نظم مكتب الإشراف النسائي الاجتماعي بالرياض أمس، حفل يوم اليتيم العربي، بعنوان (قلوبنا معكم)، برعاية حرم سمو أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد، وبحضور الوكيلة المساعدة لشؤون الأسرة بوزارة الشؤون الاجتماعية لطيفة أبو نيان، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وأعربت الأميرة نورة بنت محمد عن إعجابها برسالة الاحتفال وأن العائلة تتكون من الوطن، مؤكدة اهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بجميع أبناء الوطن وبالأخص هذه الفئة الغالية، موجهة رسالة لأبناء شهداء الواجب في الحد الجنوبي بالفخر والاعتزاز بآبائهم وبكل من استشهد في سبيل الله للدفاع عن الوطن، مؤكدة أن الوطن وقيادته وأبناءه هم أسرة لكل يتيم وأن الوطن لا ينسى أبناءه .

من جانبها أبانت لطفية أبو نيان أن المملكة بقيادة حكومتنا الرشيدة تتميز بتلاحم حكومتها وشعبها حتى أصبحت أسرة واحدة، راجية الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا وجنودنا البواسل وأن ينصرهم ويثبت أقدامهم.

فيما أوضحت مساعدة مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية للإشراف النسائي بالرياض هيلة المكيرش أن الاحتفال باليوم العربي لليتيم ليس احتفالا بهم بل احتفال معهم وتحقيق لندائهم، مشيرة إلى أن رسالة (قلوبنا معكم)، بأن شعب المملكة ينبض بقلب واحد وبروح واحدة وأن قلوبنا جميعا مع حماة الوطن.

وأضافت أن الاحتفال بيوم اليتيم العربي مستمر باستقبال زواره لمدة يومين، مشيرة إلى وجود معرض مرافق للفعالية يضم أشغالا ومشروعات صغيرة الخاصة ببنات الدور التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية ومعرضا للوح الفنية.

وقدمت خلال الحفل عروض متنوعة شملت قصيدة (ولد الشهيد)، كما قدم أشبال وبنات دار الحضانة الاجتماعية بعليشة ودار الحضانة بفلل الربوة عددا من اللوحات الفنية بعنوان (قلوبنا معكم، السعودية بلادي، ونشيد وطني الحبيب وفيلم حلم، وكوكب الأرض).