احتفلت عمادة التطوير الأكاديمي والجودة (الشطر النسائي) في جامعة الملك خالد، بتكريم المتميزات في الجامعة من عضوات هيئة التدريس والموظفات والطالبات، برعاية د. عبدالرحمن بن حمد الداود مدير الجامعة.

وجرى خلال الحفل عرض فيلم وثائقي عن جائزة التميز بجامعة الملك خالد، ثم كلمة لوكيلة عمادة التطوير الأكاديمي والجودة د. حصة آل ملوذ والتي رحبت بالحضور من عميدات وموظفات وطالبات، مؤكدة حرص الجامعة على إيجاد بيئة جامعية مثالية من خلال تعزيز العناصر الفاعلة من منسوبي الجامعة، وفي ختام كلمتها قدمت الشكر لمعالي مدير الجامعة على رعايته الكريمة للحفل، كما قدمت شكرها لوكيل الجامعة للتطوير والجودة رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة د. أحمد بن يحيى الجبيلي، وعميد التطوير الأكاديمي والجودة د. مرزن الشهراني على متابعتهم المستمرة للجائزة في كل مراحلها.

بعد ذلك ألقت د. خيرية آل حسن كلمة الفائزات تلاها فقرة (فتح ملف) لخلود الرنيني تحدثت فيها عن الموظفات المتميزات والطريق الذي أوصلها لمنصة التميز، ثم ألقت الشاعرة زهره آل ظافر قصيدة شعر عن الوطن وقصيدة عن التميز، تلا ذلك تكريم الفائزات بجوائز التميز بحضور الدكتورة خلود أبو ملحة.