أبرمت جامعة الفيصل والبنك العربي الوطني اتفاقية تعاون، يقدم البنك بموجبها لطلاب وطالبات الجامعة باقة من الخدمات والحلول المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لتلبية احتياجاتهم المصرفية والتعليمية.

تتضمن الاتفاقية العديد من المزايا، منها تمكين أولياء أمور الطلبة من تقسيط الرسوم التعليمية بيسر وسهولة بدون هامش ربح ورسوم إدارية، كما سيمنح البنك بطاقة " فيراري" الائتمانية البلاتينية الفريدة والمميزة مجاناً مدى الحياة لأفضل عشرة طلاب وطالبات ممن يحققون أعلى معدل دراسي سنوي، إضافة إلى عروض مميزة على فتح الحسابات، والإيجار التمويلي للسيارات، وبطاقات العربي الائتمانية، والتمويل العقاري.

وأكد الدكتور محمد بن علي آل هيازع، رئيس جامعة الفيصل بالرياض - عضو مجلس الشورى، حرص "الفيصل" على توفير كل ما من شأنه تأمين البيئة الملائمة لتفوق طلابها، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية ستسهم في عملية تطوير مخرجات التعليم، كونها تقدم تسهيلات وحوافز تشجيعية قيمة. 

من جهته قال فهد القاضي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في البنك العربي الوطني: "إن هذه الاتفاقية تهدف إلى دعم مسيرة التعليم والتيسير على الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، كما أنها تأتي في إطار جهود البنك لتحفيز ودعم الكوادر الشابة، متمنياً التوفيق والنجاح لأبنائنا الطلبة كونهم عماد المستقبل وأمله المنشود لرفعة وطننا الغالي".