ملفات خاصة

الاثنين 19 رمضان 1436 هـ - 6 يوليو 2015م - العدد 17178

مدير الجامعة الإسلامية: تدشين خادم الحرمين لمشروع المدينة الجامعية دلالة على اهتمام القيادة بالتعليم

المدينة المنورة - واس

د. إبراهيم العبيد

عبر مدير الجامعة الإسلامية المكلف د. إبراهيم بن علي العبيد عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على تدشينه أيده الله مشروع المدينة الجامعية بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة خلال تشريفه حفل أهالي المدينة المنورة هذا الأسبوع، منوهاً بالجهود الحثيثة والمتواصلة التي يبذلها رعاه الله في دعم المشاريع الاستراتيجية وكل ما يخدم التطور والتنمية والإصلاح. وأكد الدكتور العبيد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن تدشين مشروع المدينة الجامعية بالجامعة الإسلامية دلالة واضحة على ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام كبير بالتعليم بصفة عامة والتعليم العالي بصفة خاصة, وإقامة العديد من المشروعات الداعمة لمسيرة التعليم.

وعد د. العبيد مشروع المدينة الجامعية, نقلة تاريخية في مسيرة الجامعة سوف يمكنها من تعزيز مسيرتها, ويحقق الكثير من القفزات والإنجازات المستقبلية بإذن الله, مؤكداً أن الجامعة الإسلامية منارة من منارات العلم والمعرفة, وتحظى بعناية خاصة من خادم الحرمين الشريفين, بما أسهم في دعم رؤيتها ورسالتها, وعزز إمكاناتها المتعددة, وشراكاتها الأكاديمية, وجعلها بفضل الله محط الأنظار في كثير من المحافل.

ونوه مدير الجامعة الإسلامية المكلف أن الجامعة وضعت لنفسها خططاً استراتيجية, وحققت في مجال الاعتماد الأكاديمي الكثير, كما أنها سائرة على خطى واثقة لتكون في مصاف الجامعات العريقة, سائلاً المولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين, وأن يمده بعونه وتوفيقه في خدمة وطنه وأمته.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 0

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة