فاز البنك السعودي البريطاني (ساب) بجائزة "أفضل بنك في إدارة النقد في المملكة لعام 2015" من مجلة "يوروموني"، وذلك للسنة الثامنة على التوالي.

ويتم منح هذه الجائزة بناء على الملاحظات والمرئيات الواردة من رؤساء الرقابة المالية ومدراء الخزينة ومدراء إدارة النقد والمسؤولين الماليين في المملكة، حول قدرة مؤسساتهم المالية وسجلها السابق في تقديم حلول إدارة النقد من خلال عروض المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك، ويأتي حصول ساب على هذه الجائزة من مجلة يوروموني كنتيجة لعملية اختيار دقيقة وضعت في الاعتبار مجموعة واسعة من العوامل الرئيسية والحلول.

وفي تعليقه على هذه الجائزة، قال ماجد القويز مدير عام الخدمات المصرفية التجارية في ساب: ”إن تقدير العملاء يشكل عاملا رئيسيا من عوامل النجاح، وما الفوز بهذه الجائزة القيمة سوى دليل قوي يثبت بوضوح نهجنا المتركز على تقديم حلول وخدمات متطورة في مجال المدفوعات وإدارة النقد بشكل مستمر لعملائنا. كما تأتي الجائزة انعكاسا واضحا لتجربة عملائنا معنا في مجال المدفوعات وإدارة النقد، حيث إن ساب ملتزم بتقديم أفضل الخدمات كما يركز على تطوير حلول مبتكرة لعملائنا ومصممة بما يمكنهم من تحقيق أهدافهم العملية. إن قدراتنا الخارجية بفضل شراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة اتش اس بي سي مكنت ساب من تبوء مكانة متفوقة كأقوى بنك في المدفوعات وإدارة النقد في المملكة العربية السعودية."

الجدير بالذكر أن ساب يقدم لعملائه مجموعة شاملة من الخدمات والمنتجات المتكاملة تشمل: إدارة المدفوعات، التحصيلات وحلول إدارة السيولة مقرونة بقنوات إلكترونية رائدة في السوق تمكن عملائنا من زيادة مراكزهم الرأسمالية العاملة من خلال فرق مبيعات متخصصة في مجالات المبيعات وإدارة المنتجات والتنفيذ وخدمة العملاء.