شركة التحالف للتطوير العقاري شركة سعودية أميركية تم تأسيسها عام 2013 كشركة متخصصة في بناء وتطوير المساكن والحلول السكنية المناسبة للمجتمع بين كل من شركة حمد بن محمد بن سعيدان وشركاه للاستثمار العقاري وهي شركة سعودية تملك خبرة واسعة في مجال الاستثمار العقاري وتطوير الأراضي وبناء المساكن وشركة (كيه هو فنانيان هومز K – Hovnanian Homes ) الأميركية التي تأسست العام 1959م من قبل كيفورك . إس. هوفنانيان.

تنفيذ خمسة مشروعات سكنية في الرياض باكورة مشروعاتها في المملكة

وقد تم تصنيف هذه الشركة كواحدة من أكبر خمس شركات لبناء المنازل في أميركا واشتهرت ببناء وتسويق وبيع الوحدات السكنية العائلية المنفصلة والمتصلة وتطوير وتخطيط المناطق الحضرية لتلبية حاجات المجتمع وفق أعلى معاير الجودة والدقة وهذه الشركة مدرجة في سوق الأسهم الأميركية ( N Y S E ) وقامت خلال مسيرتها الممتدة لأكثر من خمسين عاما ببناء 330.000 منزل في 18 ولاية أميركية.

تقديم أفضل الخدمات لما بعد البيع والتواصل المستمر مع المشتري

ومن أهم الأهداف التي تسعى إليها مجموعة شركات حمد بن سعيدان هو إنشاء شراكات عقارية مختلطة تعمل على دمج الخبرات العالمية لرفع جودة وكفاءة شركاتنا المحلية وتأهيل وتدريب الكوادر السعودية للقيام بأعمال التشغيل في مثل هذه الشركات.

دراسة الاحتياجات وتقديم أفضل وسائل الصيانة والمتابعة لتحقيق الأمان والاستقرار للأسرة السعودية

بدأت شركة التحالف للتطوير العقاري منذ تأسيسها في العمل الفعلي بالتنفيذ والتخطيط لخمسة مشروعات في الرياض كمرحلة أولى وهي:

1 مشروع جواهر في حي القيروان شمال الرياض ويتكون من 145 فيلا

2 مشروع بيت الحر (1)

3 مشروع بيت الحر (2) وهما مشروعان في حي نمار غرب الرياض ويتكونان من 550 فيلا

4 مشروع مخطط المعالي شرق الرياض ويتكون من 275 فيلا

5 مشروع مخطط طيبة جنوب الرياض ويتكون من 230 فيلا

145 فيلا مشروع جواهر الفاخر في حي القيروان شمال العاصمة

هذا وقد تم بيع جزء كبير من الفلل التي تم تنفيذها في هذه المشاريع وجارٍ العمل على تنفيذ الباقي حيث تسعى الشركة إلى بناء (ألف ومائتي) فيلا خلال السنوات الثلاثة القادمة.

550 فيلا في مشروع بيت الحر في «نمار الرياض»

نبذة عن بعض مشروعات

شركة التحالف للتطوير العقاري

مشروع جواهر

من تصميم الفنان العالمي (ستوديو بيت بون)

يقع في حي القيروان شمال الرياض ويتكون من 145 فيلا فاخرة ذات ثلاثة طوابق وبأربعة نماذج مختلفة قام بتصميمها المصمم العالمي الهولندي الجنسية (Piet Boon Studious ستوديو بيت بون) حيث تتوفر للمشترين أربعة خيارات من التصاميم الفريدة التي تختلف عن بعضها في الطراز وتوزيع الغرف وعددها وألوانها والمواد المستخدمة والتشطيبات الراقية وأماكن الجلوس المتعددة .

الشركة كمطور معتمد تنفذ نموذجين لمشروع وزارة الإسكان غرب مطار الملك خالد

مشروع بيت الحر

حي سكني خاص يتكون من 216 فيلا يقع غرب الرياض.

85 ألف متر مساحة مشروع المعالي شرق الرياض

يقدم بيت الحر خيارات تصميم مرنة لملاك المنازل بأربعة نماذج من الفلل مختلفة عن بعضها في التنسيق والحجم وتقدم مساحات معيشية مفتوحة ومريحة، ومن بين النماذج في بيت الحرة نموذج تم تصميمه ليكون فرصة استثمارية أو لاحتواء أسر متعددة في فيلا واحدة.

مشروع وزارة الإسكان (غرب المطار)

تقوم الآن شركة التحالف للتطوير العقاري كمطور معتمد بتطوير نموذجين لمشروع وزارة الإسكان غرب المطار تبلغ مساحة النموذج الأول 250 متراً موزعة على طابقين، والنموذج الثاني بمساحة 312 متراً

موزعة على طابقين، وذلك تمهيداً لتوقيع مشاريع شاملة مع وزارة الإسكان في مدينة الرياض وفي غيرها من المدن.

230 فيلا بمشروع مخطط طيبة جنوب العاصمة

مشروع المعالي

هو مشروع لإنشاء حي سكني متكامل في شرق مدينة الرياض على مساحة 85.000 متر تتوفر فيه منتجات سكنية ذات نوعية وجودة عالية بأسعار مغرية وميسرة.

تؤمن شركة التحالف للتطوير العقاري بضرورة بناء شراكة حقيقية مع المشترين باعتبارهم جزءاً أساسياً في عائلة شركة التحالف من أجل تفهم احتياجاتهم ومساعدتهم في كل خطوة خلال إيجاد وشراء المنازل الخاصة بهم وتقديم أفضل خدمة لما بعد البيع والتواصل المستمر معهم لحل المشاكل ودراسة الاحتياجات وتقديم أفضل وسائل الصيانة والمتابعة لتحقيق الأمان والاستقرار للأسرة السعودية.


فيلا مشروع جواهر من الداخل

مشروع بيت الحر في حي نمار بالرياض

بيت الحر من الداخل

مشروع جواهر من تصميم الفنان العالمي (ستوديو بيت بون)

خيارات تصميم مرنة لملاك المنازل في مشروع بيت الحر

صورة تخيلية لمشروع الشركة مع وزارة الاسكان

صورة تخيلية لنموذج آخر لمشروع الشركة مع وزارة الاسكان

نموذجان لمشروع وزارة الإسكان غرب المطار تنفذه التحالف العقاري