جاءت الممثلة الجميلة سكارليت جوهانسون في صدارة قائمة «أكثر 100 امرأة جاذبية في العالم» في الاستطلاع الذي أجرته مجلة «إف.إتش.إم» المتخصصة في أخبار الرجال.

وقالت النجمة البالغة 21 عاما في بيان : «من أفضل الاشياء التي تحب أي امرأة أن تسمعها هو أنها جذابة... أود أن أشكر قراء مجلة إف.إتش.إم على المجاملة الكبيرة».

ومن أشهر أفلام جوهانسون «ماتش بوينت» أو «نقطة الفوز» وفيلم لوست إن ترانسلايشن» أو «ضائع في الترجمة».وجاءت جوهانسون في العام الماضي في المرتبة التاسعة في القائمة التي تصدرتها النجمة أنجيلا جولي التي تستعد حاليا لاستقبال مولود جديد ورغم ذلك فقد احتلت المرتبة الثانية في استطلاع العام الحالي.وجاء في المراكز العشرة الاولى كل من جيسيكا ألبا وكيرا نايتلي وجيسيكا سيمبسون وماريا شارابوفا.

وقال سكوت جراملينج رئيس مجلس إدارة المجلة الامريكية «من الملاحظ كيف جذبت سكارليت جوهانسون انتباه قراءنا.. صوتها الدافئ وجمالها الطاغي لهما بالتأكيد الكثير في ذلك ولكن (الاساس) هو الشعور بالثقة التي تشعها».

وأضاف: «يبدو أنها من نوع النساء اللاتي يبدو عليهن الشعور بالثقة خلال الاستقبالات الرسمية كما هو الحال تماما خلال التفاف المعجبين من الشبان حولهن».