الهلال يتعادل مع بطل الدوري التركي في ثاني لقاءاته الودية بالنمسا

القحطاني سجل هدف التعادل للهلال في شباك بشكتاش التركي
الرياض - حمد الصويلحي

أنهى الهلال ثاني مبارياته الودية في معسكره الاعدادي بالنمسا بالتعادل الإيجابي أمام بشكتاش التركي بنتيجة ١-١ إذ افتتح بطل الدوري التركي التسجيل في وقت مبكر من اللقاء، وذلك عند الدقيقة ٣ من عمر المباراة، فيما استطاع قائد الهلال ياسر القحطاني تسجيل هدف التعادل عبر تسديدة قوية بعد تمريرة رائعة من لاعب الوسط عبدالمجيد الرويلي عند الدقيقة ٦٠، وشهد هذا اللقاء الظهور الأول للمهاجم البرازيلي الجديد ليو بوناتيني بعد أن بدأ المدرب الأوروغواني غوستافو ماتوساس اللقاء بتشكيل مكون من عبدالله المعيوف ومحمد البريك ومحمد جحفلي واسامه هوساوي وسلمان الفرج وعبدالملك الخيبري ومحمد الشلهوب وسالم الدوسري ونواف العابد وكارلوس إدواردو وليو بوناتيني.

بينما أجرى مدرب الهلال تغييرا كاملا في الشوط الثاني الذي بدأه بتشكيل مختلف مكون من عبدالله المعيوف وعبدالله الحافظ واحمد شراحيلي وفيصل درويش وفهد غازي وعبدالله عطيف وسعود كريري وماجد النجراني وعبدالمجيد الرويلي وخالد الكعبي وياسر القحطاني، قبل أن يجري ماتوساس تغييرا اضطراريا بخروج فيصل درويش للإصابة ودخول عبدالمجيد السواط، وسيخوض الهلال ثالث مبارياته الودية في معسكره الحالي بالنمسا يوم الاثنين المقبل أمام لخويا القطري.












التعليقات

1

 IBN

 2016-07-23 07:40:21

الهلال أدى مبارة قويه جدآ وأظهر اللاعبين قدرتهم على قيادة المبارة بشكل مميز . لاكن ظل تسجيل الهدف على ماهو اضاعت الفرص بالجمله وفرص لاتحتاج لمهاجم بارع لاكن هذا هو حال الهلال . بعض اللاعبين المحلين لم يقدم مايشفع لهم نفس الطريقة اللتي كانو يلعبون بها وأضاعوا مكتسبات الهلال .

2

 عبدالعزيز

 2016-07-23 04:11:48

الحقيقة شفنا شغل مدرب باقي نشوف شغل اللاعبين الهلال يفتقد صانع لعب يصنع الفارق ومهاجم هداف وكذلك لعيبه الأطراف ايام الدوخي والتخيفي ولاعب السويدي وسرجيو في الامام والتائب صانع لعب