ملفات خاصة

الخميس 11 رمضان 1437 هـ- 16 يونيو 2016م

تمويل 98 مشروعاً في قطاع الاتصالات

التسليف والادخار: ندعم ونشجع الشباب لخوض غمار العمل الحر

الرياض - راشد السكران

يواصل البنك السعودي للتسليف والادخار دعمه وتمويله لمسار توطين قطاع الاتصالات، حيث أصدر البنك موافقته النهائية لاعتماد تمويل 98 مشروعاً ضمن مسار توطين قطاع الاتصالات وملحقاته وبالتعاون مع الشريك معهد ريادة الأعمال الوطني، والذي يستهدف دعم أصحاب المشاريع المتناهية الصغر في قطاع الاتصالات ورواد الأعمال بتكلفة استثمارية تصل حتى 200 ألف ريال.

وأكد المتحدث الرسمي للبنك عبدالعزيز الناصر أن القيمة المالية لمجموع ما تمت الموافقة على تمويله بلغت 13,024,000 ريال، توزعت تلك المشاريع على كافة مناطق ومدن المملكة من الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والدمام والخبر وخميس مشيط وأبها ومحايل عسير والطائف وبريدة وعنيزة وجازان والقطيف ووداي الدواسر وبلجرشي والقريات والرس.

وقال الناصر إن البنك حريص على دعم وتأهيل الشباب الراغبين بالعمل في مجال بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها ليحقق طموحاته، ومواكبةً لقرار وزارة العمل بقصر العمل على السعوديين في هذا النشاط، منوهاً إلى أن البنك يساهم في دعم تكاليف برامج التدريب والتأهيل.

وقد أوضح البنك أن التمويل المالي المُقدم لأصحاب المشاريع المتناهية الصغر في قطاع الاتصالات ورواد الأعمال، هي بمثابة قرض حسن، إذ يتم احتساب التمويل على العميل دون فوائد، إضافة إلى إمكانية سداده بأقساط ميسرة مع إتاحة التدريب مجاناً دون أي رسوم وفترة سداد تصل لغاية ست سنوات متضمنة فترة سماح لمدة سنة.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 0

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة