ابرز مزايا منتجات

التمويل العقاري من بنك الجزيرة:

  • متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية

  • مبلغ تمويل يصل إلى 20 مليون ريال

  • هامش ربح تنافسي

  • إمكانية تحويل المديونية من المؤسسات التمويلية الأخرى

  • إمكانية تمويل المتقاعدين

  • تمويل موظفي جميع القطاعات، حكومي/شبه حكومي/عسكري/خاص إضافةً لأصحاب المهن الحرة

  • تأمين تكافلي مجاني يغطي المبلغ المتبقي من التمويل في حالة الوفاة أو العجز الكلي «لا قدر الله»

انطلاقاً من حرص بنك الجزيرة على توفير عناية مميزة لعملائه، فقد عمل على تقديم باقة متكاملة من الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة لتلبية كافة الاحتياجات المالية والتمويلية للعملاء الحاليين والمستهدفين لتحقيق غاية بنك الجزيرة في توفير حلول مصرفية إسلامية حديثة ومبتكرة ليصبح بذلك البنك السعودي المفضل للعملاء في تلبية احتياجاتهم المصرفية والرقي بسبل عيشهم إلى درجة تتجاوز توقعاتهم.

منتج «بيتي» للتمويل السكني يمكن الموظفين وأصحاب المهن الحرة تملك المسكن

منتج بيتي.. للموظفين

وأصحاب المهن الحرة

في ظل الطلب المتزايد على مستوى المملكة لتملك الوحدات العقارية، يقدم بنك الجزيرة منتج "بيتي" كواحد من أنجح حلول التمويل السكني وهو منتج تمويل يعتمد على صيغة الإجارة المتوافقة مع أحكام الشريعة ليتيح للمواطنين تملك الوحدات السكنية أو الأراضي بكل يسر وسهولة وبهامش ربح تنافسي. وقد تم تصميم هذا المنتج ليشتمل على العديد من المزايا التي تأخذ بعين الاعتبار كافة احتياجات العميل، ومنها طول فترة السداد التي قد تصل لثلاثين سنة وبدفعات ميسرة تتناسب مع دخل الفرد. هذا فضلا عن الحد العالي لقيمة التمويل والذي قد يصل الى خمسة ملايين ريال مع إعفاء الورثة من السداد في حالة الوفاة أو العجز الكلي لا قدر الله. ومن خلال منتج "بيتي" للتمويل السكني من بنك الجزيرة أصبح بإمكان الموظفين وأصحاب المهن الحرة من المواطنين تملك منازل أحلامهم مهما كان حجمها مع أخذ كافه مصادر الدخل في الاعتبار مع إمكانية تضامن الاقارب من الدرجة الاولى للحصول على قيمة أعلى لشراء منزل أحلامهم. وإيمانا بدوره الهام في تقديم خيارات مرنة في التمويل العقاري يقدم بنك الجزيرة الان العديد من الحلول التي تساعد المواطنين في امتلاك مسكن أحلامهم من خلال برنامج التمويل العقاري بقسط متغير والذي يمكن العميل من الحصول على تمويل عقاري بقسط منخفض لمدة معينة في حالة وجود أي التزام آخر، كالتمويل الشخصي أو التمويل التأجيري مع زيادة قسط التمويل العقاري فور انتهاء الالتزام الحالي.

التمويل العقاري الاضافي

ايماناً بدور البنك في المساهمة الفعالة مع جميع قطاعات الدولة بتوفير جميع الحلول التي تدعم نهضة القطاع العقاري، قام بنك الجزيرة بالتوقيع على اتفاقية التمويل الاضافي بصيغته الجديدة مع صندوق التنمية العقارية وبموجب الاتفاقية الجديدة بات بإمكان البنك تقديم تمويل إضافي للمواطنين الذين صدرت لهم الموافقة للحصول على تمويل من صندوق التنمية العقاري لشراء وتملك مساكنهم. حيث يصبح العقار ملكاً للمواطن ومرهوناً لصندوق التنمية العقارية والبنك حسب صيغة المنتج التي اعتمدتها وزارتي الإسكان والعدل.

وسعى البنك باهتمام بالغ للعمل مع صندوق التنمية العقارية يداً بيد عبر تقديم منتج التمويل الإضافي ليساهم من خلال ذلك في تيسير الحلول التي تمكن المواطنين من تحقيق تطلعاتهم بتملك منازلهم، وتهدف هذه الاتفاقية الإستراتيجية الى تقديم الدعم الكامل للمواطنين في تملك منازل أحلامهم ودفع عجلة التنمية العقارية وهذا ضمن سياق جهود بنك الجزيرة المتوافقة أعماله مع أحكام الشريعة الإسلامية والرائد في تطوير المنتجات التي تلبي إحتياجات المواطنين.

التمويل العقاري مقابل رهن عقار

ومن إجل إرضاء كافة شرائح العملاء وتحقيق رغباتهم أضيف لطيف منتجات التمويل العقاري لبنك الجزيرة منتج التمويل العقاري مقابل رهن عقار والذي ُصمم خصيصاً ليناسب الموظفين ورجال الأعمال ممن يملكون عقارات حيث يوفر لهم فرصة الحصول على سيولة نقدية مقابل رهن العقار وبصيغة الإجارة المتوافقة مع أحكام الشريعة. ويعتبر هذا المنتج فرصة جيدة لمن يتطلع إلى الاستثمار في المجال العقاري الواعد وتحقيق دخل إضافي من خلال المزيد من الاستثمارات في اقتناص الفرص الموجودة في السوق العقاري في الوقت الراهن.

منتج التمويل العقاري الاستثماري يقدم حلولاً تمويلية استثمارية فريدة

إن الاستثمار العقاري من أهم الخيارات الاستثمارية المتوفرة اليوم، فهو يوفر دخلاً إضافياً مع مخاطر قليلة مقارنةً بغيره من الاستثمارات. ويوفر منتج التمويل العقاري الاستثماري فرصة للراغبين في الحصول على تمويل عقاري لشراء عمارة سكنية أو تجارية أو مجمع تجاري أو سكني واستثمارها كمنتج حيوي ذا طابع استثماري حيث ُصمم هذا المنتج لتلبية احتياجات العملاء ممن يرغبون في الاستفادة من فرص الاستثمار في المجال العقاري في ظل الطلب المتزايد على الوحدات السكنية والمراكز التجارية. ويعتبر هذا المنتج أحد الحلول والأدوات الاستثمارية الآمنة مقارنةً بغيرها من الأدوات حيث يقدم للعملاء أفضل هامش ربح مع إتاحة الفرصة لسداد مبلغ التمويل من الإيجارات وإيرادات العقار مع عدم اشتراط كفيل، مع إمكانية سداد مبلغ التمويل بمرونة عالية وفترة سداد تصل حتى 20 سنة بصيغة تتوافق مع أحكام الشريعة.

ولاتاحة أكبر قدر ممكن من التمويل للعميل فإن البنك لن يقصر مصدر السداد على إيرادات العقار فقط بل يمكن احتساب كافة مصادر دخل العميل موظفاً كان أو صاحب مهنة حرّة.

خطوات بسيطة لإتمام طلبك لأي منتج

أو خدمة من بنك الجزيرة :

لجميع الراغبين في تقديم طلب للحصول على منتج أو خدمة من بنك الجزيرة ما عليهم سوى زيارة احد فروع بنك الجزيرة او الموقع الإلكتروني للبنك أو الاتصال على الهاتف المجاني 8002449999 .


فرع بنك الجزيرة بالرياض الواقع على طريق الملك فهد بالرياض