ملفات خاصة

الاثنين 3 ربيع الآخر 1427هـ - 1 مايو 2006م - العدد 13825

Deal Or No Deal والبحث عن الربع مليون دولار على ال LBC

عندما بدأت أولى حلقات برنامج Deal Or No Deal على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، في الأول من شهر إبريل، ترقب الجمهور هذه الحلقات باهتمام وتتبعوا تفاعلات وانفعالات المشتركين وانتظروا يوما بعد يوم ليفرحوا مع الرابح وليحزنوا مع الخاسر. وأكثر من ذلك كانوا على موعد مع فرصة لهم لتقاسم الربح.

وبعد مرور أربعة أسابيع، تمكن Deal Or No Deal من خرق الروتين في السهرات اليومية، ليدخل المشاهد إلى عالم مختلف يجمع بين اللعب والترفيه ونقل لمواقف حساسة وانفعالات عفوية وحرق للأعصاب وقرار صعب أمام موقف صعب.

مشتركون من مختلف الدول العربية حضروا ولعبوا. مشتركون من فلسطين، السعودية، تونس، مصر، لبنان، الكويت، الجزائر، سوريا، العراق، السودان، المغرب والأردن. وقفوا معاً ليشهدوا على خسارة أو على فوز زميل لهم. تحمسوا له وضحكوا معه، ثم ما لبثوا أن بكوا وتأثروا مع انكساره.

المبالغ التي تم الفوز بها تراوحت بين 55,000$ كحد أقصى وبين نظارات شمسية كحد أدنى. ومنهم من استبدل علبة تحتوي على 100,000$ مقابل سنت واحد. والجميع يعيش هذا التحدي ليفوز بالمبلغ الأكبر، 250,000$. هذا التحدي الذي يشبه إلى حد كبير لحظات من حياتنا، فيها المر وفيها الحلو، فيها المغامرة وفيها الحذر، فيها المجازفة وفيها التخوف...

هذا ما أرادت أن تنقله شاشة ال LBC، أرادت أن تلتقي المشاهد في محطة يومية مع مرآة تعكس واقع الحياة في لعبة مواجهة بين التحدي والتخاذل.

في الأسابيع المقبلة من Deal Or No Deal ستبلغ المغامرة حدوداً أبعد. فهل نشاهد الجرأة تحصد الجائزة الكبرى، جائزة ال 250,000؟


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 0

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة