الحملة الوطنية توزع 165 ألف رغيف خبز على النازحين السوريين

الحملة تسعى دائماً لتوفير المواد اللازمة للاجئين
عمَان - واس

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية 165 ألف رغيف خبز على النازحين السوريين في الشريط الحدودي السوري - التركي، وذلك ضمن مشروعها الغذائي "شقيقي قوتك هنيئا".

وأوضح مدير مكتب الحملة السعودية في تركيا خالد السلامة، أن الحملة تسعى دائما لتوفير المواد الإغاثية اللازمة للاجئين والنازحين السوريين، مشيراً إلى أن إنتاج الحملة من الخبز يستفيد منه نحو تسعة آلاف عائلة سورية.

وذكر السلامة أن المخابز المتنقلة التي قامت الحملة الوطنية السعودية بتصنيعها في عام 2013 م، مستمرة منذ ذلك الوقت بتوزيع مادة الخبز على النازحين السوريين يوميا في مخيمات (باب السلامة، سجو للأيتام)، وفي منطقة اعزاز بريف محافظة حلب على مقربة من معبر باب السلامة الحدودي مع تركيا، إلى جانب مناطق حارم وسلقين ومخيمات في ريف محافظة إدلب قرب معبر باب الهوى الحدودي.

من جهته أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية د. بدر السمحان أن الحملة السعودية ستبقى بإذن الله ملتزمة في الحد من معاناة اللاجئين السوريين من خلال استمرار برامجها في مختلف المحاور الطبية والتعليمية والغذائية والإيوائية والاجتماعية والموسمية.












التعليقات

1

 حيران إبن الأضعاف

 2016-04-21 21:39:52

جزا الله خيراً كل من قدم ودعم، ونقول للمملكة الشعب السوري بحاجة لمضادات الطائرات كما هم بحاجة للخبز وبإذن الله شهر وبيكون بشار المجرم راحل إلى غير رجعة على جهنم بجوار الخميني وحافظ اسد