أثناء مظاهرات احتجاجاً على مقتل رجلين أسودين برصاص الشرطة

"الفروقات العنصرية" أوقعت 12 ضابطاً واثنين من المدنيين في هجوم مسلح بدالاس

دالاس - وكالات

قتل خمسة شرطيين وأصيب ستة آخرون ومدني بجروح خلال تبادل إطلاق النار مع قناصة في دالاس مساء الخميس إثر تجمع احتجاجاً على قتل رجلين أسودين برصاص شرطيين هذا الأسبوع.

وقالت شرطة دالاس على تويتر "كانت ليلة عصيبة. نعلن بحزن عن وفاة شرطي خامس" بعد أن كانت حصيلة أولى أعلنت عن مقتل أربعة شرطيين وإصابة سبعة بجروح، قال رئيس شرطة دالاس ديفيد براون أن ثلاثة منهم حالتهم حرجة.

وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على مشتبه به بعد تبادل لإطلاق وإن فريقا من خبراء المفرقعات يفحص عبوة مشبوهة عثر عليها قرب موقع المشتبه به. وأضافت الشرطة إن شخصا آخر سلم نفسه رغم انه لم يصدر أي إعلان عن القبض على قناص ثان محتمل.

وقال مايك رولينجز رئيس بلدية المدينة الواقعة في ولاية تكساس في مؤتمر صحفي "حدث أسوأ كابوس لنا... إنها لحظة مفجة لمدينة دالاس."

image 0

image 1

image 2

image 0












التعليقات

1

 عابر سبيل

 2016-07-09 00:56:52

عاثت امريكا في الأرض فسادا ، وزرعت الإرهاب والتفرقة بين شعوب الدول ، واليوم بدأت تجني ما صنعت ... تخطط لتقسيم الدول العربية لصالح اسرائيل . اللهم ارنا في ولاياتها عجائب قدرتك ، وان شاء الله نراها تتفكك قريبا ، ولاية تلو الأخرى .

2

 شــــــداد

 2016-07-08 16:26:44

وهناك عنف إعلامى تمارسه جهات إعلامية ببلدان العالم، وهذا أخطر أنواع وأشكال العنف، يجلب مصائب وخراب الديار. غالبا يكون بعض منتسبيه من الإعلاميين الذين لا يدركون خطورة ممارسة صور عنيفة نحو رجل الشارع ببلدان العالم. المحصلة تكون خسائر فى الأرواح وممتلكات الدول والشعوب والسبب إعلامى أرعن من الإعلاميين.

3

 شــــــداد

 2016-07-08 16:17:08

العنف الذى تمارسه السلطات ببعض بلدان العالم، يجعل كثير من المواطنين خارج دائرة السيطرة. والعنف يستحيل أن يصدر إلا إذا كان هناك "تحقير" يمارس بحق الناس باختلاف أشكاله ومصادره، وكذلك ملايين من شعوب البلدان العربية يمارسون شتى أشكال التحقير البغيض بحق بعضهم البعض ما يؤدى إلى خسائر فادحة فى الأرواح.

4

 moon

 2016-07-08 16:06:26

الله يحط حيلهم بينهم جزاء ما دمروا الدول الاسلامية وشوهوا سمعة الاسلام واخترعوا لنا داعش وشلته