ماجد العُمري: نعمل على استقطاب خبرات وطنية وأجنبية للتطوير

فيصل بن مشعل يُشيد بمشروع ضاحية إشبيليا السكنية شمالي بريدة

الأمير فيصل بن مشعل وماجد العُمري بعد جولة في موقع مشروع اشبيليا

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمشروع ضاحية اشبيليا السكنية شمالي بريدة التي تعكف مجموعة ماجد بن ناصر العُمري على تطويره قرب مزرعة الشيخ ناصر بن سليمان العُمري وابنائه شمالي بريدة.

جاء ذلك خلال زيارة الامير فيصل لموقع المشروع، وتشريفه حفل الغداء الذي أقامة رجل الأعمال ماجد بن ناصر العُمري في مزرعة العُمري في بريدة، وشهدت تبنيه إطلاق جائزة سنوية للموهوبين والموهوبات في منطقة القصيم تحت مسمى "جائزة الشيخ ناصر بن سليمان العُمري للموهوبين والموهوبات" بالتعاون مع إدارة تعليم القصيم بإجمالي 300 ألف ريال.

وقال ماجد بن ناصر العُمري: ندرك جيداً في المجموعة أهمية توجيه جزء من استثمارتنا إلى قطاع الاسكان الذي يشهد دعما واهتماما غير محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - ايده الله - وفي نفس الوقت نحرص في منطقة القصيم أن نكون السباقين لترجمة مجهودات وتوجهات وزارة الاسكان الرامية إلى التوسع في تشييد مشروعات سكنية ميسرة، مشدداً في الوقت ذاته على سعيهم في المجموعة لاستقطاب رساميل، وخبرات وطنية وأجنبية للاستثمار في المشروع الذي يقع في اكثر مناطق النمو الاسكاني جاذبية في بريدة.

وكرر العُمري ترحيبه بسمو الامير، الذي شرفنا بأن نحظى بتكريمه نظير مايلقاه القطاع الخاص من دعم واهتمام، يعكس رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان - ايده الله - في أن يكون القطاع الخاص شريكاً في التنمية، وشدد العُمري على أن سمو الامير فيصل من أكبر الداعمين للقطاع الخاص لأن يحقق هذه الرؤية في تنمية الوطن.

وعن جائزة الموهوبين والموهوبات التي تبناها وباركها الأمير فيصل بن مشعل؛ قال: أعتقد أن هذه المبادرة تعكس الدور الهام للقطاع الخاص في خدمة المجتمع، رجالات القصيم عرفوا بحب الوطن والاخلاص والتفاني في خدمة.. لذلك فإن الجائزة تعكس جزءاً من هذا النهج، الذي ورثناه من والدنا ناصر بن سليمان العُمري رحمه الله، وحرصنا على تأكيده اسماً وعملاً.

وكان الامير فيصل بن مشعل قد قدم شكره لماجد العُمري على مبادرته ودعوته إلى الالتقاء برجالات المنطقة والتي تعتبر من اللقاءات المثمرة بما يخص منطقة القصيم والبحث عن سبل التنمية في مشروعاتها وتنميتها بوقفة رجالات المنطقة والتي تحظى بدعم كامل من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده.












التعليقات

1

 سليمان الدخيل

 2016-04-06 19:30:33

يابريده واصلي وحنا وراكي واصلي ودمي وروحي فداكي

مشكلتين كبيرتين تعاني منها المملكة العربية السعودية
الأولى : السكن (غصة في حلق المواطن والمسئول)
الثانية : مشاريع الطرق (مشاكل لاحدود لها)

الله يعينك عليهم يا طويل العمر





انتهت الفترة المسموحة للتعليق على الموضوع