معرض الطيران في البحرين

معرض البحرين الدولي للطيران 2016، بمشاركة عدد من الدول وكبرى الشركات العالمية في مجال الطيران وخدمات المساندة والنقل الجوي (وكالات)






مواد ذات صله

Image

«السعودية الدولية للجولف»

Image

أفراح مانشستر تبكي باريس

Image

العالم يتزلج في الألب

Image

السيتي بطلاً لكأس الرابطة

Image

العودة إلى المدارس

Image

رالي حائل.. إثارة وتشويق

Image

طرقات جبال الألب







التعليقات

1

 بدر ناصر

 2016-01-26 19:36:47

الصورة رقم 11 و 12
المضيفة: بص.. هنا بتحط دماغك.. وهنا بتحط رجليك
المضيف: لا يا شيخة
:)

2

 ابتسم ياقلبي

 2016-01-25 23:56:12

بالتوفيق

3

 مقهور كتيير

 2016-01-24 19:35:27

ههه
حتى الآن تفكر بسيارة غزال
تسمع بالمثل الي يقول( حال دون الضب أرنب)

4

 Alfalah

 2016-01-24 17:49:41

بعد ما ننتهي من صناعة السيارة غزال!

5

 إبراهيم بن درويش

 2016-01-23 18:12:36

متى نشارك بطائرات من صنع أيدينا؟!

6

 ابوفرآآس

 2016-01-23 18:04:29

الله اعلم متى تشتغل المها والخليجية
متى تقدر تسافر بالوقت الي يناسبك
تاخرت بشكل مبالغ فيه

7

 فيصل

 2016-01-23 14:31:08

ما عمري شفت طياراتنا بها المنظر ههه ما شاء الله وش ذا الزين

8

 سعود

 2016-01-22 22:27:58

حفظ الله الخليج العربي ووفق حكامه لاقامه شرع الله وحفد مكتسبات دولهم العريقة
فالخليج شعوب وحكام رأس الحربة ع الحرب اليهودية المجوسية التي تستهدف الامة
زمننا هذا كزمن فتن التتر وسقوط الخلافة
ونشوء دويلات الرفض
وسيسجل التاريخ للخليج ولشرفاء العرب هذه المنقبة والفضيلة
بتصديهم لهذا المشروع الجبان الخسيس

9

 عادل اليوسف

 2016-01-22 22:17:51

بسم الله متى بدأ؟





انتهت الفترة المسموحة للتعليق على الموضوع