بحضور وكيل أمانة مدينة الرياض للتعمير والمشاريع المهندس صالح الدميجي أقيم حفل توزيع جوائز الموقع الالكتروني من قبل شركة عبداللطيف العيسى للسيارات التي قدمتها بمناسبة إحتفالات مدينة الرياض وذلك بعد مشاركة شركة العيسى للسيارات في إحتفالات مدينة الرياض وذلك من خلال تقديم سيارتين للمتسابقين عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني وتسجيل البيانات الشخصية ثم التأهل للفوز بجوائز الشركة. وبمشاركة عدد من مسؤلي شركة عبداللطيف العيسى للسيارات يتقدمهم هشام خرطبيل الرئيس التنفيذي للشركة تم الإعلان عن فوز كل من بدر عبدالله مباركي ومحمد عبدالله عيسى بالجوائز المقدمة من قبل الشركة.

وأثنى المهندس صالح الدميجي أثناء الحفل على الدور الكبير الذي تقوم به لدعم كافة الأنشطة والاحتفالات التي تقيمها أمانة مدينة الرياض وقال: إن للقطاع الخاص دوراً كبيراً في رعاية ودعم احتفالات العيد التي نظمتها الأمانة هذا العام حيث قدمت الشركات الراعية التسهيلات المادية وبعض المواقع مما ساهم في خروج الاحتفالات بالصورة المشرفة التي تليق بمدينة الرياض.

وأعرب الفائز محمد عبدالله عيسى عن سعادته بهذا الفوز والذي لم يكن متوقعاً بالنسبة إلى الكم الكبير من المشاركين كما قدم شكره وامتنانه لكل من أمانة مدينة الرياض وشركة عبداللطيف العيسى على هذه المسابقة والتي تمثل نمو وتطور مدينة الرياض كما أوضح أن دخول موقع شركة عبداللطيف العيسى للسيارات هو ماأهله للفوز بهذه الجائزة.

أما الفائز الثاني بدر عبدالله مباركي أعرب عن فرحه الشديد بفوزه بمثل هذه الجائزة والتي لم تكن متوقعة كما تقدم بالشكر لأمانة مدينة الرياض وشركة عبداللطيف العيسى للسيارات على دعمهم لمثل هذه المسابقات.