ملفات خاصة

خبر عاجل

السبت 24 ربيع الأول 1427هـ - 22 أبريل 2006م - العدد 13816

خادم الحرمين الشريفين رعى المباراة وسلم الكأس للأبطال

ليوث العاصمة يحجبون «الهلال» بثلاثية رائعة ويتوشحون بالذهب!

نجما الشباب عبدالرحمن الحمدان وصالح صديق يتسلمان كأس البطولة من يد الملك تصوير (نايف الحربي)

كتب - عبدالله الفرج:

عن جدارة واستحقاق توشح أبطال الشباب «ليوث العاصمة» البارحة بالذهب ونالوا شرف نيل الكأس الغالية من يد الوالد الغالي خادم الحرمين الشريفين والذي رعى عرس الرياضة الذي جمع الشقيقين الشباب والهلال وانتهى بثلاثة أهداف للشباب بتوقيع «عبدالمحسن الدوسري» و«عبده عطيف» واختتم الثلاثة الجميلة البديل «ناصر الشمراني» وجاء الفوز الشبابي كترجمة لتفوق الفريق وسيطرته المطلقة على شوط المباراة الثاني الذي كان شبابياً منذ دقائقه الأولى بقيادة الوطني القدير «عبداللطيف الحسيني» الذي تفوق على نظيره البرازيلي «كليبر» بواقعيته ورسمه لتكتيك فني استطاع من خلاله التفوق بنتيجة كبيرة رغم عدم اشراكه لمهاجم إلا بعد تقدمه بهدفين.

وشهدت المباراة نجومية مطلقة للمحترف العراقي «نشأت أكرم» الذي بذل جهداً خرافياً وسط الملعب فيما غاب الفريق الهلالي بأكمله وشهدت خطوطه تفككاً وضياعاً ما بين الثقة الزائدة بالتفوق المسبق واللعب بأداء وضح عليه الاستنزاف والاجهاد جراء اللقاء السابق أمام الاتحاد.

واتفق المديران الفنيان للهلال والشباب البرازيلي (كليبر) والوطني عبداللطيف الحسيني على نهج واحد تمثل في الميل الى التحصينات الدفاعية وتكثيف منطقة الوسط والاعتماد على مهاجم واحد هما ياسر القحطاني في الهلال و(قودين اترام) الغاني في الشباب حيث واصل الهلال اسلوبه الشهير الذي عرف به منذ كان المدرب البرازيلي (باكيتا) على هرم المسؤولية الفنية (4-5-1) وقادته لاحراز بطولات الموسم الماضية المحلية وبطولتي الامير فيصل بن فهد وكأس سمو ولي العهد هذا الموسم واسلوب اللعب هذا عاد له (كليبر) مع الايام الاولى لخلافته مواطنه (كندنيو) وسجل به نجاحاً في كأس ولي العهد حيث التوازن في الجوانب الدفاعية والاستفادة من مهارة (كماتشو) ونواف التمياط والشلهوب ومساندتهم الفاعلة للمهاجم ياسر القحطاني ويبدو ان المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني وسط نشوة الافراح الهلالية والجموح الازرق نحو احراز الالقاب وتوقعات النقاد الرياضيين وكل المتابعين بانتصار (أزرق) اختار اللعب بنفس الطريقة بل ان (اترام) كذلك كان تواجده غالباً ضمن زملائه في الوسط بهدف المساعدة على الكثافة العددية والاستحواذ على الكرة وهو ما تحقق بالفعل للشبابيين مع الدقائق الاولى للمباراة فقد كانت اغلب الوقت بين اقدام الشبابيين وسجل بدر الحقباني اول تهديد في المباراة (د4) بتسديدة بعيدة انقذها الدعيع رد عليه محمد الشلهوب بتسديدة ذكية فوق حارس المرمى محمد خوجة ارتطمت بالعارضة.

وسجل زيد المولد ونشأت حضوراً ملفتاً في الجهة اليسرى وكانا مساندين رائعين للجهة الشبابية وارهقا كثيراً دفاع الهلال خاصة الظهير الايمن عبدالعزيز الخثران ومن يسانده من قلبي الدفاع فهد المفرج والبرازيلي تفاريس وكانت اولى هذه المحاولات عن طريق نشأت وبدر وزيد المولد الذي انطلق من اليسار بكرة رائعة اقتحم من خلالها منطقة الجزاء وسدد بمحاذاة القائم الايسر للدعيع وكان ملفتاً سرعة التنفيذ الشبابي وسط غياب هلالي في مجاراة هذه السرعة التي مثلت برأيي جرس انذار من الجانب الشبابي في ظل الحالة المهترئة لدفاع الهلال الذي بدا مغايراً لما عرف به في الفترة الاخيرة فظهيرا الجنب كانا ضعيفين في الاداء الدفاعي وغائبين تماماً عن الهجمة الهلالية وكان لذلك دور في الجرأة التي كان عليها زيد ونشأت ورفاقهما في تكرار المحاولات لطرق مرمى الدعيع الذي نجح في التصدي لأكثر من كرة خطرة على مدار الشوطنين الهلال كان له حضور هجومي في اوقات متفرقة وعابه بقاء ياسر القحطاني وجيداً في المقدمة وكان الشلهوب والبرازيلي (كماتشو) ونواف التمياط غائبين عن المساندة الهجومية مع ظهيري الجنب فلم نشاهد كم الفرص الخطرة التي اعتدنا عليها في الجانب الازرق ولا نغفل الدور الرائع للدفاع الشبابي بقيادة محمد الحمدان وعبدالمحسن الدوسري وخماسي الوسط الذي قدم اداءً عامراً بالكافح وساهمت قتالية نجومه وانضباطهم في اداء وتنفيذ ما هو مطلوب منهم في ترجيح كفة فريقهم وتشتيت ذهن لاعبي الخصم وسارت احداث الشوط الاول الى التعادل السلبي برغبة الطرفين الذين حرصا بالدرجة الاولى على ألا يدخل في مرمى اي منهما هدف تكون نتائجه سلبية بانتظار شوط حاسم.

ومع بداية الحصة الثانية فاجأ الشباب الهلاليين بهدفين سريعين خلال خمس دقائق كان لأبرز نجوم المباراة زيد المولد الدور الاكبر فيهما حين تسبب في ضربة جزاء واضحة وصريحة بعد اعاقته من قبل مدافع الهلال فهد المفرج داخل منطقة الجزاء (د48) من زمن المباراة لم يتردد السويسري (ماسيمو) حكم اللقاء من اطلاق صافرته محتسباً الضربة التي تقدم لها عبدالمحسن الدوسري ونفذها ببراعة في المقص العلوي الايمن للدعيع هدفاً اول اشعل المباراة واعاد كل الحسابات وفرض على الجميع بالفعل التراجع عن توقعاتهم المسبقة بتوقع فوز الهلال ولم يمنح عبده عطيف المتابعين ومدرب الهلال ولاعبيه فرص التفكير بكيفية تعديل النتيجة اذ استطاع ان يعزز تفوق فريقه بهدف آخر بعد دقيقتين فقط حين جدد نشأت اكرم حضور في اليسار وتجاوز فهد المفرج ثم البرازيلي تفاريس قبل ان يحول كرته داخل منطقة الجزاء تدخل المتابع عبده عطيف بلمسته الساحرة ومن مكان صعب مسجلاً هدفاً ثانياً اراح زملاءه مبكراً بتوسيع الفارق وزاد من الاعباء الهلالية وسط مشاكله المتراكمة في الدفاع والهجوم وفاجأ (كليبر) مدرب الهلال الجميع باخراج (كماتشو) واشراك احمد الصويلح حيث رأى افضلية استبدال مواطنه الغائب عن مستواه المعروف رغم قناعتنا بأن مثل هذا اللاعب قد يحدث نقلة نوعية في اي وقت سواء بتميزه في صناعة الهجمة او بالاستفادة من اجادته التسديد عن بعد وكاد زيد المولد (د58) ان يضيف هدفاً ثالثاً بعد تمريرة نشأت اكرم وتدخل مدرب الشباب قبل نصف ساعة من نهاية المباراة باشراك يوسف الموينع مكان عبدالله الدوسري بهدف تعزيز قوة الجدار المقام امام قلبي الدفاع واحلال لاعب نشيط سيفيد في الضغط على حامل الكرة الهلالي مع توقع بحث الهلال عن تقليص الفارق واحل (كليبر) في الطرف الآخر مشعل الموري مكان كامل موسى البعيد عن مستواه في الظهير الأيسر، ولجأ ياسر القحطاني للتسديد من مسافة بعيدة «د. 63» تصدى لها محمد خوجة.

ودخل عبداللطيف الحسيني التاريخ من أوسع الأبواب حين ساهم إجراؤه بإجراء فني اشرك من خلاله ناصر الشمراني المهاجم مكان «أترام» وتمكن اللاعب البديل القادم من الوحدة بنظام الإعارة في حسم المواجهة الكبرى باحراز الهدف الثالث بعد تطبيق محكم لكرة مرتدة قادها عطيف ومرر بين المدافعين للشمراني الخطير والسريع في مكان مناسب سدد مباشرة بيمناه إلى الزاوية البعيدة للحارس الدولي محمد الدعيع.

«د. 83» كانت قاضية حسمت كل شيء وأكد معه الشبابيون جدارتهم باحراز هذا اللقب الغالي فقد تصدروا الأدوار التمهيدية للمسابقة منذ وقت مبكر وجاء الفوز الكبير بقيادة الحسيني وزيد المولد ونشأت أكرم انصافاً لهذا الفريق الذي عانى كثيراً في الفترة الأخيرة وتمكن منسوبوه من وقف النزيف المحلي والعربي ومخالفة كل التوقعات بجهود إدارية وفنية وقتالية نجومه الذين استحقوا بجدارة التوشح بالذهب وحمل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

  الوسوم

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 171

1

  SAHER ALI

  إبريل 22, 2006, 6:18 ص

تستاهلون يا شباب الرياضا الف الف الف الف مبروك

2

  ناصر الظفيري

  إبريل 22, 2006, 6:24 ص

فاز الشباب اليوم وذلك بسبب الروح القوية التي دخل بها لاعبوه الى الملعب في الشوط الثاني وانا اعتقد لو ان الهلال قد احرز هدفا في الشوط الاول لكانت المباراة هلالية واخيرا اقول الف الف الف مبروك للشباب وللامام.

3

  عبدالرحمن الكلثمي

  إبريل 22, 2006, 6:25 ص

كنت اتمنى قبل المباراة بأن تذهب الكأس لمن يستحقها. وهذا ما حصل في أرض الملعب كشر الليث الأبيض عن أنيابه من بداية الشوط الثاني للمباراه وكان الضحية في هذا المساء هو الزعيم نادي الهلال وبهذا الفوز يكون نادي الشباب أول نادي يستلم الكأس من يد خادم الحرمين الشريفين في اول مباراة يحضرها وهو الملك ليثبت للكل انه ما زال الأول في كل شيء.

4

  شهوان بن سعيد الرياض

  إبريل 22, 2006, 6:28 ص

كم كان بودي ان يكون الكاس للهلال ولكن تجري الرياح بمالا تشتهي السفنى,فالف مبروك للشباب الكاس وقد استحق الفوز حيث انه لعب مباره كبيره وسيطر على معظم وقتها واجاد في اغتنام الفرص التي سنحت له وترجمها بشكل ممتاز وبصفتي احد مشجعي الزعيم فانني وبكل روح رياضيه ابارك لصاحب السمو الملكي خالد بن سلطان الريئس الفخري للشباب وللاستاذ خالد البلطان وجميع لاعبي نادي الشباب ومشجعيه بهذا الفوز

5

  ابوناصر

  إبريل 22, 2006, 6:44 ص

مبروك للشباب و هارد لك للهلال

6

  سليم وايل

  إبريل 22, 2006, 6:58 ص

نعم كل شيء كان جميلا وممتعا جدا بداية من تلويح مولانا لنا وانتهاءا بتوشح الابطال بالذهب والسلام عليه. كان الابداع سيد الموقف , وكانت الندية هي البطلة دائما. تراقصت قلوب الجميع مع أهازيج النصر الشبابي المستحق , وهتفت أفئدة الكل للأبطال في النهاية. الكل كان سعيدا الا أنا ,, فقد وصلتُ الى مرتبة الجنون أثناء المباراة التي صاحت ابداعا وتوهجت عطاءا وكرما. بشوط واحد كان كل شيء , وبشوط واحد تحدد كل شيء. إنه شوط كل شيء. من الملك الى الاهداف. من المفاجأة الى الحقيقة. من الفن الى الفن. كان اللقاء مرآة عكست نمونا واحترافنا للمتعة قبل الرياضة , وللذوق قبل الامتاع. لم يستسلم الصغار للتصغير , كما لم يرضخ الكبار للتخدير. كانا متكافئين الا بالاهداف , وكانا متساويين الا بفارق لون المعدن. فقد ذهب الذهب للشباب , وانفض الفضة للهلال. وغرقنا نحن ببحار من الصيحات والتحديات والتبريكات. الشكر للكل هنا , للملك اولا وللجماهير واللاعبين ولكل من ساهم بوضع الحجر النهائي لقصر رياضتنا. والشكر لكم أيضا. سليم وايل - الرياض

7

  فيصل القصير

  إبريل 22, 2006, 7:16 ص

نقطة التحوّل هي ضربة الجزاء , واللي هزم الهلال هو المفرج والجمهور , بالله هذا جمهور لاتشجيع ولاشي

8

  saad

  إبريل 22, 2006, 7:23 ص

يستاهلون والهلال جاه تشبع من البطولات

9

  فهد الجويان

  إبريل 22, 2006, 7:25 ص

يستاهل الشباب اخذها بفن وجداره ومهاره والزعيم يكفي انه ماطلع بخساره وانتم يالعذال ظحكتكم اكبر من السحاره دائمآ عيونكم على غيركم وناديكم دائم سهمه احمر هابط. ومبروك للشباب الكاس

10

  ابو الحمدي

  إبريل 22, 2006, 7:29 ص

اذا رأيت انياب الليث بارزة. فلا تظنن أن الليث يبتسم هذا ماحدث بالضبط للازيرق.. عندما داعبه الشباب في الشوط الاول ثم إنقض عليه في الشوط الثاني

11

  سلطان الحربي

  إبريل 22, 2006, 7:42 ص

مبروك للشباب و حظا أوفر للهلال و الهزيمة كانت بروح الشباب و أتمنى أن لا نسمع من يقول أن الهزيمة بسبب البلوي. لأن بعض الناس لا يفرق بين البلوي و البلطان

12

  خالد محمد

  إبريل 22, 2006, 7:55 ص

ليست غريبه لنادي الشباب الفذ نعمً البقاء للااقوى والافضل :-)

13

  ماجد

  إبريل 22, 2006, 8:10 ص

رائع ياليث وربي يستاهلون فريق عالمي لعب كوره عالميه صراحه اللي شاف المباراه صفق للشباب فريق متناسق نقل الكوره على الطريقه البرازيليه ضيع الزعيم بالكرات الحلوة. عموما فريق الهلال يضم 80 في الميه من لاعبين المنتخب الاساسيين.. وصراحه انا اشوف ان المنتخب اليوم راح فيها والله يستر من مونديال المانيا ياخوفي تتكرر الثمانيه. لازم يتدخل الامير سلطان ويشوف لنا لعيبه صح يلعبون بفن واحترافيه قبل لاتطيح الفاس في الراس..

14

  عادل

  إبريل 22, 2006, 8:10 ص

الف مليون مبروك لكل الشبابين لانه استحقو الكاس مستوى ونتيجةبلامس كل شى في الشباب كان جميل.

15

  ابو تركي

  إبريل 22, 2006, 8:10 ص

من زود التطبيل نسى الهلال كيف يرقص على انغام الحكام ,من زود المدح وضعف الفرق المنافسة نسى نفسه, فريق مغرور ما ينلام, اذا رقوه الجهال الى القمة بشوية مدح و اضغاث احلام.

16

  أحمد عبدالرحمن...

  إبريل 22, 2006, 8:19 ص

عرف الشباب نقطة ضعف الهلال الظهير الايمن.. لايوجد ظهير مثل الدوخي وفهد المفرج الله يجزاة خير شال الرجال اي كورة يعرفها زاوية ضيقة على المهاجم تكسرة لية...ذكرنا ايام المقصات ومصطفى ادريس.. ياليت عندنا كورة مثل الاوربيين يسايس المهاجم الى خروج الكورة ولايوقف قدامة لايزلق.والهلال متخدر مايبي بطولة واضح علية. الشباب بطل والحكم مثل الحكام السابقين. ممتاز.كل ماخسر فريق قالو حكم كرهنا الكورة.

17

  ماجـد المسيكي ـ California

  إبريل 22, 2006, 8:26 ص

مبروك للشباب وهارد لك للهلال

18

  محمد حسن اسماعيل

  إبريل 22, 2006, 8:34 ص

كنت مشفقا على الفريق الشبابي ليس تقليلا من شأنه ولكن لظروفه خاصة مع إقالة مدربه قبل هذه المباراة ومع تكامل فريق الهلال وهو في أوج فورمته. ولكن قلب الليث الأبيض التوقعات ليس بفوز جاء مصادفة بل بأداء ولا أجمل. كان فريق الشباب البارحة فريقا جديدا قويا متماسكا غير الذي شاهدناه خلال السنوات الماضية ولو كان غير ذلك لما تسنى له الفوز. الفريق الهلالي لم يكن في غير مستواه ولكن كان الشباب أفضل. مبروك للشباب وحظ أوفر للهلال.

19

  النويصر

  إبريل 22, 2006, 8:37 ص

الشباب كان الافضل وكان الاجدر والفوز بالبطوله الغاليه من فريق الهلال انجازز وبى ثلاثه اهداف نظيفه تعتبر انجازز ثانى انا من شفت صحافة الهلال تتوجه قبل المباره عرفت ان الشباب فايزز الهلال كان يلعب او سيلعب امام الشباب وليس فريق حراء ما اشبه الليله بالبارحه عمر الصحافه ما توجت فريق فى بطوله الميداان هو الفيصل مبرووك لكل شبابى مبروك للرئيس الذهبى(البلطان) مبروك لكل مكنم كان وراء الانجازز تحياتى

20

  المكي

  إبريل 22, 2006, 8:38 ص

يستاهل الشباب فقد امتعنا مساء البارحة و كان اداؤه بمستوى الحضور الملكي الكبير و رد الدين للهلال الذي حصل على الكأس من امامه العام الماضي من ضربة ثابته...الغريب في كورتنا المحترمة ان هداف دورينا و افضل ظهير ايسر و احرف و سط لم تقع عليهم بوصلة الاختيار الواقعة في حقل مغناطيسي تعصبي عطل حرية حركتها فالجماعة لم يستوعبوا درس اليابان رغم انه القي من 4 ستوات و اعتقد انهم قادمون على دروس اخرى من نفس النوع و لكن باللغة الالمانية هذه المرة

21

  Abu Mohammed

  إبريل 22, 2006, 8:44 ص

بصراحة يستاهل الشباب البطولة وعن جدارة لعب صحيح وتناقل للكرات رائع وخصوصا من اللاعب, الذي فرط فيه النصراويون ولم يعرفوا قيمته,نشأت أكرم

22

  ابو يوسف

  إبريل 22, 2006, 9:05 ص

الف مبروك لليث الابيض الكاس الغالية وحظاً اوفر للهلال وما اظن ان فريقاً يلقب بالزعيم يلعب بمهاجم واحد ويفوز

23

  علي مهدي ابو عباس

  إبريل 22, 2006, 9:13 ص

نعم. الكأس الغالي من الغالي للفريق الغالي له طعم احلى والذ.. ثلاثية شبابية مرسومة.. اخرجت جماهير الازرق مهمومة. الله عليك ياشباب.. مدهش.. رائع.. بديع.. بكل جدارة واستحقاق وكفاءة وجهد واجتهاد وعزيمة سطرت ياشباب حروف الملحمة التاريخية الثلاثية الذهبية. لم تهزك حروف الاحباط وتثبيط الهمة التي سطرها الاعلام الازرق.. مساكين هم.. توقعوا هزيمتك وسلموا الكأس لهلالهم قبل الشمس بخمس.. معذورين هم.. ربما فوز هلالهم خبط العشواء على الاتحاد الاخير بحركة قرعاء ساخرة مستهجنة من الممثل القناص وبغلطة من الشاطر الدوخي هو الذي اوحى لهم بهزيمتك ياشباب قبل ان تبدأ المباراة. لم تحرك كلماتهم الساخرة شعرة واحدة من كبريائك وشموخك واسمك ياشباب. نعم. جبل ما تهزك اصوات الرياح الزرقاء. تسيدت الدوري ياشباب منذ الايام الاولى لانطلاقاته.. فحرام تذهب تلك الجهود ادراج الرياح لمن لا يستحقها. ابو حظ كبير !! بعد فوزك الرائع ياشباب الآن ابو عباس يستطيع ان ينام قرير العين هادئ الاعصاب.. فرحان ومستانس ومبسوط بعد ان اطمأن ان الكأس ذهب لأهله الحقيقيين.. وليس لمن جاء يطل.. فكاد ان يهزم الكل !! ولا نامت اعين ابو حظ كبير..

24

  على المطيري

  إبريل 22, 2006, 9:31 ص

مباراة قمة الروعه نقول مبروك للشباب وهاردلك للهلال بس 3 قووويه واحلى شئ أنهم اخذو اغلى كاس والله فعلا أسود ياشباب وأقول للهلالين خلو روحكم شبابيه.وفي الاخير مايصح الأالصحيح.

25

  ابو عيدالله

  إبريل 22, 2006, 10 ص

الف مبروك للأبطال وهاردلك لفريق الملايين $ ومايصح الأ الصحيح بس السؤال لصحافة الهلال الوفية وش بيسوو بالمقالات والمدح الي انكتب قبل المبارة وجهزوه لشهر قدام صدقوني راح يغيبوا هذا الفوز ويجبروا الجميع ينسوه بس الحقيقة ثلاثة قوية

26

  فهـــد الساري

  إبريل 22, 2006, 10:05 ص

يستاهل الشباب

27

  محمد الغامدي

  إبريل 22, 2006, 10:05 ص

يستأهل الشباب لانه هو الافضل طوال الموسم

28

  علي القرني

  إبريل 22, 2006, 10:11 ص

نزف احر التهانى للامير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز الدعم الاول لهذا النادى والى ابنه الامير فيصل وفهد وعبدالله تهانينا000000000

29

  سعيد الرويلي

  إبريل 22, 2006, 10:11 ص

أخيراً سواها الليث... بس إن شاء الله الصحافة تنصفه وماتنسى هالفوز الكبير (3) نتيجة ثقيلة ياهلال...

30

  محمد الحقوي

  إبريل 22, 2006, 10:19 ص

الف مبروك للشباب هذا النصر الرائع والانتصار الاروع بصرااحه مستوى ونتيجه وفن الشباب ياناس مدرسه ياليت الانديه تتعلم منه وخاصه النصر احلى مافي المباااراة المستوى العالي لنشأت اكرم وكذا الكبري في تفاريس على فكره تراااه مو واحد اثنين

31

  محمد الاراهيم

  إبريل 22, 2006, 10:20 ص

قلناها.الليث راقي والحق يقال الهلال ممتازين جدا بصور الدعايات ونقولها...اذ كان اثناعشر هلالي بالمنخب نقول المنتخب عليه السلام... الليث راقي.

32

  عبدالرحمن القرني

  إبريل 22, 2006, 10:28 ص

في الحقيقة الذي حز في خاطري انوه في المبارة ظهرت امكانيات الهلال الضعيفة حيث ان الشباب( ريال مدريد العرب) قد بداء من بداية الشوط الأول بإنشاء الكباري والشوراع التي لم يحرك الهلال ساكنا تجاها فعلا ليلة امس كانت مهزلة للهلالين واي مهزلة هذا مستوى الهلال ضعيف ولكن الحكام هم الذين جعلوا قويا كانت الليلة بيضاء , في الحقيقة لقد حزنت على الهلالين لليلة امس حيث انهم بدو وكأنهم فريق حواري يلعب امام ريال مدريد العرب على العموم يستاهل الشباب الفوز لأنه هو الوحيد اللي لعب امس بصراحة توقعت ان الشباب يلعب الحالة لأن الهلال كان ممحي من الوجود ليلة امس

33

  تركي الشايع

  إبريل 22, 2006, 10:28 ص

في الصحف أحتفل الهلاليون باللقب قبل أن تبدأ المباراة وكأنهم يقابلون فريق من الدرجة الاولى ولكن صدم لاعبو الهلال بالطوفان الشبابي الذي لم يسمح لهم بتدارك الأوضاع فأتخم شباكهم بثلاثية تاريخية وكانت قابلة للزيادة وصدق المثل الذي يقول ( إذا كنت ريحا فقد لقيت إعصارااا ). الف مليون مبروك للشباب مستوى ونتيجة ولا يصح الا الصحيح

34

  بوحمد

  إبريل 22, 2006, 10:36 ص

نبارك لنادي الشباب هذه الروح وهذا التعاون والتفاهم بين لاعبيه والمستوى المشرف للفريقن دون استثناء لكن الافضليه للشباب والهلا مأساته بدات من الجهة اليمني للدفاع ونبارك للهلال جماهيره الوفيه واتمني من سمو الامير التركيز على الاسيويه بعد ذهاب الكاس الغاليه لاشقائنا الشباب(يستاهلون) ونبارك لنا يالهلالين بالشلهوب والقحطاني والامير الشاب محمد بن فيصل

35

  عساف العطاوي

  إبريل 22, 2006, 10:37 ص

مبروك لليث البطل ونقول للهلال ماعليك يازعيم البطولات وخيرها بغيرها والقادم اكثر ياهلال

36

  احمد محمد

  إبريل 22, 2006, 10:37 ص

والله امتع مباره بالدوري الهلال ضايع بالشوط الثاني ثلاثيه مع الرأفه. تستاهلون

37

  تركي الصالحي الحربي

  إبريل 22, 2006, 10:38 ص

لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل على المفرج والخثران هم السبب بهزائم الهلال المفترض من إدارة الهلال وضع الخثران والمفرج بالارشيف الهلالي وتعليقهم على بوابات مقر الهلال الخثران فاتحلين شارع ستين للشباب جالس يتفرج هوالاء اللاعيبه ولى زمانهم مكان الارشيف.

38

  أبو محمد

  إبريل 22, 2006, 10:42 ص

تستاهلون يا ليوث نجد. مع العلم كانت مفروض نتيجه أكبر , لكن الحمدلله.

39

  ابو سالم

  إبريل 22, 2006, 10:50 ص

بداية بسم الله الرحمن الرحيم * اهني نادي الشباب على احتلاله المركز الاول ثم اخذه لبطولة خادم الحرمين الشريفين بكل جدارة واستحقاق * حظ اوفر للزعيم وليترك بطولة حتى لا نوصم بان الرياضة السعودية رياضة النادي الواحد * رسالة خاصة لكل لاعبي الزعيم ما قصرتو ا اخذتو 6 من 7 وشدوا حيلكم بالبطولة الاسيوية * كليبر اثبت انه مدرب فترة مرحلية وليس مدرب دائم فلا يوجد لديه سوى خطة 4-5-1 وكان من الاولى ان يباغت بالهجوم * يحق للشباب والرياضة السعودية الافتخار بالمدرب الوطني عبداللطيف الحسيني واتمنى ان تعطى الفرصة له ولجميع المدربين الوطنيين بباقي الاندية * اكثر ما اعجبني هو الحضور الجماهيري لنادي الشباب وان كان يسحق جماهير اكثر عطفاً على انه حقق بطولة بعكس من يعيش سنين ودهور عجاف وأتمنى ان يكون هذا بداية لوعي الجماهير واختيار الفرق البطلة وان لا يكون هذا الجمهور مثل محيين الحفلات (( إستأجار ليوم واحد)) وسوف يثبت كلامي العام القادم. * مبروك للاعب الخلوق بدر الحقباني ويستاهل الميدالية الذهبية. * ختاماً الزعيم زعيم فإذا فاز قضية وإذا كبى قضية ولذلك نحن نعشقه.

40

  أحمد

  إبريل 22, 2006, 10:50 ص

مبروك الى نادي الشباب السعودي النادي الكبير. مبروك الى الاستاذ / خالد البلطان هذا الانجاز المميز وليس بالغريب على نادي الشباب. بس انا اللي قاهرني نادي الهلال لا لعب ولا فن ولا مستوى ويأخذ بطولات كيف مادري. المهم روينهم حجمهم الحقيقي. والمفروض 6/0 بس معليش.

41

  أبو شهد

  إبريل 22, 2006, 10:52 ص

في الأخير... ما يصح الا الصحيح الشباب فعلها و لقن الهلال درسا لن ينسوه أبدا ثلاثة أهداف جميلة و ملعوبة وضحت ان الهلال افتقد للظهير الأيمن بعد غياب الكابتن أحمد الدوخي، بحكم ان الأهداف جاءت كلها من الجهة اليمنى الهلالية. نجوم المباراة: نشأت أكرم، زيد المولد، نواف التمياط، المدرب عبداللطيف الحسيني، و أيضا لا ننسى حكم المباراة السويسري. آه لو حكامنا السعوديين يرتقون بمستواهم قليلا. bserious@gamil.com

42

  بو حمد المحمد

  إبريل 22, 2006, 10:53 ص

ألف مبروك للشباب ولا تحزنوا ياهلاليين لأن من صالح الكرة السعودية أن ينهزم الشباب حتى لا يصبح فريق واحد يسيطر على جميع البطولات ولكي يبقى باب التنافس مفتوح. خيرها بغيرها قالها أبو متعب

43

  محمد بن عبدالله

  إبريل 22, 2006, 10:53 ص

الحين طلع الهلال على حقيقته الهلال كان يحتاج ابو زندة... اتمنى التوفيق للهلال وابو زندة.. ياخوفي من الثمانيات في المانيا... g100@hotmail.com

44

  ثامر السعدون

  إبريل 22, 2006, 10:54 ص

اولا ابارك لليث هذا الانجاز وعن جدارة استحق الذهب وليس بغريب ان يفوز الشباب وهاردلك لنا نحن الهلالين وخيرها بغيرها ان شاء الله ولكن هل هذا هو الهلال وخصوصا الشوط الثاني !!! صحيح فزنا بخمس بطولات محلية متتالية وهذا انجاز لم يسبقنا اليه احد وكنا نطمع بأغلى الكؤوس ومن حقنا ان نطمع فلقد عودنا الهلال على ذلك ولكن من يشاهد الهلال ليلة البارحة يضرب الكف بالكف على مستوى اغلب اللاعبين وكأنهم يلعبون مباراة تحصيل حاصل وخصوصا الشوط الثاني اضف الى ذلك تخبطات المدرب ( مدرب لياقة) في التغييرات واختيار اللاعبين فماذا اضاف مشعل الموري مرتبك وخايف...وماذا اضاف احمد الصويلح والذي تفرغ للسقوط في كل مره تتجه اليه الكرة، وماذا اضاف الجمعان... اين انتي يا ادارة الهلال من اشباه اللاعبين هؤلاء وغيرهم في تشكيلة الهلال...كفى مجاملة وكفى رسم الحزن على جماهير الزعيم..فحرام ان تخرج تلك الحشود غاضبة ليس لأن الشباب فاز لا بل لأن الهلال لم يكن الهلال وبلاعبين محسوبين على خارطة الزعيم...حرام يا ادارة الهلال ان يشمت فينا آخرون نسوا معنى فقدان بطولة ونسوا ماهي البطولات حتى لو سألتهم عن معنى كلمة بطولة لأجابوك : انها نوع من انواع البصل... ولكن هذا الهلال ان فاز فرح اناس وان خسر برضو يفرح اناس آخرين.. من جديد مبرول لليوث العاصمة ويستاهلون يستاهلون وعقبال العودة للانتصارات الخارجية.. تحياتي...

45

  صالح الطاسان

  إبريل 22, 2006, 10:57 ص

الف مبرووك للشباب الحقيقه الهلال بالامس كان غائبا ولم نرى الهلال بهذا المستوى منذ فتره طويله لم يبرز اي لاعب بالامس في الهلال يبدوا ان غياب الغامدي عن وسط الهلال له دور كبير وستعجال المدرب بالتغيير بعد الهدفين حيث ان وسط الهلال تاه مع نجوميه وسط الشباب عموما هارد لك يازعيم وما قصرت وارجوا الا يتوقف عن حصد البطولات خاصه الاسويه التي هو الان ينافس عليها الف مبرووك لليث وعقبال الاسويه يازعيم

46

  ابو رجا

  إبريل 22, 2006, 10:59 ص

الف الف مبروك لكل الشبابيين فقد ا نصفت البطوله الليث حيث ضاعت من قبضته الموسم الماضي ففي المواسم الثلاثه الماضيه كان الليث الطرف الثابت في النهائي وهو انجاز يصعب تكراره الف مليون مبروك لنا الشبابيون والى الامام مع الانجازات ان شاء الله))

47

  هاشم

  إبريل 22, 2006, 10:59 ص

للمرة الاولى اكون تواقاً لزيارة هذا الموقع لمشاهدة هذه الاطلاله للملحق الرياضي، ليس شامتاً بل لكي نقف سوياً شهوداً على سقوط الحيادية والمثالية في التعامل مع الحدث كحدث كبير في اطراف اكبر من كرة القدم بدأ بحضور ( صقر العروبه ) حفظه الله و ختاماً بتقبيل الملك القرآن الكريم.. انها احداث اكثر من يوم واحد تم اختزالها في سطور فقط ( لمجرد ان البطل ليس فريقنا المفضل ) ! عندما يفوز الهلال فهو الفريق البطل بكل المواصفات والمقاييس وعندما ينهزم فأنه الحظ فقط وعبارة ( ليس يوم الهلال )، الواقع يقول بأن الشباب بطل الدوري من نقطة البداية حتى التتويج، ونجوم الورق يتطايرون عندما تهب عاصفة الحقيقة وتطير معهم اقلامهم واوراقهم. تهنئه لجميع الرياضيين بنهاية الموسم الرياضي. ومبروك لمن حصد الذهب في هذا الموسم و حظ اوفر لباقي الفرق في الموسم الرياضي القادم سامحونا. اخوكم هاشم

48

  أحمد

  إبريل 22, 2006, 11 ص

مبروك الى نادي الشباب السعودي البطل الحقيقي وحظ أوفر الى الهلال المرصع بالعجاجيز. أنا الي الى مضحكني الى اللحين محمد الدعيع ماتسوى عليها بعد ثمانية المانيا العالمية جات ثلاثية الشباب هي الاخرى عالمية حتى تقضي على الدعيع المسكين المتهالك. والله الهلال يكسر الخاطر. الهلال فريق بطولات الحظ

49

  يوسف

  إبريل 22, 2006, 11:06 ص

لقد أحسست بالخجل والعار من إنسحاب الجماهير الهلالية بعد ولوج الأهداف.كان المفترض أن تشرف الجماهير الهلالية الشعار التي تحمله وتبقى بالملعب حتى نهاية الحفل. أتمنى وانا الهلالي أن يتم نقل جميع مباريات الهلال للموسم القادم لخارج الرياض حتي يتعلم الجمهور أن الرياضة كسب وخسارة.

50

  بجاد العامر

  إبريل 22, 2006, 11:07 ص

طيلة دربي الدوري و هم يمتطون الفرس الاول او الثاني فلا غرابة ان يأكدوا ان ليثهم هو الاول. في الحقيقة كانت سهرة ممتعة و إكتملت بالحضرة الملكية و إبتسامة مليكان المفدي إطال الله في عمره و سدد خطاه مشجع للمنتخب " محايد"

51

  بندر المالكي

  إبريل 22, 2006, 11:10 ص

هذا ماحصل للفانيلات الزرقاء.. ويظهر أن الترشيح المبكر لبطولة الدوري من قبل وسائل الاعلام والشارع الرياضي ساهم الى حد كبير في تخدير نجوم الهلال وجعلهم يدخلون المباراه(وهم واضعين نتيجتها سلفا في جعبتهم).. ونسوا أن الكره لاتعترف الا بمن يخدمها.. والشواهد كثيره على مدى التاريخ الرياضي.. عموما الشباب قدم مستوى جيد كسب على اثره المباراه.. والهلال بروح اللاعبين(.) وخطة المدرب السلبيه(بهذه المباراة)خسر الثلاث نقاط والبطوله.. مبروك للشباب.. وحظ أوفر للهلال بالبطولات القادمه.

52

  صالح

  إبريل 22, 2006, 11:10 ص

مبروك مبروك للشباب ومبروك للرجل المباره خالد البلطان ومدربه الوفي عبداللطيف الحسيني اوبصراحه امتعتونا في المباراه كفيتو وفيتو . هلالي.

53

  متعب الشوف

  إبريل 22, 2006, 11:12 ص

ماذا اقول! المعرف لا يعرف جدير بالا حترام ليث والله اعجز عن التعبير والبركه في تعليقات الاخوان ولكن عندي مشاركه واقسم بالله العضيم ما عمري كتبت بيت شعر واحد ولكن هذي مشاركتي واعذروني وتقبلوها بروح رياضيه! بطوله زعيمها الليث ضرغام لا وصافه والاول خير برهان شباب الليث وعشرة انعام بطولات وامجاد من قديم الازمان الاشاده بالاشاوس حق والزام ركود! نعم انا الراكد وانت بلشان الحسيني للخصم ابدى كل احترام وبحلة جديد الكاس ليثنا ظفران خوجه ونشأت وزيد واترام الدوسري مع ال عطيف والحمدان صديق صالح ومعاذ خير صمام موينع وناصر للحسم ولهان نهائي مثير ولا كل الاعوام برئاسة الفذ خالد البلطان شبابي صميم وحكايتي بالا كوام عشق وهيام وكل معاني الجنان والله مانيب للشعر نظام اهديت لليث كل ماعندي وحان وصلى الله على خير الانام كل ما اينعت ثمار ببستان

54

  ابوسعد

  إبريل 22, 2006, 11:12 ص

نعم ما يصح الا الصحيح... الكل من الاخوة الهلالين ضمن البطولة ليتم السيطرة على جميع البطولات ولكن الواقع لا يرضى بأن يهمش شيخ الاندية و هاهو يثبت ذلك......ألف ألف مبروك

55

  وليد

  إبريل 22, 2006, 11:13 ص

..$الف مبروك$.. لفريق اقنع الجميع بروحه العالية اتمنى التوفيق في الأسيوية

56

  أبو أحمد الجديبي

  إبريل 22, 2006, 11:15 ص

في البداية أحب أن أبارك للفريق الشبابي العملاق حصولهم على كأس خادم الحمين الشريفين بكل جدارة وصدارة واستحقاق... فقد قدم جهداً خرافياً وفناً راقياً وخطة تكتيكية ممتازة ولعب الكرات البينية القصيرة والضغط على حامل الكرة والاعتماد على خرق الجهة اليمنى الهلالية التي لم أثر غياب أحمد الدوخي عنها بعد انتقاله للاتحاد مما مكنته من الفوز بسهولة... خصوصاً أن الفريق الهلالي دخل المباراة بكل ثقة واستهانة بالفريق المنافس ولم يقدره حق قدره بالاضافة إلى آثار الإرهاق الواضح على لاعبي فريق الهلال... كما لا أنسى الدعوات التي أطلقت بأن الهلال سوف يحتكر كل البطولات في موسمين متتاليين وكذلك الترشيحات التي انصبت في هذا الكأس والتي فعلت كمفعول البنج في جسم المريض قبل إجراء العملية... بل أنني من الناس الذين أتمنى أن يعود فريق الاتفاق أو النصر أو الوحدة.لصعود منصات التتويج لأن احتكار البطولات في فريقين فقط :الهلال أو الاتحاد ظاهرة غير صحية ويضر بالكرة السعودية والتنافس السعودي... أبارك مرة أخرى للفريق الشبابي

57

  يوسف

  إبريل 22, 2006, 11:16 ص

والله رائعين ياشباب فعلا والله أنكم أفضل نادي سعودي

58

  سليمان

  إبريل 22, 2006, 11:17 ص

مسكين يا هلال، ومتعبين نفسكم وهازمين فريق الاتحاد، ومشغلين الضعيف اللاعب(عزيز) دوام أربع وعشرين ساعة، وآخرتها تنهزمون بثلاثة ومن مين من فريق الشباب . بصراحة لو فاز الهلال أمس كان صارت مهزلة كل الخليج راح يضحك علينا، بس ربك لطف، الحين الهلال اللي يستصقع من أحقر الأندية الإماراتية (الشارقة) بالخمسة يفوز ببطولات الموسم، والاتحاد اللي دق خشم العين الإماراتي بالأربعة (زعيم الخليج) يخسر البطولة، بصراحة هذي مهزلة ما بعدها مهزلة، لكن مثل ما قلت ربك لطف.

59

  تركي القحطاني

  إبريل 22, 2006, 11:19 ص

ألف مبروك للشباب.. يستاهل.. صفوف منظمه.. هدوء سبق العاصفه.. هنئاً لكم الكأس الجديده

60

  خالد

  إبريل 22, 2006, 11:21 ص

اولاً احب ان ابارك لجميع جماهير الفرق السعودية و خاصة جماهير الشباب على الفوز الكبير و المستحق لفريقهم بأغلى البطولات على فريق الهلال الذي لم يجد من يشفع له في مباراة الأمس فلا التحكيم او مدرجات الجماهير كانت عاملاً مساعد في الفوز فظهر الهلال بمستواه الحقيقي. ولا اريد ان اطيل عليكم و لكن انظروا في المدرجات و ستعلمون ما اقصد.

61

  ابراهيم التميمي

  إبريل 22, 2006, 11:29 ص

الهلال بحاجة إلى ان يتعاقد مع مدرب كبير يعشق اللعب الهجومي، ويتعاقد مع قلب دفاع ممتاز ويفضل ان يكون اوروبي يلعب بجوار تفاريس وان يتخلص نهائياً من فهد المفرج الذي لم يستفيد من أخطاءه كل تلك السنين التي شارك فيها مع الهلال، وأي مدافع مبتدأ لاأعتتقد انه سوف يعيق المهاجم داخل الثمانيةعشر بكل بلاهة مثل ما فعل المفرج في مباراة الأمس !!!

62

  علي العبد الرحمن

  إبريل 22, 2006, 11:32 ص

نبارك للشبابين البطولة وماهي غريبة عليهم فأنتم الاكثر نقاطا في الدوري وراحت لكم البطولة وتستاهلون. ونقول للزعبم هارد لك و نظام احتكار البطولات موجود لكن صار فيه خلل هالمرة.و لابد من ان تفلت واحدة ويبقى الزعيم زعيم فابتسم دائما. اما بالنسبة للخطة والتشكيلة للزعيم فهي اصبحت مكشوفة ومن المستحيل الثبات على خطة واحدة على طول وكان لابد من وضع خطة بديلة محكمة تعبر بها لبر الامان والاعتماد على دماء شابة في الفريق وليس لاعبين مستهلكين امثال الجمعان وغيره.

63

  ابوتركي ,

  إبريل 22, 2006, 11:34 ص

في الحقيقة أستطاع اليث أن يرد على الهلال داخل الملعب بعد أن قللت الصحافة الهلاليه من قوة الليث فرد داخل الملعب وبثلاثية مذلة. على الرغم من ذلك أرى أن بطولة الهلاليين الحقيقة هي فوزهم على الاتحاد فهو شغلهم الشاغل.وشكرا ,

64

  مساعد الحاضر

  إبريل 22, 2006, 11:36 ص

الف مبروك فوز الشباب وبكل صراحة يستحق الفوز عن جد بجمهوره القليل أستطاع أن يفوز بنتيجة تاريخية في مباراة نهائية , خاصة وأن أي مباراة نهائية عادة ماتنتي بنتيجة قليله 1 مقابل صفر أو إثنين مقابل واحد ولكن كهذه النتيجة فإنه شي يضع الهلال في موضع محرج ناهيك عن بعض الهجمات التي كانت سوف تزيد من مأساة الهلاليين. وبكل صراحة خرج الجمهور الكبير (الهلال) وهو تائه لا يدري أين يذهب. ألف ألف ألف ألف مبروك يا شبابنا...

65

  إبراهيم،،،

  إبريل 22, 2006, 11:36 ص

السلام عليكم مبروك الف مبروك لنادي الشباب وهاردلك لنادي الهلال، مبارة قمة استمتع بها جميع المتابعين في كل مكان، مباراة عالمية تميزت وسادت فيها الاخلاق والفن والكرة الحديثة واللمسة الفاتنة، للوهلة الاولى يظن المتابع ان المبارة في الدوري البرازيلي، ولكن هذا الشباب ولمساته الساحرة، هكذا التواضع يحقق الانتصار تواضعوا اللاعبين والمدرب للكرة وتواضع رئيسهم ولم ينسب الانتصار للمدرب الجديد بل نسبه لاهله مدربين سابقين وافراد النادي ثم مدربهم الجديد والاداريين وسمو الامير خالد بن سلطان والرجال الابطال اللذين خلف الانتصار، ثم الاستعانة باللاعبين من الاندية الاخرى، كان انتصاارا مدويا بحق، بدر الحقباني وناصر الشمراني كان لهم حضورهم في الفريق، لم يبحث نادي السباب عن لاعب مشهور بل لاعب يفيد الفريق ويعوض نقصه، نظرة الثاقبة وادارة حكيمة، (خارج الموضوع الا ياعبداللطيف وشرايك بالله تجي في سوقنا المالي وتضفي لمسات ساحرة على سوقنا كود الله يفتح عليه ويتجاوز ازمته ومشاكله مثل ما تجاوز نادي الشباب ازمته وجدد روحه، اصدقك القول اثق فيك كثيرا بعد ان رأيت صاحبنا صاحب واشنطن للسوق المالية، لا تقل لي تخصصك لا يتناسب والسوق المالية، فلدينا نماذج كثيرة لا تتفق تخصصاتها ومناصبها مثل المتحدث الرسمي تخصصه زراعة والتخصص الدقيق في البصل ومع ذلك هو متحدث رسمي عن المال، نعم والله عن المال والاسواق المالية، ورئيس الهيئة تخصص كهرباء يقول ان واشنطن بها سوق ماليه، )، مبروووك للشباب الابطال والدور الان منتخبنا وليتهم يضمون مثل هذا الرجل المخلص ليساعد في ادارة منتخبنا بدلا لناصر الجوهر اللذي يبدو انه استهلك في المنصب، اثق كثيرا في حكمة المسئولين على الرياضة في منتخبنا، وسنرى قريبا عبداللطيف في منتخبنا باذن الله، وربما في سوقنا المالي ( اتمنى ذلك والله ) !! لم لا، الرجل ذو نظرة واعية وفكر متزن ومتواضع لا يتكلم بفوقية ولا يثرثر كثيرا عندنا يفكر ولااتوقع ان يستشير ويسرب الاخبار للخمسة وثلاثين من صناع السوق في اي قرار، اقف احتراما لكل رجل مخلص من ابناء وطني، مبروك للشباب وهاردلك الهلال، ودمتم

66

  الهاشمي

  إبريل 22, 2006, 11:36 ص

ضاع المستوى وضاعت النتيجه لو لعبتوا بتحدي ماصار الا صار على العموم بطوله واحده تروح ماتأثر حطوا عيونكم على الاسويه تكفون اهي الاهم ولاتلقون بال بالصغار لو فيهم خير كانوا احتفلوا بفوز فريقهم مو على حساب غيرهم اقسم بالله اني امس ضحكت لما شفت الاحتفالات 100 % من المحتفلين من انديه اخرى ضعيفين من قوه القهر يالله لقوا فرصه للاحتفال ابو الحقد ياشيخ هههههه

67

  احمد الشريف

  إبريل 22, 2006, 11:36 ص

مبروك للشباب وحظ اوفر للهلال. بصراحة الشباب قدم كرة أوروبية البارحه واستحق بكل جدارة واستحقاق الفوز بالمباراة والكأس الغالية

68

  ابوفيصل

  إبريل 22, 2006, 11:38 ص

بالرغم من هلاليتي إلا أن ليوث العاصمة يستاهلون والله يستاهلون وكان الهلال نجأ من هزيمة كبيرة. ونقول لليوث الصحراء الف مليون مبروك ومن حصل شيء يستاهله , ونقول لرئيس الهلال يجب أن تراجع تجديد عقد نواف التمياط الفتي النحاسي الأناني الذي كان يلعب كفريق لوحده بالفريق فقد قضى على ابداعات الشلهوب وكماتشو هو من يستلم وهو من ينفذ الاخطاء وهو من يحاور كان كل شي بالفريق لكن على الفاضي والله على الفاضي. ولم يكن الهلاليين حزينون على الهزيمة بقدر ماهو حزن على المستوى وخاصة الشوط الثاني. بعدين وين القائد وين ذئب الهلال رجل النهائيات بالله احد يصدق ان سامي احتياط وهذه كانت امنية الشبابيون امس بالا ينزل سامي والباقي مقدور عليه. واخيرا اقول يستاهل شباب العاصمة والله يستاهل.

69

  ابو مسعود - فانكوفر

  إبريل 22, 2006, 11:42 ص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألف ألف مبروك للشباب وحظ أوفر للهلال وعلى كل حال يستاهلون الفوز مدربهم وطني ويحبون بعض يعني لعب جماعي روعة ألف ألف مبروك والهلال أصلاً دايم ياخذ بطولات والجايات أحلى

70

  الزياني

  إبريل 22, 2006, 11:43 ص

نعم لايصح الا الصحيح والشباب رد الاعتبار بعد مسلسل الخزي الذي يمارسه الهلال والهلاليين مجاملات تحكيم وضربات جزاء غير صحيحه وغيرها

71

  عبدالله

  إبريل 22, 2006, 11:51 ص

واصل الهلال الارتفاع حتى وصل نقطة البيع التي لابد له ان يجني ارباحه من خلالها. ومبروك للشباب

72

  عبدالله الذهب

  إبريل 22, 2006, 11:52 ص

ألف مبروووك للشباب الفوز عن جدارة بإسمي ونيابة عن عماني نهنئكم بهذا الفوز المستحق

73

  عبدالرحمن محمد

  إبريل 22, 2006, 11:54 ص

من القلب نبارك للشباب وألف علامة تعجب..الجماهير تترك الملعب... وخادم الحرمين الشريفين بين جنباته واعيباه ياجماهير الهلال

74

  مكاري سالم سعيد

  إبريل 22, 2006, 11:54 ص

مبروك لشباب الفوز بكاس خادم الحرمين الشريفين الغالي بفوزساحق وليس من المتوقع هذا الفوز ولاغريب على فريق الشباب الذي ابا الاان يرد الصاع صاعين ويسكت كل الهلالين يرد عليهم بثلاثيه من اجمل الاهداف في الموسم الرياضي0 الف0 الف0 الف0 الف0 الف0 الف0 مبروك لنادي الشباب

75

  ماجد صالح

  إبريل 22, 2006, 11:57 ص

يستاهلون الشباب على مستواهم اللي قدموه رغم النقص...

76

  صالح ألسيف

  إبريل 22, 2006, ظهراً

ألف مبروك لفريق ألليوث. أستحقها عن جداره.. وأتحف مشاهدي ألمباراه..أما ألهلال...نقول هردلك.. وتاريخك يشفعلك بأنك تتنازل عن ألبطولات لمدة خمسين سنه قدام..وبعدين رب ضارة نافعه فلو أخذ ألهلال ألكاس وين بيحطه ؟؟؟ كل النادي أمتلاء كؤوس... وأقترح للهلال أنه يتنازل عن ألكؤوس لين يشوفله مستودع كيلو في كيلو للكؤوس... وبعدين يكمل بطولاته.. بس لازم يوصل للنهائي حتى يخرس ألناس ألمشككين في ألزعيم... وبرضه أنت ألزعيم.. يازعيم.

77

  الحمراني

  إبريل 22, 2006, ظهراً

نتيجه طبيعيه لفريق من اول الدوري وهو الاول وما يصح الإ الصحيح خلي صحافة التطبيل تجلب بطوله وما ذكره الجابر معلق المباراه يجب اخذه بعين الاعتبار اذا ما كانت هذه البطوله مهمه بحضور خادم الحرمين فاي بطوله مهمه ولكن التعصب يجعل الانسان يهذي بما لايدري كما ان الهلال تكفيه بطولتين هذا العام ولو تم واخذ البطولة هذه لملت الناس الدوري لكن هذا في صالح الكرة السعوديه وكل عام والياضيين بخير والى الملتقى في برلين ان شألله،

78

  ماجد بن عبد الله

  إبريل 22, 2006, 12:06 م

الف الف الف مبرووك للشباب والله انا هلالي لكن اقول ان الشباب لعب مباراة قويه ويستاهل انه يفوز البارح. * * ما زلت كبير يا زعيم آسيااا حتى لو قالو ما قالو ( الاصفرين ). * * تأهل الهلال لسبع نهائيات على التوالي... والله كبير يا هلال.. * * الله يسامحك يا مفرج من عقبك تلخبط الوضع.. * * للنصراويين والاتحاديين... ه يعني انتو لا لكم لا في البطوله ولا في التأهل.. جايين تتكلمون كأنكم انتو اخذتوها ليه..؟ سبحان اللله الي ما ذاق طعم البطولات ما ينلام ه.

79

  عبدالله ذيبان

  إبريل 22, 2006, 12:11 م

لا يو جد أي تعليق. هل تعتقدو الان انه في كلام يقال. نعم في ان يخرصو كل من يشكك بقدرات أي فريق. والظاهر انه من يلدغة الثعبان يخاف من الحبل ويحسبو الناس مثلهم. ورجاءا هذا ماهو جديد على فريق الشباب والتاريح يشهد.

80

  نواف المطيري

  إبريل 22, 2006, 12:25 م

الف الف الف مبروك للشباب بصراحة مستوى راقي واثبت للكل انه الاجدر بالتوفيق

81

  ابو نواف

  إبريل 22, 2006, 12:25 م

انا هلالي متعصب لكن اقول مبروك للشباب يستاهلون فوزهم امس لم يكن مجرد بطولة بل اكثر حيث رجع البسمه لجماهير الصبر كان وضعهم سيء جدا ووصلو لمرحلة صعبة في النهاية الهلال حقق بطولتين والثالثة للشباب وبقية الفرق تتفرج

82

  ماجد المقحم

  إبريل 22, 2006, 12:26 م

ازف احلى التهاني بفوز الليث وحصولة على الكأس. وظراغم هزمت فريق رئاستة.تركت جمال الفوز فيه زئيرُ أسدُ كأن سكونها متحركاً.للكأس لو وجدت هناك مثير. الى الاخوة \القصير والحربي: لا تزعلون اخذتم ما يكفي من البطولات اللغير متسحقة من اندية كانت تستحقها سواء بالتحكيم او بنظام الدوري او القرارات. كم حرم النصر والاهلي والاتحاد لسبب واحد انهم لا يرتدون الفنائل الزرقاء. بالمناسبه: انا لا اشجع اي نادي ولكن الحقيقة تقال. بتصرف حسن.

83

  Mohammad almadaney

  إبريل 22, 2006, 12:31 م

أود أن أرفع التهاني والتبريكات للشباب إدارة ولاعبين وجمهور الذي كان بالأمس كبيرا أين باكيتا من نجوم الشباب ؟ الشباب كله يجب أن يلعب للمنتخب لكن الشكوى لله

84

  الاسيف

  إبريل 22, 2006, 12:38 م

لاادري مازا اصاب الهلال امس ولكن الزعيم زعيم. عموما يستاهل الشباب

85

  خالد

  إبريل 22, 2006, 12:38 م

يا ماجد بن عبدالله صحيح النصراويين ما حققوا أي انجاز يذكر لأنه جريح.. وإن شاء الله يرجع العالمي لمنصات التتويج.. آخ عليكم يا هلالييين مدرب اجنبي يفوز على مدرب وطني قدير.. وبهذا المستوى الرائع.. آخ عليكم يا هلالين انتمنى من غازي القصبي.. أن يشمل سعودته بسعودة مدربي الفرق. إي صح. كم تستلمون من المكافات بعد هزيمتكم بثلاث ؟؟ ألف خمسمائة.. ولا ألف ومائتين ريال

86

  متعب الشوف

  إبريل 22, 2006, 12:42 م

جابوه رجالها والله والنعم ثلاثية لاتنسى أبدآوكان تصريحكم بالفوز فهل أحدمنكم يعلم الغيب يالهلاليين وتقلون حظ مافية حظ بثلاثة أهداف نظيفة وأشكركم أنكم جبتوها صايمه على زعيمهم ياشباب لاعبي العالم وهذي فشيله كبيره في حقك يازعيم ومعليش مانبي نكثرعليكم لان خير الكلام ماقل ودل والحمدلله جتكم صايمه الف الف الف الف الف الف مبروك ياشباب وحظ أوفر للدعيع وشكرآ

87

  أبو عبدالرحمن

  إبريل 22, 2006, 12:44 م

ألف ألف ألف ألف مليون مبروك لليث الأبيض مين قده وقدوده وينك ياليث من قبل ودنا نشوفك كل سنة وأنت تفترس الكبار وصرت أنت احد الكبار اللي يستاهلون تشريف الملك وصارت لك بالأمس

88

  الشلاحي

  إبريل 22, 2006, 12:50 م

يستاهلون و الي مغترين خل ينفعهم الغرور وسلام

89

  ابو احمد

  إبريل 22, 2006, 12:53 م

عزائي للهلاليين وعلى راسهم المعلق المتحمس لأخر رمق من المبارة ابراهيم الجابر بهذةالهزيمة ونقول للشبابيين واخير بقوة الأرداة انتصرتوا على الحظ الهلالي وزي ما يقول المثل( ما يفل الزعيم الكرتوني الا الشباب الحديدي) وتقبلوا تحياتي

90

  ابو عبدالله

  إبريل 22, 2006, 12:57 م

هذا اخر الغرور الحمدالله على نعمة الخساره

91

  عبدالله

  إبريل 22, 2006, 1:11 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا نحب نصبح عالجميع ونقول مبروك للشبابين الفوز المستحق لانهم فعلا لعبوا وكافحوا وهذا نتيجة تعبهم. اما فريق الهلال فهو نادي عريق ولا بد ان يعطي المجال لغيره من الفرق اللي تستاهل الفوز اما الفرق التي همها فقط التطبيل والقيل والقال والتي تتعلث بالحكام فمكانها فقط بالحضيض دائما , وباذن الله ستعرفون قيمة الهلال في فوزه بالاسيويه.

92

  نواف العتيبي

  إبريل 22, 2006, 1:11 م

الف مبروك للشباب البطل الذي جعل من هذا الازرق المطوق بالصحافه مسخرة امام الزعيم السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز وجه الملك كان وجه السعد على الشباب وكذلك الحسيني والحقباني في هذا النهائي ظهرت بطولات الازرق الحقيقية وذلك ان الازرق بلا ابوزندة صفر مكعب في هذا النهائي اتضح ان المنتخب سيخسر بالعشرة اذا لم يكن هناك تدخل من الاتحاد السعودي والا معقول فرق فيه عشرة من المنتخب يخسر من فريق لا يظم اي لاعب دولي بثلاثه اهداف في مباراه نهائية والله مهزلة يا هلال الصحافه والواسطة والحكام مبروك للشباب مبروك للنجم زيد المولد ( غير دولي ) مبروك عبداللطيف الحسيني ( غير دولي ) مبروك بد الحقباني ( غير دولي ) مبروك عبدة عطيف ( غر دولي) مبروك احمد عطيف ( غير دولي ) ميروك ( خوجة - وصديق - والحمدان ) ( غير دوليين ) مبروك للنجم حسن معاذ ولكن ( غير دولي ) مبروك للنجم الشمراني صاحب الهدف الثالث ولكن ( لا تحلم بالاخضر) واخيراً ( ليت ) اللبيب بالاشارة يفهم. وكفاكم استخاف بعقول الجماهير

93

  ابو سالم

  إبريل 22, 2006, 1:13 م

اود ان ابارك للشبابين البطولة المستحقة والجماهير الفزعة وللنصراويين ميدالية الحقباني واقول ازرعوها يمكن تثمر عن كاس وحظ اوفر للهلاليين وما قصررتوا حتى احنا الجماهير بدأنا لا نشعر بطعم البطولات فأعطيتونا اجازة منها

94

  ابو عواد الحربي

  إبريل 22, 2006, 1:14 م

البارحه وبكل صراحه عاد اليث الي عهده السابق والف الف مبروك لنادي الشباب الذي امتعنا ونتمنى الا ستمرار في تحقيق لانجازات الرائعه وانونه الى ان نشئت خلا تفاريس يضربها تقاريس والمفرج جلس متفرج وياهلال خيرها في غيرها واحنا معال ياليث اليوم ودوم ان شاء الله

95

  فهد ع الطحيني

  إبريل 22, 2006, 1:28 م

تحت عنوان الشباب البارع فتح في الهلال 3 شوارع اقول والقول مثل قول اهل الشد والجذب لقد سمعنا عن اللعب الذي يوصف بالغير نظيف من فريق لعب مع الهلال ونرى نفس اللعب الغير نظيف من الهلال مع فريق آخر فاز فالسؤال هل المهزوم يشاهد و يقال عنه ما يقال ام ان اللعب له ظروفه وسوف نرى من يشد الظروف لصالحه ويحاول ان يمتلك ماهو من حق الجميع عندما يرى نقول فالفرحة كبيرة كما كانت فبل اسبوع للهلال كبيرة

96

  وليد

  إبريل 22, 2006, 1:33 م

يستاهل الشباب النصر والهلال الهزيمة

97

  ابو مرعي

  إبريل 22, 2006, 1:35 م

للأسف ماحصل من جمهور الهلال وخروجة من الملعب يدل على عدم التحلى بالروح الرياضية وكان يجب الجلوس تقديرأ لراعي المباراة والد الجميع حفظة الله

98

  بدر الحرقان

  إبريل 22, 2006, 1:36 م

3 اهداف في مباراه نهائيه لم اتوقعها ابدا.. هزيمه ساحقه للهلالين.. ابعتدهم عن اغلى البطولات.. مبروك لشباب القوي.. هارد لك للهلال.. كما قلت لكم.. امس في ردودي الفوز لليث :)

99

  سعود

  إبريل 22, 2006, 1:40 م

الف مبروك للشباب والله ماقصر امس لعب حلو تمريرات رائعه خطه من مدرب وطني ذكيه وزي مايقولون (اللي تكسبة العبه ) في الحقيقه المدرب عرف ان قوة الهلال في وسط الملعب فقام بتكثيف الوسط ونجح في ذالك حيث كان الشباب هو المصيطر في وسط الملعب الف مبروك للشباب وشكراُ

100

  ابو خالد

  إبريل 22, 2006, 1:47 م

الحمد لله على كل حال...مبروك للشباب فريقنا ان اخفق في بطولة فقد حقق 6 بطولات متتالية نتمنى ان لانرى المفرج الموسم القادم باذن الله وبكل هدوء

101

  الصيدلي محمد

  إبريل 22, 2006, 1:55 م

يستاهل الشباب

102

  سمير

  إبريل 22, 2006, 2:10 م

الف مبروك لكل الشبابيين على الفوز و المفروض النتيجة تكون اكثر من ثلاثة لكن الشبابيين في قلوبهم رحمة وان شاء يستمر هذا الانتصار الشبابي من عام الى عام..

103

  الراشد

  إبريل 22, 2006, 2:13 م

هذا الهلال شهدت خطوطه تفككاً وضياعاً ما بين الثقة الزائدة بالتفوق المسبق واللعب بأداء وضح عليه الاستنزاف والاجهاد جراء اللقاء السابق أمام الاتحاد. والانبراشات اثبتت انها هلاليه. ومنها جاء قصم الظهر بثلاثيه. والشباب كشر انيابه ولكن غضبا لماذا الاستهتار بى. والجابر على دكه الاحتياط واساسى في منتخبنا لماذا ياهذا ؟ اهي خطه علميه مدروسه ؟ ربما

104

  متعب الشوف

  إبريل 22, 2006, 2:18 م

تسلم يا نواف العتيبي يا ليت يوصل كلا مك؟

105

  Abo Mansoor

  إبريل 22, 2006, 2:20 م

أحسن ما فيها إنها على الصفر يا هلال الواسطة و ين اللعب أمس ؟ خل الغرور ينفعكم و اللي يقولون حنا فزنا بست بطولات.. تراكم جيتو في الآخر و ختمتوها بمسك 6 - 3 = 3 يعني عندكم في الرصيد ثلاث بطولات.. ما هي بطالة و نشوف وش تسوون في الآسيوية أخاف يصير الرصيد بالناقص... ها ها

106

  خالد

  إبريل 22, 2006, 2:30 م

كان الشباب مرتبك لكن المفرج انقذ الشباب والمدرب الهلالي كمل الناقص كنا نقول من زمان دفاع الهلال ضعيف وغريبه المفرج مدافع هلالي غريبه رضا تكر يتدرب مع الهلال ثلاثه اشهر ولا يسجلونه وخوجه يبي الهلال وتركوه انا مدري من هو السبب ومدري كيف المدرب يطلع كماتشو ولا يلعب سامي يعني مع الاسف المدرب وادارة النادي واللاعبين قدموها باردة للشباب ولو كانوا جادين ما راحت البطوله عن الهلال لكن شعورهم بالتفوق ضيع البطوله يجب التصحيح من الان لان جماهير الهلال تختلف خسارة بطوله للهلال صعبة على جماهيره ماهي متعودة على الخسارة علشان كذا اطلب من الرئيس ابو سلطان مزيد من الجهد ومحاولة اعطاء فرصه للاعبين الشباب

107

  خالد

  إبريل 22, 2006, 2:41 م

الليث زعيم

108

  زيد الشمري

  إبريل 22, 2006, 2:42 م

مبروك للشباب وحظا أوفر للهلال.. وعلى قول الامير محمد بن فيصل أخذناها كلها وحده ما تضر..

109

  عبدالرحمن العتيبي

  إبريل 22, 2006, 2:48 م

معقووله هالردود كلها تقرا جريدة الرياض وينكم من زماان معقوله الهلال كاتمكم ماحد يتكلم ابد نحن جمهور الهلال دائما مثال الجمهور الواعي نتقبل الهزيمه بروح رياضيه ولانعلق ابداً كغيرنا على اخطاء التحكيم او الجمهور مبروك للشباب وان شاء الله الهلال ياخذ الاسيويه

110

  خالد

  إبريل 22, 2006, 2:50 م

انا اعتبر ان فوز الشباب عادي حدا واي فريق اخر امام الهلال مهيأ للفوز عليه الهلال يلزمه اعادة ترتيب اوراقه لخمس سنوات قدام

111

  مهند

  إبريل 22, 2006, 2:53 م

يعض الجماهير المتتبعه للكوره، مثل رد الاخ ماجد لا اعلم يفكر من اي منطق.. يقول يجب التدخل العاجل للامير سلطان ليضم لاعبين فنانين... هل تشك في الشلهوب والتمياط سامي والقحطاني والخثران وعزيز الدعيع هؤلاء هم الافضل في الساحة السعودية يضاف عليهم حمد المنتشري. واحد من المشجعين يقول المنتخب السعودي يخسر من الشباب ويقول ايضاً هجوم الشباب ليس مراؤول وشيفشنكو فكيف يوقفهم نادي الهلال ؟!؟!؟! ألا يعلم بأن دفاع منتخبنا (( رضا تكر + المنتشري )) فياعزيزي هذا السؤال وجهه الى هؤلاء الاشخاص. مع التحية وبالتوفيق لزعيم اسيا

112

  ابووليد الخالد

  إبريل 22, 2006, 2:54 م

مبروك لشيخ الانديه الشباب فوزه المستحق.. وجميل جدا تلاحم كافة مشجعي الاندية الاخر لتشجيع الشباب ! عجبي ! الهلال سيضل زعيم الكرة السعودية العربية والاسيوية.. وياهلال عزك عزنا... وراجعين...

113

  سلمان العتيبي - نصراوي عالمي

  إبريل 22, 2006, 2:55 م

اللهم لا شماته.. أول مرة أشوف فريق يترقع بثلاثة أهداف بقيادة مدرب اللياقة القدير الحسيني.. بالفعل أثبت نجوم الشباب أنهم أفضل فريق سعودي في الوقت الحالي رغماً عن أنف باكيتا والذي تجاهل نجوم كبيرة مثل زيد المولد وعطيف أخوان وعبدالمحسن الدوسري وخوجه وصديق والسلطان وغيرهم من النجوم اللامعة.. وفي مباراة الأمس ولدنا النجم النصراوي اللامع بدر الحقباني ما قصر وأضاف نكهة نصراوية بطعم العلقم للهلاليين وكان إضافة ممتازة لوسط الشباب في مركز الارتكاز.. ومباراة الأمس أثبتت للملايين أن الهلال ممكن أن يترقع بأهداف تاريخية بالثلاثة والخمسة في المباريات الحاسمة والنهائية طالما أن الحكم أجنبي ونزيه. salman316@hotmail.com

114

  مناحي بن مطلق

  إبريل 22, 2006, 2:57 م

لااحد يبرر ويقول الهلال ماظهر بمستواه الهلال لعب لكن جاه سيل مايرحم والشباب كان افضل بكل شي ولعبهم جماعي وهذي ميزه يتميز فيها الشباب عن غيره والملاحظ من المعلق ابراهيم الجابر بروده مع اهداف الشباب بينما كان يصرخ بأعلى صوته ويكاد يطير من مكانه مع هجمات الهلال القليله وغير الخطيره minahi_111@hotmail.com

115

  أبو محمد

  إبريل 22, 2006, 3:01 م

ألف مبروك للفريق الشبابي أستحق البطولة بمستوى مشرف و هردلك للفريق الهلالي اللذي لم يحالفه الحظ لأن الشبابيون دخلوا الملعب بروح أفضل من الفريق الهلالي و نقلول للهلاليون يكفي بطولات ترى بطوله وحده لن تظر.

116

  سعد العمري

  إبريل 22, 2006, 3:03 م

الشباب بطل بطل بطل ليس لأنه فاز على الهلال لان الفوز والخسارة طبيبعية في كرة القدم لكن لأنه نهض من كبوته الآسيوية وإقالة مدربة وجاء للنهائي وصفع الهلال وجماهيره وإعلامه بثلاثية ولا أروع كان بطلها شباب يافع بالله عليكم ألا يستحق أحمد عطيف و زيد المولد الإنضمام للمنتخب؟؟؟

117

  ابوعبدالرحمن

  إبريل 22, 2006, 3:05 م

يسعدكم احبتي اما امس فهو يوم غير.. الهلال غير..وتفاريس بلحاله كشته.. ه.. زيد المولد امس سوى العجب كله كوم والهجة الخطرة في الشوط الاول الكبري في حارس الهلال بجانب القائم لو جاء الهدلف كان احسن هدف ملعوب في الدوري.. فعلا انت قمة ياشباب.. اخوكم المحب للشباب.. مع التحية لنادي البطولات المجيره المفبرركة.. الهلال..

118

  نواف الشعلان

  إبريل 22, 2006, 3:05 م

يستاهل البطولة بكل جدارة , فقد كانت الروح الجماعية في الاداء هي المحفز او الطريق الى الفوز بعكس الزعيم الذي يميل الى الاستعراض الشخصي وسحب الاضواء في مثل هذه المباريات حيث كان كل لاعب يعتقد نفسه هو الهلال فقط وليس الهلال كل لاعب والنتيجة غابت روح الجماعة وخسر المبارة بكل هدوء...

119

  عبدالرحمن ( الغيور )

  إبريل 22, 2006, 3:12 م

نعم نقولها بالفم المليان الف مروك ويستاهل الليث وبكل جداره ابدع وصنع وسجل وهذه هي لعبه كره القدم وهاردلك لكل هلاالي ( لكل جواد كبوه )

120

  عبدالله المطيري

  إبريل 22, 2006, 3:14 م

الف مبروك لكل عشاق الليث الابيض والله يستااهلون ثلاثه مع الرافه تكشف واقع الهلال والهدف الثااالث هدف رائع وتصوير لحارس الهلال الدعيع وفوز الشباب انما هو تحيه ومع التقدير لسيد.باكيتا الذي لماا يختار اي لاعب منهم للمنتخب مع ان المفروض الشباب هو المنتخب ويستاااهل

121

  ابو عبداللة

  إبريل 22, 2006, 3:16 م

تستاهلون يا شباب الرياض وهنيئا لكم المستوى الرائع الف الف الف الف مبروك

122

  خالد

  إبريل 22, 2006, 3:32 م

ما هذا يا شباب ؟!! لقد احسنت وأبدعت فوقعت على أغلى بطولة في الموسم. الليث لعب بجرأة تحسب للمدرب واللاعبين الذين كانوا نجوما بمعنى الكلمة. القحطاني بدا وكانه تائه في غابة الدفاع الشبابي. نشأت أكرم : أمتعتنا والله يا نجم بابل الاول. الشارع الذي فتحه نشأت في الرواق الايمن للهلال كان بمثابة المعبر الرئيسي للبطولة الغالية. الان جاء وقت السؤال : من المسؤول عن انتقال الدوخي الى العميد ؟؟؟!!! عندما افكر الان في مباراة الهلال والاتحاد الاخيرة ( أضحك )..وعندما افكر في مباراة الاتحاد مع الاهلي ( أضحك أكثر ).. الدعيع : ظلمت اليوم مرتين.. مرة من دفاعك ومرة من هجوم الشباب. اليوم فقط عرفت لماذا انت الليث : كنت سريعا كالفهد , منقضا كالصقر , قويا كالنمر , ثقيلا على الهلال كالفيل.. هو من اللي قتل كليبير... حد عارف ؟؟ مع كل تحياتي مشجع شبابي كبير من أيام زمان والله.

123

  أبو ريان

  إبريل 22, 2006, 3:33 م

حمد لله رب العالمين. ذهب الكاس لمن يستحقه... وأنا كنت واثق 100% أنه سيكون من نصيب الليث... مبروك للشباب... مبروك لسمو الأمير خالد بن سلطان... مبروك للذهبي البلطان... ولو يلعب منتخبنا لعب الشباب أمس انا متأكد اننا رح نسوي شي يبيض الوجه في ألمانيا...

124

  احمد عبد الرحمن

  إبريل 22, 2006, 3:36 م

حقيقه لا اعلم لماذا كل الجماهير مختلف ميولها فرحه بفوز الشباب بالامس فالشبابي والاتحادي والاهلاوي والحزماوي والنصراوي والاتفاقي جميع جماهير الوطن فرحانه بفوز الشباب هذا يدل على الظلم الذي يمارس على انديتهم ومستفيد واحد من الظلم وهو الهلال مشجع يقول اذا اردت ان تعرف لماذا الجماهير مختلف ميولها تكره الهلال؟ فجاوب على سؤال لماذا دول العالم تكره امريكا ؟ اذا وجدت الاجابه فسوف تجد الاجابه على سؤالك اذا رايت نيوب الليث بارزه & فلا تظن ان الليث يبتسم

125

  خليل البحريني

  إبريل 22, 2006, 3:38 م

كان بالامس مبارة بطعم الليث وكان الفريق الهلالي غير موجود بالمبارة ابداء والفريق الشبابي استحق الدوري بالفعل يلي الكلام

126

  عبدالعزيز - شبابي خرجاوي

  إبريل 22, 2006, 3:38 م

ادب ادب لليث الذهب ومن للذهب غيرك يالشباب

127

  عبدالله العبدالله

  إبريل 22, 2006, 3:49 م

فعلا فاز فريق الشباب بالنوايا الحسنة مبروك للبلطان و حظ اوفر لصاحب النوايا...

128

  ابومحمد

  إبريل 22, 2006, 3:58 م

مبروك للشباب الكاس و هارد لك للهلال و ان شاء الله يعوضونها في الآسيوية و أبارك للاعب زيد المولد المستوى الكبير و الجايات أحسن يا هلال

129

  hassan - السودان

  إبريل 22, 2006, 4:13 م

السلام عليكم. ومبروك لجماهير الشباب. يا جماعة ليش الشباب ماعنده جماهير وليش الشباب دائما مظلوم اعلاميا. ماهو الفرق بين الشباب وبين الهلال والاتحاد،زي ما الهلال والاتحاد يدعمون المنخب بأكثر من لاعب، في أيام الجيل الذهبي للمنتخب، كان كل المنتخب من نادي الشباب من حراسة المرمى الى خط الهجوم ( سعود السمار، عواد العنزي، عبد الرحمن الرومي، الرزقان، سالم سرور، فؤاد أنور، العويران، المهلل، وغيرهم كثير) أنا متابع للدوري السعودي والشباب من أحسن أندية المملكة. الشباب نادي اسم على مسمى بالاضافة لتصديره للعديد من اللاعبين الممتازين (الخثران،الغنام، تكر،وغيرهم) وفي الختام أتمنى أن ينصف الاعلام السعودي نادي الشباب.

130

  شبنان

  إبريل 22, 2006, 4:14 م

اقول بكل صراحه الف مبروك للشباب وحظ اوفر للهلال

131

  عبدالله العبدالله

  إبريل 22, 2006, 4:15 م

أولا مبروك للشباب ثانياً تعودنا في هذا البلد المعطاء أن يأخذ كل شخص حقة و أنتم سلب منكم الكثير من الحقوق: و لعل من اهمها + الحملات الإعلامية المنظمة ضد رئيسكم و لاعبيكم من إعلام يعتبر إعلاماً رسمياً + ما حصل في المباراة الأخيرة مع الهلال: اختيار حكم اجنبي له مواقف سابقة مع لاعبي الإتحاد فهو اللي طرد نور في كأس الخليج و بطريقة غريبة جداً +توزيع الجمهور في المباراة الأخيرة الحل: عدم السكوت أرفعو لمقام خادم الحرمبن إذا لم يستطع الإتحاد السعودي عمل شيئ أو كان متواطئ بالتجربة : الحبيب يؤخذ حقة بأسم النظام تارة و بأسم الأمن تارة أخرى و مستقبلا سوف يطلب منكم حتى عدم السؤال

132

  helmihaseeb

  إبريل 22, 2006, 4:20 م

الف الف الف الف الف الف مبروك للشباب

133

  سعيد الاسمري

  إبريل 22, 2006, 4:25 م

الف الف الف مبروك للشباب وحظ اوفر للهلال : وهذا حال كرة القدم يوم خاسر ويوم فائز، ولكن الفريق الهلال حضر المباراة وهو ضامن الفوز و قلل من خطوره الشباب فافترسه الليث فمبروك للشباب مره اخرى ,,

134

  خالد فرحان

  إبريل 22, 2006, 4:25 م

يجب أن يعلم الجميع أن كاس الدوري يستحقه فريق الشباب فحصاد موسم كامل يتم الرهان عليه في مبارة واحده وهذا أمر والله ليس منصف نريد أن يكون كأس الدوري لمن أجتهد من البداية على العموم مبروك للشباب الفوز بكاس الدوري

135

  سعد عبد العزيز

  إبريل 22, 2006, 4:31 م

السؤال الكبير الذي يطرح نفسه : أين السيد باكيتا عن الأسماء التالية زيد المولد العطيف إخوان الشمراني ناصر الكويكبي المحياني هداف الدوري

136

  ناصر بن سعد

  إبريل 22, 2006, 4:38 م

رئيس الهلال يقول لأبومتعب..يوم قاله خيرها في غيرها.. يقول : خذنا كل البطولات وهذي وحده..! وكأنه يستصغر البطوله.. ياعزيزي.. نعلم أنكم حزتم عدة بطولات..لكن الذي اعرفه ونعرفه كلنا ان هذه البطولة تحمل أغلى اسم علينا جميعا..فهي أهم البطولات.. حفظ الله لنا خادم الحرمين..

137

  ابو سعود

  إبريل 22, 2006, 4:46 م

الشباب كسر العناد والغرور المتشبع في نفوس الهلالين اجمع من ادارة ولاعبين وجمهور لدرجة ان الجمهور الهلالي احتفل بالكاس بعد فوزه على العميد وكأن الشباب نقطة عبور فقط لكن ابناء الليث قالوا كلمتهم بكل قوة

138

  عبدالرحمن

  إبريل 22, 2006, 5:07 م

لم تكن مباراة الأمس بين الشباب والهلال بل كانت بين الشباب والمنتخب وقد كشف لنا نادي الشباب حال المنتخب الذي نعقد عليه الآمال في المونديال القادم، عندما جعل ليوث الشباب من لاعبي الهلال كباري وأنفاق للوصول إلى الأهداف , وقد كشف لنا الليوث الزعيم المزعوم على حقيقته , والجميع يستغرب كيف لا يوجد أي لاعب من بطل الدوري في المنتخب فهناك لاعبون يستحقوا أن يكونوا أساسيين في المنتخب أمثال زيد المولد وأبناء عطيف والحقباني ومحمد خوجة وعبدالمحسن الدوسري ولكن للأسف الشديد مدرب المنتخب يرى بعيون زرقاء , والله يستر في المونديال...

139

  ابوحمد

  إبريل 22, 2006, 5:14 م

لا بدان تضم تشكيلة المنتخب البارزين من لاعبي الشباب الذين حافظوا على تقدمه منذ بداية الدوري الى ان حققوا الكاس الغالية، وان يستفيد المنتخب من تكتيك الحسيني ونظرة البلطان الثاقبة فمنافسات كاس العالم تتطلب الاستفادة من الرجال المخلصين المتحمسين... لا بد من وضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

140

  أبو دلش

  إبريل 22, 2006, 5:19 م

اولاً هاردلك للهلال ثلاث مرات وثانياُ مبروك للأسود...وهذه باقة ورد مقدمة من جمهور النمور الإتحادي لأنكم اخذتم بخسارة النمور,وفعلا الأسود لا تقبل الهزيمة لها ولا للنمور ونشكر كل أسد شبابي على الفوز من النمر الإتحادي

141

  ali

  إبريل 22, 2006, 5:25 م

الف مبروك للشباب قدم مباراه لم نشاهد مثيلا لها فى الدورى السعودى فقط اللى يزعل فى المباراه المعلق كان الهلال يلعب مع نادى اجنبى ارجو ان ينتبه لهذا لان الهلال نادى كبير ما يحتاج للتعاطف

142

  ابو لمى

  إبريل 22, 2006, 5:27 م

بكل هدوء وعقلانيه أحب ان أقول.غاب المحترف كماتشو عن جو المباراه وكان الاخر تفاريس في اسوأ حالاته... فخسر الزعيم ولكن لا يسعنا الا أن نقول كما قال الشاعر: هذه الأيام كما شاهدتها دول, من سره زمن.ساءته أزمان

143

  فهد الخالدي

  إبريل 22, 2006, 5:29 م

هذه الرياضه فوز وخساره ومبروك للفريقين بمصافحه خادم الحرميين

144

  ياسر بن سواد

  إبريل 22, 2006, 5:32 م

الله يوفق الجميع لما فيه خير وصلاح هذه الأمة

145

  عبدالله آل زاهر

  إبريل 22, 2006, 5:34 م

الهلال تشبّع بالبطولات كما أشبعه الشباب الأهداف والكباري

146

  ابو ريان

  إبريل 22, 2006, 5:43 م

الف مبروك للشباب الليث الا بيض وحظ اوفرللهلال

147

  ابو ريان

  إبريل 22, 2006, 5:50 م

الف مبروك لليث الا بيض

148

  الشتوي

  إبريل 22, 2006, 6 م

الشباب يكسر قاعدة الهلالين من زحف الهلالين للبطولات لقد توقع الكثيرين بفوز الهلال بالكأس خادم الحرمين الشرفين لكن الليث حطم التوقعات وبأسلو ب رائع في اللعب سجل ثلاثة اهداف بسبب الروح الجماعي هذا الليث الي نعرفه واتمنى ضمن لاعبين من الشباب للمنتخب أألف مبروك الشباب واالف مبروك للبلطان رئيس الشباب.

149

  رائد

  إبريل 22, 2006, 6:06 م

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك للشباب

150

  ابو عبدالله

  إبريل 22, 2006, 6:09 م

اقول الف مبرووك للشباب وحظ اوفر للهلال واحب ان اقول للاخوه اللي ماصدقو ان الشباب فاز على الهلال احب ان اقول الشباب والهلال اخوه ويامساكين خلوكم في ناديكم اللي ومالكم ومال الناس كانكم اول مره تشوفون فريق ينهزم ونسيتو انكم انهزمتو بالسته والخمسه في كل دوري الهلال اتشبع بطولات وبدري على اي فريق ينافسه في عدد بطولاته والخساره من الشباب ليست نهاية المطاف الخير جايكم بس لاتستعجلو وراح نكوش على كل البطولات الجايه ونخلي لكم الكلام الفاضي

151

  ابو حسين

  إبريل 22, 2006, 6:10 م

مليون مبروك لك ياشباب العز والبطولات ولكن الحقيقة التي يجب معرفتها أن الهلال متى مااصيب بهدف تجده تنهار قواه المعنوية وهذا ماحدث ليلة البارحة.

152

  مترك القحطاني

  إبريل 22, 2006, 7:02 م

أرجو ان لا احد يفهمني على اني متعصب بالعكس فقد استحق الشباب الفوز ليلة امس لكن هل كان مستواهم فقط ما اعطاهم الفوز ؟ انا برأيي لا بل ان الهلال كاد ان يجعلها تاريخية لو اتت الاهداف التي ضاعت في الشوط الاول. باعتقادي بانه لو لم يكون هناك ضربة جزاء في اول الشوط الثاني لآلت النتيجة الى غير ما آلت إليه. على العموم مبروك للشبابيين وارجو ان نرا لو ربع ما رأيناه في الشوط الثاني واقول الشوط الثاني فقط في مباراتيهم القادمة في البطولة الآسيوية.

153

  صالح الفريجان

  إبريل 22, 2006, 7:23 م

احداث المباراة فرضت نفسها او بمعنى اصح فرضها الشباب بعد الهدف الثاني الضياع والارتباك الذي كانا عليه خط دفاع الهلال ممثل بالمفرج وتفاريس والخثران وضعت الشباب بطل كأس خادم الحرمين الشرفين ويستاهلون بكل امانه متصدر الدوري منذ البداية ولمدة ثلاث سنوان انا هلالي واقول للشباب الف مبروك ياشباب الرياض

154

  أبو مؤيد

  إبريل 22, 2006, 7:32 م

بصراحة حال الهلال أمس يقطع القلب وحال لاعبية مثل لاعبي الحواري جري بدون تكتيك أوخطة وذلك للغرور الواضح وإستصغار المنافس وحت الجمهور الهلالي راح يحتفل بالبطولة قبل وقتها وصراحة هذا قمة الغرور والتعالي على الكورة وكأن الفريق ألي قدامهم جاي من الهند مو فريق بطل للدوري السعودي والمتصدر لثلاثة أعوام متتاليه بس العتب على الرئيس والإدارة ألي حتى هي تعالت وتكبرت وأكبر دليل التصريحات بعد مباراة الإتحاد لكن الليث الأبيض عطاهم درس قوي في إحترام الخصم ومعرفة قدرات ناديهم الحقيقية وسلملي على إعلام الهلال والنفخ في الاعبين حتى صدقوا إنهم فوق الجميع والبطولات محجوزه لهم وكان السقطة قوية ليست واحدة ولاإثنتان بل ثلاث وسلامتكم

155

  علي البراهيم

  إبريل 22, 2006, 7:32 م

واخيرا وليس اخرا.. اتى الفريق المنافس الفعلي للهلال واصبحت مبارياته لها طعم المنافسة الحقيقة في ضل تخبط الفرق الاخرى في مستوياتها ولكن نقول مبروك لشقيقنا الليث نادي الهلال وهاردلك يا زعيم فوالله لن تهزنا رياح اتت عكسنا ودعهم ما يقولون وفي النهاية سوف يقتنعون بانه لا مفر من انتصرات وقوة هذا الزعيم... فلولا هزائمك المحدوده فسوف نشك بامر هذه الانتصرات ولن نشاهد مبارياتك لثقتنا بالفوز لكن الكره الحقيقية هي هزيمة واحدة بمعدل عشر مباريات وهذا ماتفعله ياكبير

156

  أحمد

  إبريل 22, 2006, 7:38 م

ألف ألف مبروك للشباب مع أني هلالي إلاّ أن الشباب بروح لا عبيه وتفانيهم ورغبتهم الجادة في الفوز استحقوا الكأس و أمتعونا بلعبهم الرائع.

157

  badr Alqahtani

  إبريل 22, 2006, 7:53 م

أنا هلالي متعصب بس تدرون والله فرحان بفوز الشباب... التغيير حلو الهلال ديفنتلي دايما يفوز...

158

  نواف(هلالي للقبر)

  إبريل 22, 2006, 8:13 م

أنا هلالي ومع 1لك مبروك للشباب ماقصروا ترى الهلاليين روحهم رياضية وبعدين ؟؟أخذنا كل البطولالت وعطيناهم وحده

159

  تركي

  إبريل 22, 2006, 8:23 م

الف مليون مبروك لليث البطل على الانتصار الكبير امام الهلال وليس من الغريب على الفريق الشبابي هذا الانجاز المتكرر وهذا المستوى الساحر الي خلانا نتمتع باجمل صوره للنهائي الكبير.

160

  رند

  إبريل 22, 2006, 8:34 م

يبقى الهلال زعيم البطولات حتى ولو فاز الشباب ويمكن اللي اربك الهلال هي ضربه الجزاء اللي جت في اول الشوط.. مبروك للشباب اما بالنسبه للهلال جاه تشبع من البطولات

161

  سعود

  إبريل 22, 2006, 8:55 م

ماتلاحظون ان اغلب الردود تسب الهلال بقوه وكأنه اول فريق ينهزم احنا هلاليين ومع ذلك نقول مبروك للشباب ياليت تخلون الشباب والهلال لحالهم وتنشغلون في انديتكم اللي تتمنى الفوز على الهلال بس ماحصل حتى لوتلاحظون جمهور الشباب امس اغلبهم النصر والاتحاد كل هذا من حقدهم على الزعيم.اللهم لك الحمد

162

  سلطان

  إبريل 22, 2006, 8:57 م

الرد ( ها ها ها) عيوني دمعت من كثر الضحك يوووه معقووله هالردود كلها تقرا جريدة الرياض وينكم من زماان معقوله الهلال كاتمكم ماحد يتكلم ابد نحن جمهور الهلال دائما مثال الجمهور الواعي نتقبل الهزيمه بروح رياضيه ولانعلق ابداً كغيرنا على اخطاء التحكيم او الجمهور مبروك للشباب وان شاء الله الهلال ياخذ الاسيويه عبدالرحمن العتيبي 11:48 صباحاً 2006/04/22 110 عادي جدا انا اعتبر ان فوز الشباب عادي حدا واي فريق اخر امام الهلال مهيأ للفوز عليه الهلال يلزمه اعادة ترتيب اوراقه لخمس سنوات قدام

163

  أبو عوني

  إبريل 22, 2006, 9:01 م

هذا هو الهلال عندما يخطئ وغلطة الشاطر بعشرة تنكشف كل الحقائق وهي بأن الهلال هو الزعيم حتى وإن خسر بالثلاثة أو بالخمسة أو حتى بالعشرة عندما خسر الزعيم هذه المباراة فقط مع احترامي للبطولة فقد الجميع عقولهم غير مصدقين وكأن الزعيم كابوس لايستطيعون النوم منه ظهرت عدوانية بقية الجماهير ضد الزعيم لأنهم لم يستطيعوا أن يوقفوه ووصل الشباب الذي يستحق البطولة ليستغل فترة التعب الهلالية ويسعد أعداء الزعيم بمباركة من المدرب الذي لايعلم أن الهلال ليس الفريق الذي يلعب خائفا بستة مدافعين وأنه فريق الهجوم والأهداف حتى لو لعب أمام البرازيل مبروك للشباب وإلى الأمام يا زعيم يا بطل وماكانت هذه إلا كبوة جواد

164

  مشعل أبا الصفا

  إبريل 22, 2006, 9:35 م

احتفل الهلال بالبطولة قبل النهائي وطبل له الإعلام فدخل المباراة من أجل انتظار التتويج، ونسي أنه يقابل بطل المرحلة التمهيديةوالذي أعد أعداداً نفسياً رائعاً توجه بالبطولة وأداء رائع جعل ختامه مسك.مبروك للشباب وحظ أوفر للهلال

165

  بدر بن راشد

  إبريل 22, 2006, 10:46 م

كوره تعطي من يعطيها واذا فكر الهلال انه بيرفع الكاس قبل ما تبدا التسعين دقيقه، فهذي ضربة معلم شبابي ويستاهلون.

166

  Abu Khaled

  إبريل 22, 2006, 11:06 م

الف مبروك لشباب الشباب انتصاره على منتخبنا الاول.. وانا اقترح ان الشباب يمثلنا بكأس العالم بدل هالمنتخب اكيد راح يبيضون الوجه اكثر وبلاش ثمانيات تكفون ارحمونا.. صوره مع التحيه لباكيتا. وينك عن زيد المولد..؟؟!!

167

  Ahmed Almatary

  إبريل 22, 2006, 11:24 م

Congratulations for the shabaabiyeen. I watch the game here in Canada, Al-shabab really played much better than Al-hilal, they reminded me those days of Abdulaziz al-razqan, Fahad Al-muhallah, Fu'ad anwar, abu-dauud, Salem Saruur and so on. If they keep donig that they will probably win more cups Ahmed Ahlaawi Windsor Canada

168

  أبو نهار

  إبريل 22, 2006, 11:58 م

مبروك لليث وحظ اوفر للهلال لاسيما ان نادي الشباب كان الافضل من الناحيه الفنيه وهذا هو سبب نجاح الليث

169

  ابو عبدالله

  إبريل 23, 2006, 12:36 ص

ليه التعصب المفروض عليكم تشجيع منتخبنا بغض النظر عن اسم اندية اللاعبين وصلت في بعض الجمهور اللي اسميه عاله على الشعب السعودي ان يشكك في لعب سامي ونواف وياسر والشلهوب والدعيع الخثران خالد عزيز هؤلا اللعيبه صعب على الفرق الاخرى انتاج مثلهم واخيرا اقول شجعو بفكر عالي او التزمو الصمت ياحثاله خيرا لكم مانفعتو انديتكم وبتنفعون المنتخب اللي نحترم كل القائمين عليه ونحترم كل اللاعبين اللي يمثلونه بغض النظر عن انديتهم واخيرا الى الامام يازعيم

170

  أبوراكان

  إبريل 23, 2006, 2:13 ص

ركود ركود الهلال غير موجود

171

  ابو احمد - ABU AHMED

  إبريل 23, 2006, 2:17 ص

اللي يشوف تعليقات جماهير الهلال يقول انه مو هامهم وانهم متفظلين بالبطوله على الشباب بينما الكل يعرف كيف حصل الشباب على البطوله بكل جدارة واستحقاق واثبت انه اسم على مسمى

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة