دشنت شركة أسواق عبدالله العثيم فرعين جديدين هما ثاني وثالث فروعها بجمهورية مصر العربية تعزيزاً لسياستها التوسعية في الأسواق المصرية.حيث قام يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي للشركة وعبدالعزيز بن عبدالله العثيم عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع التجزئة بافتتاح الفرعين في مدينة حلوان جنوب القاهرة وذلك في حضور عدد من موردي وعملاء ومنسوبي الشركة.

حيث يقع الفرع الأول في 1شارع ذو الفقار - حلوان - القاهرة بينما يقع الفرع الثاني في 16 شارع صالح صبحي - حلوان - القاهرة.

وقال يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي للشركة إن إضافة فرعين جديدين في جمهورية مصر العربية يأتي في إطار استراتيجية الشركة  التوسعية خارج المملكة وزيادة قاعدة استثماراتها في قطاع المواد الغذائية والاستهلاكية وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء في السوق المصري وتقديم أعلى مستويات الخدمة وأنسب الأسعار استمرارا لنهج شركة أسواق عبدالله العثيم في السوق السعودي.

ونوه القفاري إلى المناخ الاستثماري الجاذب في مصر وتوفر كافة المقومات الاستثمارية من تسهيلات حكومية وبنية تحتية متطورة وكثافة سكانية عالية، مشيرا في هذه الصدد إلى توجه الشركة بافتتاح عدد من الفروع في جمهورية مصر العربية خلال العام الحالي 2016م.

وأضاف الرئيس التنفيذي بأن الفرع يحتوي على كافة المتطلبات من المواد الغذائية والاستهلاكية والخضروات والفواكه واللحوم والأجبان والمخابز والبهارات.

وتضمن برنامج الافتتاح عروضاً قويةً على مئات الأصناف إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب، حيث توفر أسواق عبدالله العثيم الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع العملاء داخل وخارج المملكة من خلال نقاط البيع في جميع فروعها  أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق عبدالله العثيم (www.othaimmarkets.com) أو من خلال تطبيق أسواق عبدالله العثيم واكتساب للبرامج الذكية، وذلك للاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج للمتسوقين.