نجوم كبار واسماء لامعة صالت وجالت في الملاعب وقدموا الكثير للكرة السعودية وللمنتخب وللاندية التي ارتدوا شعاراتها ومثلوا المنتخب اروع تمثيل وتركوا في تاريخنا الرياضي بصمات لا تمحى وانجازات خالده.

اسماء رنانة لا تزال تتوهج وترتسم صورتها المضيئة في الاذهان..

صالح خليفة اطول اللاعبين عمراً في الملاعب السعودية وظل يركض لنحو عقدين من الزمان في الملاعب الترابية ثم انتقل للساحات الخضراء وساهم في العديد من الانتصارات للمنتخبات السعودية بدرجاتها الثلاث وتوج مشواره مع المنتخب الاول بتحقيق كأس امم آسيا الثامنة في سنغافورة بجانب اكثر من بطولة خليجية وعربية لناديه الاتفاق خلاف البطولات المحلية.

ماجد عبدالله المهاجم الفذ وجلاد الحراس الذي تألق في الملاعب الآسيوية والميادين الاولمبية ولعب في كأس العالم 1994م بالولايات المتحدة وارتبط اسمه بكأسي الامم الآسيوية الثامنة 1984م بسنغافورة والتاسعة في قطر 1988م فضلا عن القابه المحلية وبطولاته مع فريقه النصر.

فؤاد انور قلب الاخضر النابض في كأس العالم 94 وكأس الامم الآسيوية الحادية عشر بالامارات 1996 بجانب كأس دورة الخليج سجل وابدع وتألق في المونديال الاول وبرع في صفوف الأخضر امام عمالقة الكرة العالمية الى جانب نجاحاته المحلية مع ناديه الشباب بالعديد من الالقاب والبطولات الداخلية والخارجية .