لجنة الحملة: حزم سلمان صد المد الفارسي عن مهد العرب

عاصفة «شكراً سلمان» تعتلي عرش بلقيس وسد مأرب ضمن احتفالات التحرير

لافتات الشكر من على عرش بلقيس

احتفالاً بتحرير مأرب واستمراراً لأنشطة الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين المعروفة بعاصفة الشكر وشعارها #شكرا_سلمان، قامت لجنة عاصفة الشكر بمحافظة مأرب اليمنية المحررة برفع شعار ولافتات تحمل صور خادم الحرمين الشريفين مقترنة بعبارات الشكر والعرفان من الشعب اليمني، وذلك على اثنين من أهم المعالم التاريخية في الجزيرة العربية وهما عرش بلقيس وسد مأرب بما لذلك من دلالة رمزية بالغة، حيث اعتبر القائمون على الحملة بأن هذا هو أفضل مكان يمكن أن توجه منه رسالة الشعب اليمني الأبي لفارس العروبة والإسلام وشعبه وجيشه ومن تحالف معه، حيث أعاد قرار الملك سلمان التاريخي ببدء عاصفة الحزم لمهد العرب اعتباره، ولحضارته مكانتها، وأوقف المد الفارسي الذي أراد سلخ اليمن من محيطه العربي، وطمس هويته وعقيدته وتاريخه.

وأضاف القائمون على الحملة بأن "شكراً سلمان" هي أقل ما يقال في أيادي خادم الحرمين الشريفين البيضاء، وتضحيات جيشه البطل، ومبادراته التي توالت على الشعب اليمني من دعم للحكومة والجيش الوطني اليمني، وتقديم الإغاثة لليمنيين بكافة أنواعها عبر مركز الملك سلمان، وتصحيح أوضاع المغتربين وغير ذلك، وقد كان آخر تلك الأيادي تحرير محافظتي مأرب والجوف وصولاً -بإذن الله- إلى تحرير كافة مناطق اليمن وعلى رأسها العاصمة صنعاء.

يذكر بأن "عاصفة الشكر" هي حملة شعبية يمنية عالمية مفتوحة الزمان والمكان انطلقت منذ الأسبوع الأول لعاصفة الحزم تحت شعار #شكرا_سلمان، وكان لها الكثير من الفعاليات داخل اليمن وخارجها، وأهمها فعالية في واشنطن، وفي الرياض والخُبَر، وكذلك فعاليات في عدن، وفي تعز التي خرج أهلها ولا زالوا يخرجون كل جمعة تحت القصف العشوائي يهتفون شكراً شكراً يا سلمان، رافعين لافتات عاصفة الشكر، كما أن هذه الحملة قد رسخت ثقافة الشكر ورد الجميل وشجعت تلك المبادرات حتى ظهرت مؤخراً حملات شكر بوسائل متعددة لدول التحالف وجهات أخرى تفاعلاً مع عاصفة "شكراً سلمان".


اليمنيون في سد مأرب يحتفلون بدحر الحوثيين

اليمنيون خرجوا للاحتفال بانتصارات الجيش الوطني والمقاومة












التعليقات

الحمد لله الذي اعزنا ثم الشكر لابو فهد رجل المواقف الحازمة حفظه الله

2

 مسالم غيور محب

 2016-01-06 18:21:55

الإسم بلحاله يكفي! الحمدلله على ماتحقق و اللهم بارك فيه و زد. اللهم وفق ولي أمرنا الكريم سلمان بن عبدالعزيز، اللهم أمده بالصحة و العافية و التوفيق و نائبيه. اللهم رد لليمن إستقرارها و خلصها من هذه الشرذمة المخربة و اكف أهلها شرهم و شر وجودهم و المسلمين أجمعين، آمين.

3

 المتعجب

 2016-01-06 15:58:04

اللهم اجعله انتصارآ ظاهرآ زاهرآ وباهرآ للمملكه والتحالف العربي والاسلامي؟

4

 ابو عبد الرحمن

 2016-01-06 13:40:05

لا عزة لنا الا بالاسلام اللهم انصر اخواننا في اليمن على الحوثيين والشيعه

5

 هزبر الهزبر

 2016-01-06 10:55:44

شكراً لفارس العروبة والإسلام الذي أعاد للأمة كرامتها وعزتها ورفع رؤوسنا عالياً بعد تنكيسها دهورا، وبعد أن تطاولت علينا كل الأمم لنمتلك اليوم قرارنا بحزم سلمان، ويحسب لنا الأعداء كل حساب.

6

 هزبر الهزبر

 2016-01-06 10:51:00

شكراً سلمان هذا أقل القليل، لرد الجميل، من شعب كريم أصيل.