حقق السعودي إبراهيم الحكمي لقب «سوبر ستار3» بعد حصوله على نسبة تصويت وصلت إلى 53٪ متفوقاً على منافسته السورية شهد برمدا وقد جاء فوز الحكمي بعد نجاحه المميز بالبرنامج وجمال صوته وحضوره الملفت.

وعبر الحكمي عن سعادته بتحقيقه هذا الفوز وأكد أن وصوله الى هذه المراحل المتقدمة يعتبر انجازا بعد ذاته، وبمناسبة فوزي يسعدني أن أشكر ادارة المحطة والقائمين على البرنامج الذين اتاحوا المجال أمامي لاستعراض امكاناتي والاستفادة من نصائح اللجنة وتوجيهاتها كي أتمكن من صقل مواهبي والاستفادة منها على النحو الأمثل، واتمنى أن أكون عند حسن ظن البرنامج وان احافظ على المستوى الذي تمكنت من تحقيقه كي اقدم اعمالا غنائية مبدعة تساهم في اثراء الساحة الفنية والارتقاء بذائقة المستمعين».

يذكر أن الحكمي الفائز بلقب «سوبر ستار» هذا العام، سيفوز بسيارة من شركة «فورد» الراعي الرسمي للبرنامج، وهي عبارة عن سيارة Ford focus كما ان تلفزيون «المستقبل» سينتج للحكمي أغنية منفردة وفيديو كليب في المرحلة الأولى على ان ينتج له في مرحلة لاحقة البوما غنائيا كاملا.

وحظي برنامج «سوبر ستار» الذي يعتبر النسخة العربية من السلسلة العالمية الشهيرة «بوب ايدول»، خلال العامين الماضيين بشعبية كبيرة في مختلف الدول التي زارها مسؤولو البرنامج والتي شهدت مشاركة واسعة من جانب الهواة.

وانتهى البرنامج في عامه الأول بتتويج ديانا كرزون بلقب «سوبر ستار» بعد منافسات صعبة دارت رحاها بين نخبة من أبرز المواهب العربية الشابة، وتم تتويج أيمن الأعتر باللقب في العام الثاني، بعد نجاحه في اثبات قدراته الابداعية امام الملايين من عشاق الموسيقى والغناء وفي العام الثالث حقق السعودي ابراهيم الحكمي لقب البرنامج.