ملفات خاصة

الثلاثاء 9 رمضان 1437 هـ- 14 يونيو 2016م

«التسليف والادخار» يموّل باكورة مشروعات قطاع الاتصالات

مستفيد يوقع أحد العقود التمويلية

الرياض - راشد السكران

أطلق البنك السعودي للتسليف والادخار باكورة مشروعات رواد الأعمال ضمن مسار توطين قطاع الاتصالات وملحقاته بتوقيعه أول العقود التمويلية لعدد من المشروعات في عدد من مناطق المملكة، وتم توقيع أول مجموعة من المشروعات في فرع البنك بمدينة تبوك ثم فروع عرعر وحائل والرس والنماص لتبدأ التجارة في السوق.

وقد سبق أن أعلن البنك في أواخر الشهر الماضي عن اعتماده لتمويل 108 شباب وشابات للاستثمار في قطاع الاتصالات بقيمة 14 مليون ريال، وبالتعاون مع الشريك معهد ريادة الأعمال الوطني.

وذكر المتحدث الرسمي للبنك عبدالعزيز الناصر أن هذه الدفعة ما هي الا باكورة الانطلاقة لدعم وتمويل البنك لمشاريع الشباب في توطين قطاع الاتصالات وبالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية كوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة التجارة والاستثمار ووزارة الشؤون البلدية والقروية، وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ومعهد ريادة. الجدير بالذكر أن البنك السعودي للتسليف والادخار كان من أول المبادرين لدعم قرار وزارة العمل المتعلق بقصر العمل في نشاط بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها على السعوديين والسعوديات إيماناً منه بالأثر الإيجابي في تعزيز تنمية الكوادر الوطنية وزيادة التنافس الاقتصادي الوطني في أحد أهم المجالات الاقتصادية المتعلقة بنشاط التجزئة، حيث يقدم البنك دعمه في هذا القطاع بتمويل يصل إلى 200 ألف ريال وبعدد من المميزات ومنها احتساب التمويل على العميل دون فوائد، وإمكانية سداده بأقساط ميسرة، مع إتاحة التدريب دون أي رسوم، وفترة سداد تصل لغاية ست سنوات متضمنة فترة سماح لمدة سنة.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 0

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة