تسلم التلفزيون السعودي حلقات مسلسل "شباب البومب" في جزئه الرابع الذي سيعرض على القناة السعودية الأولى في شهر رمضان المقبل, بعد نقله من القناة الرياضية إلى الأولى عقب النجاحات المتواصلة خلال الأعوام الثلاث الماضية وتصدره قائمة محرك البحث "Google" كأكثر مسلسل سعودي رواجاً في عام"2014 م".

وقال فيصل العيسى منتج وبطل مسلسل "شباب البومب" :"إن حجم المسؤولية الملقاة علينا في العمل وثقة المسؤولين في التلفزيون السعودي والجمهور, وكانت داعماً لنا طيلة السنوات الماضية, ونعمل على أن نكون على قدر الثقة, ونتمنى أن ينال هذا الجزء الرضا والاستحسان".

ويشارك في مسلسل "شباب البومب"عدد من الفنانين من فئة الشباب, وساهم في إبراز العديد من المواهب الشابه الجديدة على الساحة الفنية ما أكسبه شعبيةً في أوساط الشباب السعودي بعد مناقشة قضاياهم الخاصة في إطار كوميدي جاذب. ويستضيف في حلقاته عدداً كبيراً من نجوم الدراما العربية والسعودية أبرزهم الفنان القدير حسن حسني وعصام كاريكا والفنان خالد سامي علاوةً على عددٍ من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، ويبرز العديد من الوجوه الشابة الجديدة في كل عام.

يذكر أن مسلسل "شباب البومب 4" من بطولة فيصل العيسى وشعيفان محمد وعبدالعزيز الفريحي ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب وراكان الساعد ومن إخراج ماجد الربيعان.


ابطال الجزء الرابع من «شباب البومب»