وضع الشباب بصمته في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي ٢١ عاماً بعد أن وقف حجر عثرة في طريق النصر واذاقه مرارة الخسارة الأولى هذا الموسم بفوزه عليه ١-صفر عصر أمس الأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة السادسة، ليرفع رصيده الى تسع نقاط في المركز السادس ومنح الصدارة للهلال الذي تربع عليها بعد ان استغل تعثر "الأصفر" وفاز على التعاون ٣-صفر على ملعبه بالرياض، وتجمد رصيد الأخير عند ١١ نقطة في المركز الرابع.

وعاد الأهلي من الخبر بثلاث نقاط ثمينة بعد تغلبه على القادسية ٢-١، واصبح لديه١١ نقطة في المركز الخامس، وبقاء الأخير في المركز الثالث بنقاطه ال١٢.

وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة سخر أحد الأرض والجمهور لمصلحته وتجاوز الخليج ٢-صفر، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع، مقابل سبع نقاط لدى الخليج في المركز الثامن.

وفي المجمعة أبقى الفيصلي الاتحاد في دوامة الخسائر والنتائج المتواضعة بفوزه ٢-١، ورفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز ١١، في الوقت الذي تراجع الاتحاد إلى المركز التاسع بست نقاط.

وفي الجوف حقق العروبة فوزاً ثميناً على هجر ١-صفر، ليصبح لديه ست نقاط في المركز العاشر، وتراجع الأخير إلى المركز ١٣ برصيد ثلاث نقاط، واتفق فريقا الرائد والفتح على التعادل١-١.