«الزامل للإنشاءات الحديدية» تفوز بعقد قيمته 90,8 مليون ريال لمشروع المجمع التجاري بالدمام

ناصر البداح ونواف الزامل أثناء التوقيع

فازت شركة الزامل للإنشاءات الحديدية، إحدى الشركات التابعة لشركة الزامل للاستثمار الصناعي "الزامل للصناعة"، بعقد جديد بنظام تسليم المفتاح بلغت قيمته 90,8 مليون ريال سعودي من شركة عقارات الخليج لمشروع إنشاء المجمع التجاري بحي الفيصلية في مدينة الدمام بالمملكة.

وستقوم الشركة بموجب هذا العقد بتصميم وتصنيع وتوريد وتركيب حوالي 1,210 طن متري من المباني والهياكل الإنشائية الحديدية، إضافة إلى تنفيذ جميع الأعمال المدنية والكهربائية والميكانيكية والإنشائية وأعمال التشطيبات النهائية لمشروع إنشاء المجمع التجاري بحي الفيصلية بالدمام في المنطقة الشرقية من المملكة.

وسوف يضم المجمع التجاري الجديد، الذي يمتد على مساحة تتجاوز 59,935 مترا مربعا، تشكيلة واسعة من المعارض ذات العلامات التجارية العالمية إلى جانب العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية.

وبهذه المناسبة قال نواف الزامل، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة منتجات المباني الحديدية بشركة الزامل للحديد: "يُضاف هذا المشروع الجديد إلى العديد من المشروعات البارزة الأخرى التي فازت بها الشركة باعتبارها قادرة على تنفيذ هذا النوع من الأعمال نظراً لمواردها وخبرتها الواسعة ومنتجاتها المتنوعة وخدماتها المتقدمة في إدارة وتنفيذ المشروعات المتكاملة بنظام تسليم المفتاح في المنطقة، وسنحرص على توفير أفضل المنتجات ذات الجودة العالية إلى جانب الأيدي العاملة الماهرة اللازمة لاستكمال جميع الأعمال بنجاح في هذا المشروع البارز وتحقيق رضا العميل".

من جانبه أوضح ناصر عبدالله البداح، العضو المنتدب لشركة عقارات الخليج، أن المركز التجاري هو المرحلة الأولى من مشروع متكامل يشمل تطوير فندق وشقق فندقية وأبراج سكنية، وسوف يسهم المشروع بشكل كبير في تغيير ملامح التسوق في المنطقة المحيطة.

وتقوم شركة الزامل للإنشاءات الحديدية منذ تأسيسها بتلبية احتياجات العملاء الذين يبحثون عن مصدر واحد موثوق لتوفير حلول المباني الحديدية لمشروعاتهم الصناعية والتجارية.

وتوفر الشركة الخدمات الهندسية والإنشائية والمشتريات لمشروعات العملاء من قطاعات السوق المختلفة، بالإضافة إلى تصميم وتصنيع وتوريد وتركيب المباني الحديدية، وتنفيذ الأعمال المدنية والخرسانية المتعلقة بها، وتوريد أنظمة الإنذار ومكافحة الحريق، والمواد المعمارية، وتنفيذ الأعمال الكهربائية والميكانيكية الشاملة ضمن عقود نظام تسليم المفتاح، وذلك من خلال فريق عمل محترف وعلى درجة عالية من الكفاءة والخبرة في إدارة وتنفيذ المشروعات المختلفة.












التعليقات