• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 3235 أيام , في الجمعة 21 من ذي القعدة 1426هـ
الجمعة 21 من ذي القعدة 1426هـ - 23 ديسمبر 2005م - العدد 13696

بتكلفة 100 مليون ريال

«توكيلات الجزيرة» تدشن أكبر صالة عرض لسيارات «فورد ولينكولن» في العالم بمدينة جدة

يظهر بالصورة جون فيتزباتريك مدير عام عمليات الأسواق العالمية المباشرة لدى فورد من اليمين وعبد الله بن فهد الكريديس يساراً أثناء قص شريط افتتاح المقر الجديد لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات

جدة : عبدالخالق الزهراني:

    قامت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكلاء الوحيدون لسيارات فورد ولينكولن في المملكة العربية السعودية، بافتتاح مقرّها الرئيسي الجديد في جدة، وهو الأحدث ضمن سلسلة مقرات جديدة افتتحتها الشركة في إطار سعيها المتواصل لتوسيع عملياتها في المملكة، وشملت مؤخراً كل من حائل والدمام. كما تخطط الشركة لافتتاح مقرّها الجديد في أبها الأسبوع القادم.

ويُذكر بأنه تم استثمار قرابة 100 مليون ريال سعودي (26 مليون دولار) في هذه المنشآت الجديدة المتطورة والتي تتمتع بأرقى المقاييس العالمية، وتضم كلاً منها صالات عرض لسيارات فورد ولينكولن إضافة إلى مراكز خدمات ما بعد البيع من صيانة وقطع الغيار.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله بن فهد الكريديس، رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات: «إن رضى العملاء وولاءهم يحتلان قائمة أولوياتنا، وإننا نسعى بشكل متواصل لتحقيق هذا الهدف وتعزيز تجربة امتلاك سيارات فورد ولينكون. فتُظهر هذه المقرات الجديدة والتي روعي فيها بأن يتمتع العميل بزيارته لأي منها ويشعر بالراحة التامة قبل أي شي آخر، كافة الجهود والمبادرات التي نبذلها لتلبية متطلباتهم، كما تعزّز من شبكة مقراتنا التي قمنا بافتتاحها خلال السنوات القليلة الماضية.»

وأضاف الشيخ الكريديس: «نشعر بفخر كبير لافتتاح هذه المقرات الجديدة وتوفير أفضل المنتجات وأرقى الخدمات لعملائنا في المملكة العربية السعودية، مما سيعزز شبكة عملياتنا ويسمح لنا بأن نكون أقرب من عملائنا أينما كانوا في سائر أنحاء المملكة.»

وقد حضر حفل افتتاح المنشأة الجديدة في جدة مسؤولين كبار من قسم عمليات الأسواق العالمية المباشرة في شركة فورد للسيارات، وكبار مسؤولي شركة فورد الشرق الأوسط وعدداً من كبار الشخصيات ورجال الأعمال في المملكة.

ومن جانبه، قال جون فيتزباتريك، مدير عام عمليات الأسواق العالمية المباشرة لدى فورد: «تعمل شركة توكيلات الجزيرة بشكل متلازم مع فورد لتحقيق أفضل تمثيل لماركات الشركة في كافة أنحاء المملكة، حيث تضخّ استثمارات كبيرة في توسيع نطاق أعمالها بشكل متواصل.» وتابع قائلاً: «إن إلتزام شركة توكيلات الجزيرة تجاه ماركتي فورد ولينكولن واضح جداً من خلال إطلاق هذه المنشآت والمقرات الجديدة والمتطورة، وعبر توفير أفضل المنتجات والخدمات لتحقيق أعلى مستويات رضى العملاء.» أما نبيل الحصيّن، مدير عام المنطقة الغربية في شركة توكيلات الجزيرة، فقال: «يعتبر توسّعنا في المنطقة الغربية مثالاً واضحاً على جهودنا المستمرة للاقتراب أكثر فأكثر من عملائنا وتوفير سيارات فورد ولينكون الراقية أينما تواجدوا. وقد قمنا باستثمارات كبيرة بهدف توظيف فريق عمل يتمتع بأعلى المهارات لأجل توفير أفضل تجربة مبيعات وخدمات ما بعد البيع. ونحن واثقون بأننا سوف نلبي متطلبات عملائنا أينما تواجدوا في المنطقة الغربية عبر المقرات الجديدة الإضافية التي نعتزم افتتاحها خلال العامين المقبلين.» ويذكر بأن مقر توكيلات الجزيرة للسيارات، الذي تبلغ مساحته الإجمالية 7 آلاف و685 متر مربع، يشمل أكبر صالة عرض سيارات فورد في العالم، ويعمل فيها 227 موظفاً. وهو يقع على شارع المدينة ويضم صالة عرض بمساحة 3 آلاف و725 متراً مربعاً، وقسم صيانة مكيّف بمساحة 600 متر مربع تحتوي على46 منطقة مخصصة للصيانة ومنطقة أخرى لتسليم السيارات. كما يتواجد أيضاً مستودع مخصص لقطع غيار فورد ولينكون، ما يضمن توفر قطع الغيار على مدار الساعة، وهو يعتبر أكبر مركز لقطع غيارفورد في الشرق الأوسط. ويذكر أنه قام وكلاء فورد في المنطقة خلال العامين الماضيين بضخ استثمارات تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 375 مليون ريال (100 مليون دولار) لتشييد منشآت متطورة في المنطقة تتمتع بأرقى المقاييس العالمية.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode




مختارات من الأرشيف

نقترح لك المواضيع التالية