أكد رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي "سابتكو" م. هذلول بن حسين الهذلول اعتزاز كافة منسوبي الشركة بالثقة الكبيرة التي منحتها القيادة الرشيدة ل"سابتكو" والمتمثلة في تمديد عقد الالتزام بين الحكومة والشركة السعودية للنقل الجماعي لمدة خمس سنوات اعتباراً من 1/7/1437ه.

وقال الهذلول "إن تلك الثقة هي أكبر حافز تحظى به الشركة لمواصلة بذل المزيد من الجهود لتطوير خدمات صناعة النقل العام في المملكة، مشيراً في ذات الوقت إلى حرص "سابتكو" على تقديم الخدمات التي تتواكب مع المتغيرات العالمية ومتطلبات خدمة عملاء الشركة".

وأضاف رئيس مجلس إدارة "سابتكو" إن استراتيجية النمو الشاملة ذات المحاور الشاملة والأهداف المتعددة حققت خلال السنوات الماضية قفزات كبيرة في مسيرة الشركة، حيث أظهرت كافة الخدمات نمواً في مؤشرات الأداء مما أكسب الشركة مزيداً من ثقة العملاء والمستفيدين من خدماتها كما أوضح المهندس الهذلول ان الشركة السعودية للنقل الجماعي تعمل حالياً على تنفيذ برامج متعددة لتطوير العمل في الشركة وستحقق في مجملها توفير كافة السبل لرفع مستوى الأداء نحو الأفضل بما ينسجم مع توجيهات ولاة الأمر، وطموحات عملاء الشركة، مؤكداً ان الشركة لديها رسالة واضحة وأهداف محددة شهدت السنوات الخمس الماضية من عمر استراتيجية النمو تحقيق العديد منها بعد أن تم اعادة هيكلتها إلى وحدات عمل استراتيجية.

واكد الهذلول استمرار "سابتكو" في سياستها الهادفة إلى تحديث اسطولها بحافلات حديثة ومتطورة وذات مواصفات عالمية لمواكبة الطلب على خدماتها والتوسع في أعمالها لتدعيم موقف الشركة التنافسي.

واختتم تصريحه بالشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده ولوزير النقل على الدعم غير المحدود الذي تجده الشركة لأداء رسالتها على الوجه الأكمل لخدمة أبناء هذا الوطن والمقيمين على ارضه.