تنطلق اليوم (الخميس) منافسات بطولة كأس الاتحاد السعودي للجولف المفتوحة الأولى على ملاعب الرياض للجولف برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمشاركة 100 لاعب لمدة ثلاثة أيام.

ورحب رئيس الاتحاد السعودي للجولف م. يوسف الدويش بجميع المشاركين في البطولة، مثمناً رعاية الأمير عبدالله بن مساعد لمنافسات أول بطولة باسم الاتحاد وقال: "جميع التحضيرات اكتملت لإقامة البطولة وجاهزية جميع اللجان التي شكلها الاتحاد لضمان ظهور النسخة الأولى من البطولة بالشكل المميز، ومنافسات البطولة، وأضاف: "اللجنة المنظمة للبطولة اعتمدت جوائز بأكثر من 100 ألف ريال، ونسعى في البطولات المقبلة لزيادتها لاستقطاب أفضل اللاعبين على مستوى العالم ونثمن الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة من خلال الترتيب ودعوة اللاعبين ونشكر في هذا الصدد إدارة ملاعب الرياض للجولف التي هيأت جميع إمكانياتها لنجاح البطولة من الناحيتين الفنية والتنظيمية".

وتمنى رئيس اتحاد الجولف التوفيق لجميع المشاركين في البطولة واللذين يمثلون المنتخب السعودي والمنتخبات الخليجية إضافة إلى عدد من اللاعبين المميزين على من مختلف دول العالم.


شعار البطولة