أعلن نادي الفتح مساء اليوم الثلاثاء عن توقيع الإدارة مع لاعب خط دفاع نادي الهلال عبدالله العمار بنظام الإعارة لموسم رياضي واحد.

وجاء التعاقد مع العمار لما يتمتع به من إمكانيات فنية و لعبه لمركزي الظهير الأيسر و الوسط الأيسر جعلته ضمن خيارات المدير الفني البرتغالي السيد ريكاردو سابينتو والاستعانة بخدماته، يذكر بأن العمار تدرج في الفئات السنية بنادي الهلال و كذلك شارك في جميع المنتخبات الوطنية السنية .

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح أحمد الراشد شكره و تقديره لإدارة نادي الهلال ممثلة في الأمير نواف بن سعد على تسهيلها إعارة اللاعب عبدالله العمار .

من جانبه تحدث العمار عن توقيعه لمصلحة فريق الفتح و قال : تجربة احترافية جديدة مع فريق نموذجي أسعى من خلالها لتسجيل حضوري بشكل قوي يمكنني من أن أكون ضمن خيارات المدرب، فالمهمة ليست بالسهلة بل تتطلب بذل الجهد الذي من خلاله يمكنني من خدمة فريقي، و أضاف العمار قائلاً : شكراً لإدارة نادي الفتح على تعاملها النموذجي طوال فترة المفاوضات و كذلك الشكر موصول لإدارة نادي الهلال، واختتم العمار حديثه قائلاً : سأبذل كل ما لدي من أجل خدمة الفريق و إسعاد الجماهير النموذجية.

image 0

image 0

image 0