ملفات خاصة

الخميس 11 رجب 1436 هـ - 30 أبريل 2015م - العدد 17111

مدير ومنسوبو الجامعة الإسلامية يبايعون ولي العهد وولي ولي العهد

المدينة المنورة - خالد الزايدي

د. إبراهيم العبيد

رفع مديرالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة المكلف الدكتور إبراهيم بن علي العبيد أسمى عبارات التهاني والتبريكات باسمه وباسم منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد على الثقة الملكية الكريمة داعيًا لهما بدوام التوفيق والسداد وأن يعينهما على ما فيه الخير لهذا الوطن المبارك.

وقال: "إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- سخّر جل وقته وحياته للوطن والمواطن، مؤكداً أن هذه الأوامر المباركة خير شاهد على ذلك" مضيفًا أن الملك المفدى -أيده الله- أصدر توجيهاته الكريمة حرصًا منه وعناية بهذا البلد وشعبه الكريم.

وأكد أن هذه القرارات الحكيمة والموفقة بإذن الله تعالى أتت من الخبرة الكبيرة والرؤية الثاقبة التي يحملها الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين التي سيكون لها انعكاسات كبيرة على الوطن والمواطن على حد سواء.

وفي ختام تصريحه بايع مدير الجامعة الإسلامية المكلف باسمه وباسم منسوبي الجامعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليًا للعهد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا لولي العهد، داعياً المولى جلت قدرته أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد، وأن يسددهم وأن يحفظ لبلادنا أمنها وأمانها ويحميها من كل شر وكيد.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 0

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة