أتمت إدارة الهلال اتفاقها مع الحارس فهد الثنيان لتجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم بعد أن اقترب عقده الحالي من النهاية إذ تبقى بعض التفاصيل الصغيرة قبل توقيع العقد خلال الأيام القريبة المقبلة، وعلمت "دنيا الرياضة" أن الثنيان سيتقاضى مليوني ريال للعام الواحد في عقده الجديد.

من جانب آخر واصلت إدارة الهلال توقيع العقود الاستثمارية ضمن حزمة الرعاة للنادي بعد أن وقعت أمس الأربعاء عقدًا مع شركة "سن أند ساند سبورتس لرعاية فرق كرة القدم لمدة ثلاثة أعوام بدءًا من الموسم الرياضي المقبل، إذ سيظهر اسم الشركة على قمصان الفريق، إذ ستكون الشراكة في فعاليات عدة.

من جهته أبدى رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد رئيس سعادته بهذه الشراكة، وقال: "هذه الخطوة تعكس ريادة نادي الهلال وحرصه على الابتكار على مستوى المنطقة، وسنسعى خلال فترة شراكتنا على الالتزام بروح فريق العمل الواحد مع شريكنا من أجل التميّز وتقديم ما يليق باسم نادي الهلال وجماهيريته".

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للشركة محمد باقر سعيهم دومًا إلى بناء شراكات وطيدة مع المجتمع المحلي، وقال: "تعاوننا مع نادي الهلال يصب في خدمة هدفنا، فنادي الهلال من أكثر الأندية نجاحًا، وستسمح هذه الشراكة بالوصول؛ لجمهور واسع، ونأمل أن نكون مصدر إلهام لمحبي كرة القدم في المنطقة". فيما كشف نادي الهلال مساء أمس عن طقم الفريق للموسم المقبل ٢٠١٦/٢٠١٧م والذي اختارت له إدارة الفريق الأول اللون "الأزرق" الكامل.