المدير التنفيذي: نسعى لتوفير الأراضي الصناعية بأساليب جديدة

عرض الفرص الاستثمارية بمشروع «مدينة الفوزان الصناعية» في دبي.. غداً

مشروع مدينة الفوزان الصناعية بالرياض الذي يعرض في دبي

تقود شركة علي الفوزان وأولاده العقارية، أكبر مشاركة سعودية في معرض العقارات الدولي 2016، الذي يدشن غدا الاثنين ويستمر حتى 13 أبريل الحالي، في مركز المؤتمرات والمعارض في دبي. وستكشف الشركة خلال المعرض عن تفاصيل مشروع "مدينة الفوزان الصناعية"، الواقعة في مدينة الرياض، على مساحة 3.3 ملايين متر مربع.

وأوضحت الشركة ان من أبرز الأهداف على الإطلاق، الوصول إلى العملاء من المستثمرين والتجار الدوليين الراغبين في التملّك والاستثمار في المملكة العربية السعودية، مؤكدة أن هذا الهدف يتماشى تماما مع توجه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتعزيز الاقتصاد السعودي، وتنويع مصادر الدخل، وتفعيل الاقتصاد المعرفي، وعدم الاعتماد على دخل النفط، وفتح المجال أمام المزيد من الاستثمارات الأجنبية، للتوجه إلى السوق السعودي.

وتعتبر مشاركة شركة علي الفوزان وأولاده العقارية، في المعرض أكبر مشاركة سعودية في الدورة الجارية، وذلك بحسب عقاريين ومتخصصين في القطاع، أشادوا بحرص الشركة على تشريف المملكة العربية السعودية، وتمثيلها بصورة غير تقليدية، وينتظر أن تحقق الشركة الكثير من النجاحات والخطوات الإيجابية، من خلال مشاركتها المميزة في فعاليات المعرض.

تعزيز الحضور

وتعد شركة علي الفوزان وأولاده العقارية رائدة في قطاع التطوير العقاري الصناعي، وتتخصص في تنفيذ العديد من المشروعات العقارية الصناعية الكبرى في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك نظراً لامتلاكها المهنية وعوامل النجاح، مما جعلها في أعلى هرم الشركات العقارية المتخصصة في العقار الصناعي، وذلك عبر مشروعاتها العقارية التي أنجزتها حتى الآن، وأصبحت رقماً مهماً في قطاع العقارات.

وتقول الشركة إنها تسعى إلى تعزيز حضورها وريادتها في السوق من خلال مشروعاتها الرائدة، التي تؤهلها لتكون في طليعة شركات الاستثمار والتطوير العقاري؛ والتي تمتلك الإمكانات التي تجعلها الأكثر قدرة على التجاوب مع متطلبات السوق العقارية والصناعية وخدماتها اللوجستية في المملكة العربية السعودية وتلبية احتياجات عملائها.


علي الفوزان












التعليقات