أعلن وزير الشؤون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة للانتخابات البلدية المهندس عبداللطيف آل الشيخ نتائج الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة، وذلك بعد يوم واحد من يوم الاقتراع الذي تم في (1296) مركزاً، مشيراً إلى مشاركة (702,542) ناخباً وناخبة بنسبة 47,4% من إجمالي المقيدين، وفاز بعضوية المجالس البلدية (2106) مرشحاً ومرشحة.

وبهذه المناسبة رفع الوزير آل الشيخ الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـــ حفظه الله ـــ على ما لقيته العملية الانتخابية من رعاية ودعم وحرصه على نجاح العملية الانتخابية وتنفيذها وفق أعلى درجات الدقة والشفافية.

كما توجه المهندس آل الشيخ بالشكر لكافة الجهات الحكومية واللجان التي شاركت في الإعداد والتحضير للعملية الانتخابية، ولوسائل الإعلام التي بذلت جهداً كبيراً في التوعية بالعملية الانتخابية ومتابعتها في كافة مراحلها، ونوه بالتفاعل الإيجابي من قبل المواطنين من ناخبين ومرشحين.

وأضاف وزير الشؤون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة للانتخابات: يطيب لي أن أهنئ كافة الأعضاء الفائزين في هذه الدورة وأتمنى لهم كل توفيق ونجاح في ظل ما طرأ من مستجدات تطويرية لمهام واختصاصات وإمكانات المجالس البلدية وأن يكونوا عوناً للأجهزة البلدية في أداء مهامها ومسئولياتها بما يعكس ما يشهده الوطن من نقلة نوعية في برامج التنمية كافة.

وتوجه الوزير الشيخ في الختام إلى الله سبحانه بأن يديم على هذا الوطن العزيز أمنه ورخائه واستقراره في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـــ أيده الله بنصره وتوفيقه ـــ وولي عهدة الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــــ يحفظهما الله ـــ.