شرطة الشرقية: مقتل مواطن وإصابة طفل بعد تعرضهم لإطلاق نار في العوامية

الدمام - واس

صرح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية بأنه عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء الأحد 1437/3/23هـ وعند مباشرة رجال الأمن في ضبط إحدى المعدات الثقيلة التي تعرضت للسرقة ببلدة العوامية في محافظة القطيف، تعرضوا لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول مما نتج عنه مقتل المواطن علي عمران الداوود ، وإصابة الطفل محمد جعفر التحيفه (8) سنوات بطلق ناري ، حيث تم نقل الطفل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج ، وحالته الصحية مستقرة ، كما باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها والبحث والتحري عن مرتكبي هذا العمل الإرهابي الآثم. والله ولي التوفيق.












التعليقات

1

 سعد الدوسري

 2016-01-05 01:19:50

حطو عليهم شبك
وبوابات ما احد يدخل ولا يطلع الا متفتش تفتيش دقيق
وبكذا يوقف جميع الأسلحة اللي عندهم

2

 ابوحمد

 2016-01-04 16:15:58

يارجال المثل يقول الرجال تخاف ماتستحي
اعمل فيهم السيف يتادبون هالشرذمة القذرة ونرتاح من همهم

3

 فيصل

 2016-01-04 15:50:57

ي رجال اسحب المصالح الي عندهم من جامعات ومستشفيات وخلهم بعضهم يأكل بعض الين الميت يدفن والحي يلحق الميت هذولي خمس إيران في أرض الوطن
هذه تصفية حسابات بين الكلاب الخونه أعداء المله

4

 فرحات كامل هاشم

 2016-01-04 15:19:43

انها الفتنة النائمة، لعن الله موقظها. وحمى الله المملكة والدول الاسلامية من شرها، مصري محب للسعودية من القلب

5

 عاش الملك

 2016-01-04 14:18:39

والله ذولي يبيلهم درس ماينسوه..والدولة طال صبرها وحلمها عليهم لكن للصبر حدود واتقوا شر الحليم اذا غضب.

6

 راي بن راي

 2016-01-04 14:03:26

البث عنهم وقتلهم على عين المكان فورا تنفيذا لشرع الله لأنهم قتلةأنفس وبغاة ولايهمنا نهيق الحمير

7

 عبدالرحمن العتيبي

 2016-01-04 11:55:27

لابد من عمل تغيير استراتيجي للعواميه
تغيير جغرافي وديموغرافي

8

 حربي بن فارس

 2016-01-04 09:11:33

هذا هو الارهاب الشيعي.
فيجب ان نسميه بحقيقته ارهاب

9

 waloo

 2016-01-04 08:38:46

مافيه غير اذناب ايران اللي يقومون بأعمال تخريب لأشعال الفتنه