تحتفل جامعة الملك سعود اليوم برعاية مدير الجامعة د. بدران العمر، بتخريج دفعة جديدة من طلاب الدراسات الطبية العليا بكلية الطب والمدينة الطبية الجامعية، وذلك بمركز الملك فهد الثقافي.

وأوضح عميد كلية الطب د. فهد الزامل، أن الجامعة تحتفل في كل عام بتخريج دفعة من أبناء الوطن ومن دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من طلبة الدراسات العليا، مؤكدًا حرص جامعة الملك سعود على دعم مثل تلك البرامج العلمية التخصصية الصحية التي من شأنها دعم العملية التعليمة وتحقيق تطلعات مسؤولي الجامعة في النهوض بمستوى التعليم الطبي وفق أحدث البرامج العالمية وبما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في الرقي بمستوى التعليم الطبي في المملكة.

من جانبه، قال وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحث العلمي د. أيمن عبده: "إن الاهتمام بالدراسات الطبية العليا في الجامعة بشكل عام وكلية الطب والمدينة الطبية بشكل خاص يعد أحد الأسس القوية في استراتيجية الجامعة"، مبينًا أن برامج الدراسات الطبية العليا في الكلية تستطيع تلبية احتياجات مشروعات التنمية والتطوير وإثراء الإنتاج البحثي في المملكة.

وبدوره أفاد مدير مركز الدراسات الطبية العليا د. سعد العبيلي أن الجامعة أخذت على عاتقها مسؤولية تعليم وتدريب الكوادر الوطنية المتميزة في التخصصات كافة، وحثهم على التحلي بتعاليم الإسلام والأمانة في العمل، وفي طلب العلم من أجل خدمة البشرية.