الكثيري: الاقتصاد الوطني قادر على التعامل بكفاءة مع التحديات العالمية

د. محمد الكثيري

رفع أمين عام غرفة الرياض د. محمد بن حمد الكثيري أسمى آيات التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس الشؤون السياسية والأمنية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة.

وعبر د. الكثيري عن اعتزازه باليوم الوطني لتأسيس المملكة، وهي تعيش -بفضل الله- منجزات تنموية وحضارية حققتها في كافة المجالات، منذ توحيدها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز، ثم بجهود أبنائه الذين ساروا على النهج المخلص في خدمة البلاد، وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي واصل في بلادنا مسيرة التنمية والإنجاز عبر مسارات متعددة في إطار نهضة تنموية كبرى.

وأضاف أن المملكة تواصل جهودها بكل ثقة لإنجاز مشروعات وبرامج التنمية وفق الخطط المرسومة في شتى المجالات، وتعزيز برامج بناء الإنسان السعودي في الصحة والتعليم والتدريب، وتلبية احتياجات المجتمع ومتطلبات تطوره، على الرغم من أزمة انخفاض أسعار البترول، وعاصفة الحزم وإعادة الأمل للشعب اليمني الشقيق.












التعليقات