" لعبدالعزيز خالد مشرف وكسب "محفوظ الخير" لابناء عبدالله باسمبل مساهمة النادي البالغة 135 الف ريال كما حالف الحظ في الفوز "مشعال" لابناء مساعد العطر و"نجد اكسبرس" لرامي فستق و"طابوش" لاسطبل الاجواد بجانب "صرح السلام" لاسطبل الذاكرين والجواد "كسبه" لنواف العضياني.

image 0

«بودي» بفوزه أبقى الأزرق منافساً على صدارة المستورد

image 0

الخيال أوسبينا قاد أربعة من جياد الأبيض للمركز الأول