استقبل رئيس البرلمان الجورجي والأمراء والمفتي والعلماء والمواطنين

خادم الحرمين يتسلم شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة الملك سعود

الملك سلمان يتسلم شهادة الدكتوراه الفخرية
الرياض - واس

تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز شهادة الدكتوراه الفخرية في الدراسات التاريخية والحضارية الممنوحة له من جامعة الملك سعود.

العمر مخاطباً الملك: صنعتم مجد الجامعة حتى أصبحت مركز إشعاع معرفي

جاء ذلك خلال استقبال الملك امس وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، ومدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر.

وأعرب خادم الحرمين عن شكره للجامعة ومنسوبيها على جهودهم في خدمة وتعليم أبناء وبنات الوطن، والاهتمام بالجوانب البحثية والعلمية. وألقى مدير الجامعة كلمة قال فيها: "إن صلتكم بجامعة الملك سعود ضاربة بجذورها في عمق تاريخ الجامعة، فأنتم أبرز من صنعوا مجد الجامعة، ودونوا تاريخها، ورسموا مستقبلها، حتى اصبحت مركز إشعاع معرفي". بعد ذلك تشرف وزير التعليم ومدير الجامعة بتقليد خادم الحرمين وشاح وميدالية الجامعة وتسليمه شهادة الدكتوراه الفخرية، إضافة إلى كتاب مصور يحكي علاقة الملك المفدى بالجامعة. الى ذلك استقبل خادم الحرمين امس، رئيس البرلمان بجمهورية جورجيا ديفيد اوسوباشفيلي. وجرى بحث العلاقات الثنائية، وأوجه التعاون البرلماني.

واستقبل الملك سلمان، أصحاب السمو الأمراء، وسماحة المفتي، والعلماء، وجموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه.












التعليقات

الف ترليون مبروك الدكتوراه

2

 محمد العنزي

 2016-03-23 18:45:12

الله يطول بعمره ويعطيه الصحه والعافيه ويوفق كل مساعيه الخيره بنصره الاسلام والمسلمين

3

 حفظك الله

 2016-03-23 17:11:09

حفظك الله يا نبض السعودية

4

 محمد الأزدي

 2016-03-23 16:29:33

هو وحده من خطط مستقبل هذه الجامعه،حتى وصلت الى مصاف الجامعات العالميه المعترف بها،شهادة الدكتوراه الفخريه التي منحتها الجامعه لأبوفهد قليله في حق هذا الرجل الملك المثقف نعم الملك المثقف،حفظه الله ونصر به الأسلام والمسلمين.

5

 عاش الملك

 2016-03-23 12:49:09

سلمان..جامعة بحد ذاته وشهادة الدكتوراه اقل بكثير من ان تحيط بجوانب سلمان الانسانية والثقافية والادارية حفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ومتعنا به.عاش الملك

6

 Dr. Salimur Rahman Khan

 2016-03-23 10:26:21

بارك الله في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله لخدمة العلم "وقل رب زدني علما" والإسلام "إن الدين عند الله الإسلام" والأمة الإسلامية والعربية. والله عز وجل يحفظ المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا من كل سوء وشر.
من اليابان





انتهت الفترة المسموحة للتعليق على الموضوع