الناشطون اليمنيون يطلقون حملة هاشتاق «شكراً سلمان»

تعز - واس

أطلق ناشطون يمنيون اليوم الجمعة حملة بعنوان (#شكرا_سلمان) من محافظة تعز والتي تتواصل فعالياتها في مختلف المدن اليمنية عرفاناً بالمواقف الصادقة وإيماناً بالدور الكبير الذي قامت به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من خلال وقوفها مع الشرعية الدستورية في مواجهة عمليات الانقلاب الذي قامت بها المليشيا الحوثية وصالح.

وأوضح الناشطون في بيان صحفي وفقا لوكالة الأنباء اليمنية، أن هذه الهبة الشعبية تأتي لرد الجميل بعد مرور عام على قرار قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من خلال مبادراته وتضحيات الجيش والشعب السعودي بالدماء مع أبناء الشعب اليمني وذلك من خلال عاصفة الحزم إعادة الأمل بمشاركة دول التحالف العربي، ودفاعاً عن أمن واستقرار كافة أبناء الشعب اليمني من المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران والتي تسعي لإشعال نيران الفتنة الطائفية.

وقال الناشطون " إن مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود المشهودة مع إخوانه قادة دول الخليج العربية وكل من تحالف معه لإنقاذ بلد الحكمة والإيمان ستظل شاهدة للعيان، وسيظل أبناء الشعب اليمني كافة يتذكرون هذه المواقف الأخوية الشجاعة التي قطعت دابر المتآمرين على أبناء الشعب اليمني".

وعبر الناشطون عن الامتنان لمواقف خادم الحرمين الشريفين التي " أعادت للشعوب العربية كرامتها وعزتها وقوتها من خلال هذا التلاحم الذي أرعب الحاقدين وأعاد الهيبة للأمتين العربية والإسلامية.












التعليقات

1

 بنت عدن اليمن

 2016-03-26 03:38:41

حرب شوارع الان في عدة اماكن في عدن اهمها البريقة

2

 أمير زماني

 2016-03-26 03:10:40

اكره التطبيل الزائف عمرنا ما روح نتطور طالما جالسين نمدح في بعض نحن بعيدون كل البعد عن الدمقراطية للأسف

3

 منيف الشريحي

 2016-03-26 01:11:19

ناشطون يدشنون هشتاج : #‏أنا_يمني_مظاهرات_صالح_و_الحوثي_لا_تمثلني?
نرجو النشر والتفاعل

4

 رامي الجميعة - قصيبا

 2016-03-26 00:50:06

ماشاء الله على اليمنيين مختلفين على كل العالم اليابانيين لم يحملو صور الرئيس الامريكي الذي انقذهم من انفسهم والفتناميين لم يرفعو صور كندي الذي انقذ فيتنام من الشعوبية الشيوعية الصينية الروسية اليمنيين يستحقون الدعم على وفائهم