اعتبر مهاجم الاتحاد فهد المولد بأن لقاء فريقه امام الهلال مساء اليوم سيكون الاختبار الحقيقي للفريق منذ انطلاقة (دوري عبداللطيف جميل)، مرجعاً ذلك بأن مواجهاتهم السابقة كانت أمام الفرق ذات المستوى المتوسط.

وشدد المولد على أن مواجهتهم لن تكون سهلة على الإطلاق، مبيناً أن الاستعدادات تسير بنهج مميز للمضي قدماً في حصد النقاط، وقال:"من الصعب الحكم على نتيجة المباراة لما يملكه الفريقان من عناصر الخبرة، ولكننا نملك عنصرين مهمين وهما الأرض والجمهور، واللذين سيساعدانا على تحقيق الانتصار، بدعم جماهيري كبير تعودناه من قبل جماهيرنا الوفية، التي لن نخذلها بإذن الله".

من جانبه، أكد لاعب الوسط عبدالفتاح عسيري جاهزيته البدنية لخوض مواجهة فريقه أمام الهلال بعد غيابه عن الفريق في اللقاء الماضي أمام القادسية، وقال:" أنا جاهز ومشاركتي بيد المدرب بولوني.. نحن كلاعبين تعاهدنا على الظهور بمستوى أفضل من الذي ظهرنا به سابقا، وأتمنى أن يقف الحظ معنا في تحقيق الثلاث نقاط من أمام الهلال وأن نؤكد لجماهيرنا بأننا قادرون على المنافسة على حصد لقب الدوري، إذ إننا لم نخسر سوى مواجهة واحدة فقط وأتمنى أن تكون الأخيرة، ونسعد جماهيرنا التي ستحضر اللقاء".

أما حارس الاتحاد فواز القرني فوعد أنصار فريقه بالوقوف كسد منيع أمام خطورة مهاجمي الهلال، وقال:" الموقعة صعبة على الفريقين فنحن نبحث عن تأكيد تفوقنا ومواصلة بحثنا عن المراكز الأولى بينما الهلال يبحث عن الحفاظ على الصدارة.. لن نفرط في نقاط اللقاء".