رسميا.. الهلال يوقع اتفاقية إنهاء عقد مع سعود كريري

متابعة - عبدالله البشير

أعلنت إدارة نادي الهلال مساء اليوم الاثنين عن توقيع اتفاقية إنهاء عقد مع لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم "سعود كريري" برغبة الطرفين لوجود العديد من الأسماء في مركز المحور هذا الموسم بتواجد الخيبري وميليسي وعطيف وسلمان الفرج وصعوبة مشاركته، وقدّمت إدارة نادي الهلال شكرها وتقديرها لكريري على ما قدّمه طوال فترة تواجده بالنادي، حيث ساهم بتحقيق ثلاث بطولات مع الفريق الأول لكرة القدم، وكان مثالاً للاعب المحترف، والمتميز داخل الملعب وخارجه، متمنيةً له التوفيق في الفترة المقبلة.

من جانبه، ثمن "سعود كريري" المواقف الرائعة والإيجابية التي لقيها من كافة الإدارات التي تعاقبت على نادي الهلال خلال تواجده بالفريق الأول، معبرًا عن اعتزازه بالفترة التي قضاها بين أسوار الزعيم، وتقديره للدعم الكبير الذي حظي به من جماهير الهلال خلال مشواره مع الفريق الأول، متمنيًا كل التوفيق للهلال في المرحلة القادمة.












التعليقات

1

 IBN

 2016-09-20 02:50:13

الله يوفقه ولاعب خلوق ومحترم ولاكن لا يوجد له مكان في الهلال . وياليت الادارة تتخلص من الكبار الباقين . ايضا من الشمراني والعابد والفرج والدوسري 2 لأنهم لا يوجد لهم مكان في قلوب الجماهير الهلاليه كافه مما اخذلوهم بالتواطي ضد فريقهم وإدارتهم ومدربهم وإسقاط جماهيرهم لاجل مصالحهم الخاصة .

2

 نواف لهلالي

 2016-09-19 23:55:21

شكرا لك يا كريري . لن ننساك و لن ننسى مجهوداتك التي قدمتها لزعيمنا الهلالي . أجمل مباراة لعبتها تاريخية مع الهلال التي كانت ضد العين الإماراتي حينما وقتها كنت مراقب مراقبة لصيقة جدا للنجم الإماراتي عموري ز حزنت لفراقك و إبتعادك عن الهلال . والله يوفقك في خطوتك القادمة . بالتوفيق يا كريري .

3

 

 2016-09-19 23:05:47

كان بالاماكن افضل مما كان! كان يفترض من الموسم الماضي لم يتم التجديد له حفاظاً على تاريخة! ادارة الهلال اظنها بدأت تتخبط كما تخبط بينا بن مساعد لبعض السنوات!!!!