احتفلت أسواق التميمي يوم الثلاثاء ٣٠ أغسطس ٢٠١٦ بافتتاح أول فرع في محافظة الرس بمنطقة القصيم في جو مليئ بالفرح والسرور من أهالي المنطقة الذين انتظروا هذا الافتتاح بفارغ الصبر، وقام بقص شريط الافتتاح طارق التميمي رئيس مجلس إدارة مجموعة التميمي وبحضور عبدالله علي الزيدي وكيل محافظ الرس بالإنابة، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين الحكوميين والمديرين التنفيذيين.

وتجول محمد الهندي المطور والمسوق للمشروع وملاك المشروع سيف الوقيت وحسين المزيد برفقة محسن حسين الرئيس التنفيذي لشركة أسواق التميمي وطارق التميمي على أقسام الفرع المتعددة والتي تشمل الفاكهة والخضار، اللحوم، المخبوزات والأجبان وجميع مستلزمات المنزل.

الجدير بالذكر أن الأسواق تضم قائمة كبيرة من المنتجات المحلية والمستوردة والحصرية، وتنوعت هذه المنتجات لتشمل قطاع الأغذية الطازجة حيث نخص بالذكر المخابز، والفواكة والخضروات، واللحوم الطازجة والتي تولي لها اهتماما خاصا في الحفظ والتقديم، مثل اللحوم البلدية والمذبوحة على الطريقة الإسلامية، كذلك توفر المنتجات الصحية والعضوية لمحبي الصحة والرشاقة، وتحري الدقة في مصدر المنتج لضمان صحة وسلامة الغذاء.

وعملت شركة أسواق التميمي منذ أكثر من 36 سنة لتكون الخيار الأول للمتسوقين في المملكة حيث حصلت لمرتين متتاليتين على جائزة افضل مئة علامة تجارية سعودية، والذي جاء من ثقة العملاء الذين يجدون كل الأصناف الطازجة تحت سقف واحد الى جانب الخدمة المميزة وتنوع المنتجات والجودة العالية.

وتطمح أسواق التميمي للتوسع في عدد الفروع حيث تشمل الخطة تغطية عدد أكثر من المناطق الموزعة في أنحاء المملكة، تجدر الإشارة إلى أن الأسواق تدير في الوقت الحالي ٣٣ فرعا في كل من الأحساء، الخبر، الدمام، الظهران، الجبيل، الرياض، القصيم وثول.

image 0

جولة داخل الفرع الجديد