بعد مرور شهر تماما على أول حلقة من برنامج Deal Or No Deal، جاءت حلقة الإثنين الأول من مايو لتكلل مسار البرنامج بالفوز الكبير.

حسين العباس من السعودية هو أول الفائزين بالمبلغ الأكبر: 250,000 دولار.

حسين كان من المشتركين الذين تميزوا بأعصاب قوية مكنته من الوصول إلى المرحلة الأخيرة مع احتمال الفوز بالجائزة الكبرى أو بمبلغ 25,000 دولار. تابع من دون تردد، قاوم عروض البنك، المغرية جداً والتي بلغت في مرحلة معينة قيمة 71,000 دولار... لكنه أصرّ على المتابعة مؤمناً بأن اللعبة لعبة حظ ومغامرة.

حسين على مدار الحلقات السابقة كان الزميل الذي يؤخذ برأيه. فكان كل مشترك يعود إليه ليأخذ منه نصيحة لأنه بحسب الزملاء راجح العقل وصاحب منطق، لا يتأثر بمجريات الأمور.

وربما لهذا السبب كان حسين متملكا من نفسه ومن اللعبة.

250,000 دولار هي القيمة التي فاز بها حسين، بعد أن تراوحت المبالغ التي تم الفوز بها في حلقات سابقة بين 55,000 دولار كحد أقصى وبين نظارات شمسية كحد أدنى. ومنهم من استبدل علبة تحتوي على 100,000 دولار مقابل سنت واحد.

250,000 دولار يتقاسمها حسين مناصفة مع أحد المتصلين من بين المشاهدين. وبعد الحلقة صرّح حسين بالأجواء التالية: «في الحقيقة لم أكن أتوقع الفوز. لكنني حاولت أن أتحكم بأعصابي . لأنني في مرحلة معينة، عندما عرض علي البنك مبلغ 33 ألف دولار شعرت إلى حدّ ما بالندم. وعندما عرض علي 71 ألف دولار كان عندي يقين أن المبلغ الكبير في علبتي. في النهاية هذا المبلغ سيساعدني في تغطية القرض الذي كنت استلفته لشراء شقة ملكي وأيضا للقيام برحلة استجمام مع زوجتي وأولادي.»

ماذا ينتظرنا بعد في برنامج Deal Or No Deal؟

المزيد من دموع الفرح ودموع الخيبة على شاشة ال LBC، وأيضا المزيد من التشويق والمواقف المؤثرة.