تلقى الزميل سليمان بن تركي العصيمي رئيس تحرير جريدة الرياض المكلف، عدداً من التهاني بمناسبة تكليفه برئاسة التحرير. وعبّر المهنئون عن تمنياتهم بالتوفيق والسداد. وفيما يلي نص رسائل التهنئة:

تهدي جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية أطيب تحياتها لسعادتكم ويسرني أن أهنئكم بمناسبة تعيينكم رئيساً لتحرير صحيفة الرياض، ولا شك في أنكم أهل لهذه المسؤولية لما تتمتعون به من خبرة طويلة ومتميزة في المجال الإعلامي. داعياً المولى –جلت قدرته- أن يمدكم بعونه وتوفيقه ليستمر عطاؤكم في خدمة الوطن عبر هذا الموقع المهم من العمل الصحفي، آملين دوام التواصل بما يحقق الأهداف والرسالة المشتركة. وتقبلوا سعادتكم تحياتي وتقديري.

د. جمعان رشيد بن رقوش – رئيس جامعة نايف للعلوم الأمنية

إلى الغالي أبو تركي. مبروك رئاسة تحرير الرياض. ووفقك الله وسهل دربك وهي مسؤولية عظيمه دنيا وآخرة وأنت من خيرة أبناء الرياض الجريدة فهما وعلما وأدبا وخلقا. أدعو الله خالصا من قلبي أن يوفقك ربي لما يحب ويرضى وان تكون لك لمسة متميزة كما عودتنا. مع حبي وخالص تحياتي.

محمد المعجل – رئيس اللجنة الوطنية للإعلام السياحي


محمد المعجل

د. توفيق خوجة

تلقيت بمزيد من التقدير والامتنان نبأ تعيين سعادتكم رئيساً لتحرير جريدة الرياض، وبهذه المناسبة فإنه يطيب لي أن أتوجه لسعادتكم باسمي شخصياً وباسم مجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي ومكتبه التنفيذي بأطيب التهاني والتبريكات وبأرق التهاني العطرة مفعمة بالأمنيات القلبية الصادقة داعياً الله عز وجل لسعادتكم بدوام التوفيق والسداد، وأن يعينكم على تحمل المسؤولية التي أنتم أهل لها وتستحقونها عن جدارة وتعكس ما عرف عن سعادتكم من جد واجتهاد وعمل دؤوب، وإن هذا ليس بمستغرب على سعادتكم منذ أن عرفناكم أخاً كريماً معطاء يستحق كل مكانة يحظى بها ويحصل عليها فأنتم ولله الحمد خير خلف لخير سلف.. معرباً في الوقت نفسه لسعادتكم ولجميع العاملين في جريدة الرياض عن وافر شكري وتقديري على كريم جهودكم الخيرة وإسهاماتكم المتميزة في دعم مسيرة العمل الصحي الخليجي المشترك وتوطيد أواصر التعاون من خلال نشر الرسالة الصحفية الهادفة عبر جريدتكم الغراء وتفعيل وإبراز أنشطة برامج وأنشطة المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون. مرة أخرى أهنئ سعادتكم داعياً الله عز وجل أن يكلل جهودكم دائماً بالتوفيق وأن يسدد على طريق الخير خطاكم.

أ.د. توفيق بن أحمد خوجة – المدير العام – المكتب التنفيذي لمجلس وزارة الصحة الخليجي

أبعث لكم تهنئتي الصادقة باختياركم من قبل مجلس الإدارة رئيسا لتحرير صحيفة الرياض. متمنياً لكم التوفيق

د.محمد الجوير – مستشار وزير الإعلام

أخي الحبيب الأستاذ الإعلامي العلم سليمان العصيمي. أثق أنك من رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه في مهمتك الإعلامية، وأثق أنك القوي الأمين في مهنتك التي لا يصبر عليها إلا أولو العزم، ولذا فإن تكليفكم برئاسة تحرير أكثر الصحف تألقاً وشمولية وموضوعية كان عين الصواب من مجلس الإدارة وثقتهم أنك الرجل الأنسب للمرحلة. ولم نستغرب هذا التكليف لأننا نراه أبسط الحقوق التي تستحقها ونثق كذلك أنك قيمة مضافة للرياض الصحيفة والإعلام المقروء بصفة عامة وهو ختام رائع أن تكون على رأس تحريرها وقائد لصدارتها. ختاماً نبارك ل "الرياض" بك ونبارك لأنفسنا بتميزك ونبارك لك بمحبة القراء وإعجابهم بمصداقيتك. تقبل تحياتي وصادق دعواتي بدوام التوفيق لك ول "الرياض" التي سنبقى أوفياء لها.

فهد الصالح – الأمين العام للجنة أصدقاء المرضى بمنطقة الرياض


د. محمد الجوير

فهد الصالح