تعرض اليوناني دونيس مدرب الهلال، للانتقادات اللاذعة من جماهير ناديه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد الخسارة من التعاون بهدف دون مقابل في الجولة 17 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وأرجعت الخسارة لقناعته الفنية الخاطئة في بعض اللاعبين، وعدم قدرته على المبادرة والطريقة التي لا تتغير حسب المنافس سواء في قوته أو تواضع إمكانياته.

وأشارت الجماهير، أن المدرب اليوناني فشل في توظيف اللاعبين بالشكل المطلوب لذا عجز اللاعبين عن صناعة هجمة حقيقية في مواجهة التعاون في المقابل الدفاع الهلالي كان مفكك ووصل هجوم التعاون في أكثر من مناسبة وأضاع أكثر من فرصة محققه قابله هبوط حاد في مستوى لاعب الوسط سلمان المفرج البعيد عن مستواه لذلك لم تخرج كرة سليمة من وسط الميدان للمهاجمين. وانتقدت الجماهير إشراك دونيس للمدافع البرازيلي ديجاو ولاعب الوسط سالم الدوسري المبتعدين عن المشاركة في المباريات السابقة منذ وقت طويل للإصابة والزج بهما أساسيين خلال اللقاء ليفقد الفريق شخصيته، وهويته مما عقد الأمور في تركيبة شكل الفريق لذلك عجز عن إصلاحه للدفاع السيئ والوسط الذي لم يملك الحلول من الناحية الهجومية والدفاعية والهجوم الغائب في المناسبات الكبيرة.

وطالبت الجماهير من الإدارة مناقشة المدرب قبل الوقوع في المحظور بالتفريط في الدوري وقبل الدخول في مواجهة نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي.