«موبايلي» تهدي خدمة توقيعي من رنان لـ 500 ألف مشترك

أطلقت موبايلي خدمة توقيعي من رنان بشكل تجريبي، حيث ستهدي موبايلي الخدمة ل500 ألف عميل بمناسبة عيد الأضحى والمتزامن مع يوم الوطن للملكتنا الحبيبة في عيدها ال85.

وتتيح الخدمة للمشترك إمكانية عرض رسائل نصية مخصصة مباشرة على شاشة متصليه أثناء استقبال المكالمة "أثناء فترة الانتظار للرد،الرنين"، كما يمكن للمستخدم إظهار رسائل تهنئة أو أي رسائل أخرى من تخصيصه، خاصة في هذه الأيام المباركة وقرب عيد الأضحى واليوم الوطني.

ومن جهته أكد المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة محمد البلوي إن خدمة "توقيعي من رنان" تعتبر من الخدمات الشيقة والجديدة كليا، وأن موبايلي تسعى دائمًا لابتكار خدمات مستحدثة ذات جودة عالية بهدف إثراء حياة مشتركيها بأفضل الخدمات وأحدثها.

يذكر أن الخدمة تحتوي كذلك على صناديق التواقيع، حيث تمكن المستخدم من إظهار توقيع جديد يتغير عند كل اتصال، كما تمكن الخدمة للمستخدم أن يخصص توقيعا خاصا لشخص محدد أو لمجموعة معينة.

كما أنه تم ربط هذه الخدمة بخدمتي "أذان رنان" و"الملفات الشخصية من رنان"، حيث سيتغير التوقيع تلقائيا على حسب حالة المستخدم لتلك الخدمات، وتحمل الخدمة العديد من المزايا الشيقة الأخرى.












التعليقات